موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية 2023

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يوم السبت 6 أغسطس موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا 2023 ، عن موعد القرعة التمهيدية لموسم 2022-2023 لدوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الأفريقي ، وفي السطور التالية من هذا الجوال. سيذكرك موقعنا بوست بمواعيد قرعة دوري ابطال افريقيا اضافة الى ذلك سنذكرك بمواعيد مباريات الدور التمهيدي في دوري ابطال افريقيا كما سنناقش معكم. القنوات الناقلة لقرعة دوري ابطال افريقيا من اجل ان حافظتوا من تعرفة كل هذا واكتر.

معد قرعة دوري عوكلون افريكيا وكونفدرالية

أعلن نادي كرة القدم “كاف” رسميا في بيان أن موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا وكأس القارات سيكون يوم الإثنين الذي يتزامن مع الموعد الثامن لمدينة أغسطس / آب في جميع ساعات ظهر اليوم. عاصمة مصر ، القاهرة.

مواعيد مباريات الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على موقعه الرسمي عن مواعيد دورتي 2023 لدوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية ، ومواعيد بطولة 2023 كالتالي:

  • الدور التمهيدي الأول سوف يبدا من يوم يوم يوم يوم إحادي عشر من شهر سبيب ، والعودة من يوم 6 اشر ليوم 8 يوم عشر من نفس شهر.
  • الدور التمهيدي التحاني سوف يبدا من اليوم 7 اليوم ييوم 9 من شهر كوتبروبر و فيرو عشر اليوم 6 عشر من نفس شهر.
  • يتم الانتقال والعودة لمدة اليوم الثاني إلى اليوم التاسع من الشهر التالي من شهر تشرين الثاني (نوفمبر).

القنائة الناقلة لقرعة دوري وقولة عفارية والكونفدرالية

هناك العديد من المواقع والقنوات الرياضية العالمية التي ستعرض وتبث بطولة أفريقيا 2023 وكأس القارات. اخبار الرياضة وهي كالتالي:

  • التردد: 12604.
  • معدل الاستقطاب: افقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • متوسط ​​الخطأ: 2/3

وصلنا إلى ختام هذا المقال الذي ذكرنا فيه موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية ، كما ذكرنا لكم مواعيد مباريات الدور التمهيدي في دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية ، كذلك. كما ذكرنا معكم القنوات التي تبث قرعة دوري اوكلون افريقية والكونفدرالية.