اختبار للارميز

اختبار ARMYs، فِيْ الأيام القليلة الماضية شهدنا بحثًا كبيرًا فِيْ العديد من المملكة العربية السعودية والدول العربية المختلفة لاكتشاف رَابِطْ جديد للعبة اختبار ARMY 💜👑 2022، هذا النوع من الاختبار هُو اختبار ممتع مليء بالعديد من وسائل التواصل الاجتماعي مواقع فِيْ مصر والسعودية وجميع دول العالم العربي، حيث يساعد الاختبار على اختبار الجيش الحقيقي لتنمية القدرات المعرفِيْة للمشاركين، واختبار ARMY أيضًا يساعد على خلق جو من المرح والترفِيْه لجميع المشتركين، وسنوفر لك فورًا رَابِطًْا على Twitter فِيْ اختبار ARMY الجديد، لأن الاختبارات تتضمن مجموعة من الأسئلة، والتي يجب أن يكون الشخص الذي يريد إجراء الاختبار يطرح إجاباته ثم يحصل على النتائج التي حصلوا عليها يبحثون عَنّْه. أسئلة اختبار الجيش التي ذكرناها فقط تتم على أساس الاستدلال وليس على شرط أنها صحيحة أو صحيحة. تشمل هذه الأسئلة ما يلي

رَابِطْ اختبار الجيش

فِيْ الآونة الأخيرة، انتشرت الإشارة إلَّى لعبة ARMY الاختبارية والعديد من الألعاب التفاعلية على وسائل التواصل الاجتماعي لأن هذه الألعاب تضمنت بعض ألغاز اللهجات والألعاب بالإضافة إلَّى العديد من الاختبارات مثل وثائق مرجعية لاختبار ARMY واختبارات أخرى. حيث شهدت لعبة ARMY only quiz الجديدة ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي فِيْ الساعات القليلة الماضية لأنها واحدة من الاختبارات القصيرة الممتعة التي جعلت من هذه القضية روح الدعابة بين المغردين والمتابعين وساعدت فِيْ انتشارها بين الأشخاص، لذلك فِيْ الفقرة التالية سنرفق رَابِطْ اختبار برموز docs.google.com.

  • لإدخال ارتباط اختبار للجيش، انقر هنا

اختبار الجيش

يتكون اختبار ARMY من عشرة أسئلة ستعلمك أنك من جيش ARMY الحقيقي أو وهمية لتكون بطلاً، إذا كان بإمكانك الإجابة على الأسئلة تمامًا دون أخطاء وكانت درجاتك عشرة من أصل عشرة، أدخل من خلال الرَابِطْ إلَّى لعبة ARMY الاختبارية 💜 👑 ومن بين الأسئلة التي تطرحها اللعبة عدد الفرق الموجودة، ماذا تعَنّْي BTS باللغة الإنجليزية، اطلب أسماء أعضاء الفريق من الأكبر إلَّى الأصغر، من هُو أكبر هِيْونغ، ما لون الشعر لشوقا لديك، وأي من الأعضاء التاليين فقد فِيْ السويد وأسئلة أكثر إثارة للاهتمام.

لعبة مسابقة BTS ARMY

اختبار BTS ARMY كن مستعدًا للأسئلة الصعبة هذا اختبار ARMY صعب جدًا كن سعيدًا ومستعدًا لحل جميع الأسئلة هل يمكنك الحصول على 12 من أصل 12 فِيْ اختبار BTS ARMY اختبار BTS ARMY.

1 فِيْ عام 2014، أصدرت BTS أول ألبوم ياباني لها بعَنّْوان …

شباب

دافع عَنّْ نفسك

استيقظ

لا مزيد من الأحلام

2 فِيْ واحدة من أشهر قذائف BTS، كانوا يتدربون على اللغة الإنجليزية فِيْ رحلة إلَّى لوس أنجلوس، كَمْا قال رابونستر لجيمين

“يا رجل، اللعَنّْة!”

“ليس لديك حشد”

“رجل خطير”

“رجل مزعج”

3 فِيْ عام 2014، لعب BTS دور البطولة فِيْ أول برنامج تلفزيوني لهم. ماذا كان اسمه

قم بتشغيل BTS

الصاعد الملك

أمريكان هاسل لايف

بعد حفلة المدرسة

4 خلال “American Hustle Life”، أعطى مغني الراب توني جيمين جيمين لقبًا لطيفًا من هذا النوع. بعض

مغني الراب و BTS

شيشيم

كيمياء

شيميني

سنجاب

5 فِيْ 14 يوليو 2014، أقامت فرقة BTS حفلتهم الموسيقية المجانية المفاجئة “Show & Prove”. أين

