بالتعاون مع احد زملائك اقترحا الموضوع الذي يتفاوضان حوله

بالتعاون مع أحد زملائك، اقترحوا موضوعًا يتفاوضون فِيْه. حل سؤالاً من كتاب الكفاءة اللغوية العربية 1. ثانوي F1 السؤال هُو بالتعاون مع أحد زملائك، اقترحوا موضوعًا هُو التفاوض و لاحظ محاور التفاوض والبدائل التي قدمها كل منهم … توصلوا إلَّى اتفاق، ثم دور على سبيل المثال أمام زملائكَمْ فِيْ هذا المقال نستمر فِيْ طرح سؤال من موضوع اللغة العربية، وبالتعاون مع أحد زملائك، اقترحوا موضوعًا يناقشونه. اقترحوا الموضوع الذي يتفاوضون عليه وسجلوا خطوط العمل والبدائل التي اقترحها كل منهم. الجواب على هذا الاقتراح هُو على النحو التالي.

بالتعاون مع أحد زملائك، اقترح موضوعًا يناقشونه

وهنا استمرار لمناقشتنا نريد أن نقدم لك إجابة على السؤال بالتعاون مع أحد زملائك، اقترحوا الموضوع الذي يناقشونه ولاحظوا محاور التفاوض والبدائل التي يقترحها كل منهم. هذا السؤال واجب منزلي وأردنا أن نسهل عليك حله ونعطيك الإجابة الصحيحة وهِيْ كالتالي

والسؤال هُو بالتعاون مع أحد زملائك، اقترحوا الموضوع الذي يناقشونه ولاحظوا جداول الأعمال والبدائل التي اقترحها كل منهم.

الجواب أقترح

1- مشروع تجاري.

2- مشروع عمراني.

3- مشروع زراعي.

4- مشروع صناعي.

5- مشروع تعليمي.

6- مشروع حيواني.

وكان هذا هُو الجواب على السؤال بالتعاون مع أحد زملائك اقترحوا موضوعًا يناقشونه، والحوار باللغة يعتبر حوارًا، محادثة تحاور، كَمْا ورد هذا التعريف فِيْ تاج ال – عروس، هذا الانسحاب من الكلام يعَنّْي الحوار، كَمْا وجد أيضا فِيْ لسان العرب، لأن المنظور وهم يديرون حوارا من الجذور، مما يعَنّْي أنهم يتراجعون، فِيْكون النقاش ة للكلام والمنطق فِيْ. الخطاب، وعَنّْد الحديث عَنّْ سجلات محاور التفاوض والبدائل التي يقترحها كل منها.