كَيْفَ اتسلف رصيد اوريدو

كَيْفَ يمكنني استعارة رصيد Ooredoo

تقدم Ooredoo الكويت خيار الحصول على نسخ احتياطية من الرصيد فِيْ حالات الطوارئ، حيث قد لا يعرف البعض الخطوات اللازمة، وذلك باستخدام هذا الرمز * 505 # وقيمة الخدمة مائة فلس، والتي سيتم خصمها من العميل عَنّْد إعادة الشحن أو تحويل الرصيد.

كَيْفَِيْة تحويل الرصيد مع Ooredoo الكويت

متعلق بالحديث عَنّْ كَيْفَِيْة استعارة رصيد Ooredoo يمكنك الحصول على ائتمان بدلاً من الودائع بطريقة أخرى، من خلال خدمة تحويل ائتمان محلية، بشرط أن تتم العملية باستخدام الطرق التالية

  • يمكن تحويل أرصدة خطوط Ooredoo المدفوعة مسبقًا إلَّى خطوط الدفع الآجل والعكس صحيح. الحد الأقصى لتحويل الرصيد للخطوط المدفوعة مقدمًا هُو 5 د.ك، ويمكن تحويل خطوط الدفع الآجل حتى 25 د.ك.
  • فِيْما يتعلق بتحويل الرصيد من خط الدفع المسبق، فإنه يتضمن إرسال رسالة نصية قصيرة إلَّى 444 والمحتوى هُو مبلغ التحويل ورقم التحويل.
  • فِيْ حالة تحويل رصيد من خط الدفع الآجل، استخدم الرمز التالي * 444 * مع رقم تحويل الرصيد، ثم علامة النجمة، ثم المبلغ الذي يتم تحويله وأخيرًا أدخل رمز النافذة #.
  • الرسوم لمرة واحدة لاستخدام خدمة تحويل الرصيد من Ooredoo هِيْ 20 فلساً.
  • يمكن استخدام تحويل الرصيد لتحويل النقاط إلَّى أقاربك وأصدقائك عَنّْد نفاد رصيدهم لتعبئة نقاط Ooredoo الكويت.

اتصل بخدمة الاستفسار

استمرارًا لكَيْفَِيْة استعارة رصيد Ooredoo سنتعرف على خدمة طلب الاتصال وكَيْفَِيْة استخدامها، لأنها إحدى الخدمات الخاصة لـ Ooredoo الكويت، مع هذه الخدمة لن تقلق أبدًا بشأن انتهاء صلاحية الرصيد لأنه يمكنك الاتصال بحساب المستلم.

يتم ذلك عَنّْ طريق إدخال هذا الرمز * 1 أمام الرقم الذي تريد الاتصال بحسابه، مع العلم أن الشخص المستهدف لديه خيار القبول أو الرفض.

كَيْفَ تحصل على دقائق مجانية من Ooredoo

تحدثنا أيضًا عَنّْ كَيْفَِيْة استعارة رصيد Ooredoo سنناقش كَيْفَ يمكن للعميل الحصول على دقائق مجانية فِيْما يتعلق بالعملاء الذين قاموا بتنزيل تطبيق My Ooredoo مع توفِيْر 5 جيجا بايت يمكن الاستماع إليها أثناء التجوال عبر الإنترنت مجانًا. انقر لتنزيل التطبيق من Google Play وانقر للتنزيل من APP STORE.

أبرز أكواد Ooredoo الكويت

يحب العديد من المستخدمين استخدام كود الشركة لأنه سريع ولا يستغرق وقتًا فِيْ تنفِيْذه، لأن الرسالة مع الخدمة المطلوبة تأتي بمجرد طلب الأكواد، وهذه الأكواد هِيْ

  • يمكنك التحقق من رصيدك عَنّْ طريق طلب # 200 *.
  • يمكنك العثور على خدمات Ooredoo المتاحة عَنّْ طريق الاتصال على # 113 *.
  • تم تنشيط الوصول إلَّى الإنترنت