فِيْضان

طوكيو

هُونج كونج

ال

نيويورك

6 ما هُو اسم خط Webton ل BTS الذي تم إطلاقه فِيْ عام 2014

سلسلة ويبتون

بانجتان مونستر

راب مونستر

الهِيْب هُوب مونستر

وحش BTS

اختبار الجيش

وكل لعبة ARMY Quiz الممتعة تتحدث عَنّْ القبلات الساخنة بين الشباب. اكتشف ما إذا كنت جيشًا حقيقيًا. اكتشف مع هذا الاختبار الصعب. هل أنت جيش حقيقي لكنها بشكل عام صورة نمطية وروح الدعابة، مما يجعلها مرغوبة للعديد من الأفراد، لذلك اجتازت اللعبة الاختبار إذا كنت ألقي الكثير من الضجة على وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرًا.

اختبار الجيش 💜💜 فِيْ هل أنت اختبار للجيش، والذي أصبح من الأشياء الشائعة فِيْ محركات البحث للاختبار الأساسي من Bangtan فِيْ الساعات الماضية، وتم تضمين العديد من أسئلة الموقع خلال هذه الرسالة من ” ويكي “، سنمنحك تغطية خاصة للحديث عَنّْ أهم أسئلة اختبار Real Army الشهِيْر 💜 والتي جاءت على النحو التالي

أسئلة الجيش

10 أسئلة مسابقة ARMY أسئلة هل أنت من جيش حقيقي أم مزيف إذا كنت بطلًا يجب أن تحصل على النتيجة الكاملة 10 من 10 أسئلة مسابقة ARMY

1 كَمْ عدد الأعضاء هناك

5

6

7

8

9

2 ماذا يعَنّْي BTS باللغة الإنجليزية

قيادة الصبي

مغرفة جندي

بانقتان بوي الكشافة

الأولاد bangtan

الكشافة المضادة للرصاص

3 ما هُو اسم سوجا الحقيقي

كيم تايهِيْونج

بارك جيمين

جيون جونغكوك

كيم نامجون

مين يونجي

4 ما هِيْ أسماء الأعضاء من الأكبر إلَّى الأصغر

جين، شوقا، جايهُوب، رابمونستر، جيمين، فِيْ، جونغكوك

جين، رابمونستر، جايهُوب، فِيْ، جيمين، جونغكوك

جين، جايهُوب، شوقا، راب مونستر، فِيْ، جيمين، جونغكوك

5 من هُو أقدم هِيْونغ

بلانك التايلاندية

من ليس له تداعيات

إله الدمار

فحم الكوك

6 ما هُو اسم فريق رقص جايهُوب

نيوتن

الخلايا العصبية

المخادع نيوت

عصبون

نيوترون

7 ما هُو العضو الذي تم اختياره لاستعراض عضلات البطن فِيْ أغنيته الأولى No More Dream

جونغ كوك

جاين

جيمين

جايهُوب

فِيْ

8 ما هُو لون الشعر الذي لم يكن لدى شوقا

أحمر

الأصفر

لون أخضر

شقراء

لون القرنفل

  • رَابِطْ اختبار الصداقة
  • نوع من الاختبار

اختبر الآرمز الجديدة فقط

رَابِطْ اختبار لل ARMYs الجدد فقط من فريق bts، أحد الفرق الكورية الشهِيْرة التي لديها قاعدة جماهِيْرية كبيرة فِيْ العالم العربي فِيْ هذا الوقت، حول اختبار ARMYs فقط للمبتدئين على Google، لأنهم يمثلون نوعًا مختلفًا من الفن الذي لم يعتاد الجمهُور العربي على المشاركة فِيْ العديد من الاحتفالات الغنائية، التي أقيمت فِيْ العديد من الأماكن فِيْ العالم وكان من بين أولئك الذين حققوا نجاحًا كبيرًا فِيْ وقت قصير، ولهذا قمنا بمرافقتك بأسئلة اختبار لـ ARMYs الجدد فقط.

وها نحن قد وصلنا إلَّى نهاية المقال، والذي من خلاله أظهرنا لكَمْ ما هِيْ الأسئلة التي تم طرحها فِيْ الاختبار فقط للأرمي الجديد، والذي التقينا من خلاله بكل أعضاء فريق BTS الكوري الذين يختبرونهم. المشجعين والعشاق من خلال تشغيل لعبة اختبارية للأرميز الجدد فقط، وكان هذا الاختبار شائعًا ليس فقط على مستوى العالم العربي ودول الخليج العربي والمملكة العربية السعودية، ولكن أيضًا على مستوى الشباب فِيْ جميع أنحاء العالم . لعبة تجريبية لـ ARMYs docs google com وأصبحت واحدة من الأشياء التي تم البحث عَنّْها كثيرًا على google وعلى الإنترنت إذا كنت ودودًا.