رابط فيلم Persuasion 2022 مترجم ايجي بست

أهلاً ومرحبًا بكم في موقعنا الإلكتروني بوست ، بعد تحية طيبة نود أن نقدم لكم موضوعنا اليوم حول رابط فيلم إقناع 2022 مترجم كما هو ، تم نشر ملصقات الفيلم على جميع منصات التواصل الاجتماعي و اكتسب شهرة كبيرة ، وشارك العديد من نجوم العالم في هذه الدراما الرومانية ، مما جعلها من أهم وأبرز الأشياء التي يرغب الكثير من محبي الأكشن والإثارة في مشاهدتها ، هذا الفيلم مدته 170 دقيقة ، ولكن للحصول على كل التفاصيل. حول هذا الفيلم ، ها هي الروابط لمشاهدة الفيلم.

    فيلم اقناع 2022

    فيلم درامي أمريكي مبني على رواية تحمل نفس الاسم من تأليف جين أوستن ، وبطولة داكوتا جونسون وهنري جولدنج وسوكي ووترهاوس وريتشارد جارانت ، تم عرض الفيلم لأول مرة على Netflix في 15 يوليو 2022 ، والجدول أدناه يوضح المزيد عن الفيلم:

    إقناع (2022)
    اللغة • البلد الإنجليزية • الولايات المتحدة الأمريكية
    التصنيف PG • अधिसाब बैर्षा बारादी، बेश शुक्षा में लाय लाई बाउर्ण है।
    يكتب دراما • رومانسية
    تقييم 5.6 من 10 • 1،882 صوتًا
    المدة الزمنية 01:49:45
    جودة WEB-DL • 1080p • منذ 24 يوم
    ترجمة مترجم • ترجمة عصلية

    تحميل فيلم إقناع

    يعتبر فيلم Persuasion أشهر فيلم أجنبي في النوع الروماني تم إنتاجه في الولايات المتحدة ويحتوي على العديد من المشاهد الجميلة والفريدة التي تأسر المشاهد ، وسيعرض الفيلم لأول مرة في الخامس من يوليو عام 2022 ، مع رابط خاص لـ وصول سريع للفيلم لذلك يوجد العديد من محبي الفيلم الذين يرغبون في تحميله ومشاهدته.

    شاهد فيلم Persuasion 2022

    يبحث الكثير من الناس عن الأفلام الأجنبية والرومانسية والدراما والإثارة ، وهم EGY BEST من بين أشهر المواقع الإلكترونية المخصصة لتقديم الأفلام الحديثة.

    قصة فيلم اقناع ويكيبيديا

    يأتي الفيلم بعد سبع سنوات من إقناع إحدى الفتيات بالزواج من رجل جذاب من أصل وأصل بسيط ، عندما يلتقيان بعد ذلك لفترة من الوقت ، ويجب أن تقع الفتاة في حب هذا الرجل أيضًا ، تحدث أشياء كثيرة بينهما. ويجتمعون دون أن يكونوا أعداء ، ثم يقعون في حب بعضهم البعض. العلومة ويواجه التغوين العلوم من لوحة التعليم عليهم.

    Link فيلم Persuasion 2022 مترجم ايجي بست

    بعد الحديث عن فيلم Persuasion 2022 ، إليك الرابط لمشاهدة هذا الفيلم في ما يلي: فیلم إقناع ویکیبیدیا، وایدیدا عن لیکن فیلم Persuasion 2022 مترجم عربي بست.