تردد قناة بي ان سبورت 1 و 2 المفتوحة الاولى والثانية 2022 مجاناً

تردد القناة الأولى والثانية المفتوحة بي إن سبورت 1 و 2 ، أشهر القنوات في الوطن العربي والعالم ، قناة بي إن سبورت التي تحتوي على باقة كبيرة من القنوات العربية والأجنبية ، والمتخصصة في جميع الرياضات ، على وجه التحديد كرة القدم ، حيث يأخذ حقوق بث معظم الدوريات ، سنتعرف على تردد قناة بي إن سبورت 1 و 2 ، وكذلك السبب الرئيسي لافتتاح هاتين القناتين تحديدا في هذه الفترة.

باقة قنوات beIN الرياضية

باقة beIN Sports هي باقة من القنوات الرياضية العربية ، ومقرها قطر ، وتتبع مجموعة beIN الإعلامية القطرية. بدأت القناة البث منذ نوفمبر / 2003 م ، وكان اسمها في ذلك الوقت “الجزيرة الرياضية” وكانت فرعا لقنوات الجزيرة المتخصصة في الرياضة وقد تطورت بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة ، حتى قام مسؤولوها بتغيير اسمها من الجزيرة. إلى beIN Sports ، وذلك في 1 يناير 2014 ، ولديها 17 قناة مختلفة باللغتين العربية والأجنبية ، وتعمل القناة على البث بشكل أساسي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، وهي تغطي جميع أنحاء الوطن العربي ، و كما أنها تمتلك حقوق “كأس العالم ، دوري أبطال أوروبا ، الدوري الإنجليزي ، الدوري الإسباني ، يويو ، كوبا أمريكا ، دوري أبطال آسيا ، دوري أبطال أفريقيا ، كأس أمم آسيا ، كأس الأمم الأفريقية ، وكأس العرب”. .

تردد قناة بي إن سبورت 1 و 2 المفتوحة الأولى والثانية

أعلنت باقة قناة بي إن سبورت ، عن بث مباريات كأس العرب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مجانًا ، حتى يتمكن الجمهور من متابعة مباريات الفرق في الأوقات المحددة ، ويأتي هذا القرار بعد مطالب عامة كبيرة من الجمهور. قناة للقيام بذلك ؛ وبما أن البطولة عربية بحتة وللمشجعين الحق في متابعتها ، فقد نزل المسؤولون إلى رغبة الجمهور ، وعرضوا البطولة على القنوات المفتوحة لبي إن سبورت 1 و 2 ، وتردد القناة. يتم إعطاء قناتين أدناه.

تردد قناة بي إن سبورت 1 المفتوحة

عرضت باقة قناة بي إن سبورت مباريات كأس العرب على القناة الأولى المفتوحة على القمر الصناعي بدر سات ونايل سات ، وتردد القناة كالتالي:

القمر الاصطناعي القناة تكرار التوجيه معدل الترميز
بدر سات beIN sport 1 11546 عمودي الخامس 27500
نايل سات beIN sport 1 11013 أفقي H 27498

تردد قناة بي إن سبورت 2 المفتوحة

عرضت باقة قناة بي إن سبورت تردد القناة الثانية المفتوحة لمتابعة مباريات كأس العرب 2022 من خلالها ، وفيما يلي تردد قناة بي إن سبورت 2 المفتوحة على بدر سات ونايل سات:

القمر الاصطناعي القناة تكرار التوجيه معدل الترميز
بدر سات beIN sport 2 11584 عمودي الخامس 27500
نايل سات beIN sport 2 11055 أفقي H 27499

كيفية استقبال تردد قناة Bein Sports Open Sports

سهلت باقة قناة بي إن سبورت حضور مباريات كأس العرب من خلال القنوات المفتوحة ، ويمكن تثبيت القناة على القمر الصناعي الخاص بجهازك من خلال الخطوات التالية:

  • ادخل إلى القائمة الرئيسية عبر جهاز التحكم عن بعد.
  • انقر على أيقونة “الإعدادات”.
  • انقر على أيقونة “إضافة قناة”.
  • انقر على أيقونة “التثبيت اليدوي”.
  • أدخل معلومات القناة والإحداثيات.
  • انقر على أيقونة “بحث”.
  • انقر على أيقونة “حفظ”.
  • إعدادات الخروج.
  • اكتب رقم القناة للتأكد من أنها تعمل ومشاهدتها بشكل طبيعي.

في ختام مقالنا أظهرنا لكم تردد القناتين الافتتاحية الأولى والثانية على قناة بي إن سبورت 1 و 2 ، وتعرفنا على جميع الفرق الموجودة في كأس العرب والقنوات المفتوحة من أجل مشاهدة الباقة. من قنوات بي إن سبورت 1 و 2.