اختفاء زر اضافة صديق لشخص عَنّْد حذف طلب الصداقة

عَنّْدما تحذف طلب صداقة، يختفِيْ زر إضافة صديق إلَّى شخص ما

عَنّْدما تحذف طلب صداقة، يختفِيْ زر إضافة صديق إلَّى شخص ما

يعد السؤال عَنّْ سبب اختفاء زر إضافة صديق على شخص ما عَنّْد حذف طلب صداقة ظاهرة شائعة بين العديد من مستخدمي Facebook، وهذا بالضبط ما دفعَنّْا لشرح الأمر بمزيد من التفصيل، حيث أن Facebook و Social كان لشبكات الشبكة بشكل عام مساحة كبيرة فِيْ تفكير كثير من الناس.

أسباب اختفاء زر إضافة صديق على شخص ما عَنّْد حذف طلب صداقة

يعد اختفاء زر إضافة صديق لشخص ما عَنّْد حذف طلب صداقة من المشاكل الشائعة التي يواجهها عدد كبير من مستخدمي فِيْسبوك، لذلك قمنا بشرح الأسباب الكامنة وراء هذه الظاهرة حتى يتمكن أي طرف من حلها بطريقة بسيطة، لذا فإن الأسباب الكامنة وراء ذلك هِيْ كَمْا يلي

1- الوصول لأقصى عدد من الأصدقاء

إنه أحد الأسباب الرئيسية لاختفاء زر إضافة صديق على شخص ما عَنّْد حذف طلب صداقة، لأن مستخدم فِيْسبوك يجب أن يدرك أن عدد الأشخاص المسموح لهم بإضافتهم هُو 5000 صديق.

لذلك إذا كان لدى الشخص الذي يرسل طلب الصداقة أو مستلم الطلب أكثر من ذلك الموجود على حسابه على Facebook، فسيكون من الشائع أن يختفِيْ زر إضافة صديق أو يتحول إلَّى اللون الرمادي.

2- سيحد المستخدم من إعدادات الخصوصية الخاصة به

يقدم Facebook لمستخدمه العديد من الخدمات والخيارات والإعدادات التي تسمح لهم بالحد من الخصوصية عَنّْد استخدام هذا الحساب، وتجدر الإشارة إلَّى أن العديد من الأشخاص يفضلون تقييد خصوصيتهم من أجل تحديد من يمكنه إرسال طلبات صداقة لهم على Facebook.

يمكنه تحديد ما إذا كان يريد تلقي طلبات صداقة من الجميع أم فقط من أصدقاء الأصدقاء، وإذا قام المستخدم الذي تريد إضافته إلَّى Facebook بتنشيط هذه الميزة واختيار الخيار الثاني، فلن تتمكن بالتأكيد من إرسال طلب صداقة إليه .

يمكن القضاء على هذا السبب من خلال طريقة استخدمها الكثير لحل هذه المشكلة، وهِيْ إرسال طلبات صداقة إلَّى بعض أصدقاء المستخدم الذين يرغبون فِيْ إضافته، والذين يمكنهم بعد ذلك إرسال طلب الصداقة إليه بشكل طبيعي.

3- أبلغ المستخدم بطلب الصداقة الخاص بك

قد يكون اختفاء زر إضافة صديق لشخص ما عَنّْد حذف طلب صداقة أمرًا طبيعيًا إذا تم الإبلاغ عَنّْ طلب الصداقة الذي أرسله هذا الشخص، وهِيْ خدمة يمكن لأي مستخدم استخدامها بعد حذف طلب الصداقة الذي تم إرساله إليه، وفِيْ هذه الحالة لن يرى المرسل الزر “إضافة صديق” لفترة طويلة.

4- رفض المستخدم طلب الصداقة الخاص بك

فِيْ بعض الأحيان، قد يخفِيْ Facebook زر إضافة صديق عَنّْ شخص ما لتجنب إرسال طلب صداقة مرة أخرى عَنّْدما يرفض المستلم طلب الصداقة ويحذفه، وعلى الرغم من أن Facebook لا يبلغ المستخدم بأن طلب الصداقة الخاص به قد تم رفضه من قبل شخص آخر، فإنه يختفِيْ لبضعة أيام، يمكن أن يكون هذا أحد الأعراض، وفِيْ هذه الحالة يكون الخيار الوحيد هُو الانتظار حتى يتوفر طلب الصداقة وإرساله مرة أخرى، ولكن ليس من المستغرب أن تكرر المشكلة نفسها إذا قام الشخص بحذف الطلب مرة أخرى.

5- لقد تم منعك من إرسال طلبات صداقة

يمكن لـ Facebook أحيانًا حظر المستخدمين من إرسال طلبات صداقة للآخرين، وإذا واجهت هذه المشكلة ولم تتمكن من العثور على زر إضافة صديق عَنّْد إدخال حسابات أشخاص آخرين، فِيْجب أن تعلم أنه قد يكون ذلك بسبب كونك جديدًا على Facebook ولديك إرسال طلبات حول صداقة عدد كبير من مستخدمي Facebook فِيْ فترة زمنية قصيرة.

ونتيجة لذلك، قام Facebook بحظرك مؤقتًا من إضافة Facebook، وقد يكون السبب هُو أن عددًا كبيرًا من الأشخاص أبلغوا عَنّْ طلباتك، ومن الجدير معرفة أنه إذا قام العديد من الأشخاص بتعليق طلبات الصداقة الخاصة بك، فقد يقوم Facebook بإخفاء زر إضافة صديق. بعض الوقت وفِيْ هذه الحالة يكَمْن الحل فِيْ بعض النقاط الواردة أدناه

  • استخدام اسم حقيقي على الرغم من أنها ليست قاعدة صارمة وسريعة، إلا أنها يمكن أن تقطع شوطًا طويلاً فِيْ تقليل تعرضك لهذه المشكلة، حيث يميل الأشخاص إلَّى تجاهل طلبات الصداقة من الآخرين الذين لا يعرفونهم، وإذا تم وضع علامة على صفحتك على أنها اسم مزيف يزيد من فرصة أن لا يعرفك الآخرون.
  • لا ترسل طلبات صداقة إلَّى أشخاص لا تعرفهم يجب أن ترسل طلبات صداقة فقط إلَّى الأشخاص الذين تعرفهم، لأن هذا يزيد من فرصة قبول الآخرين لطلبك.
  • اختيار الوقت المناسب لإرسال طلبات صداقة إذا كنت لا ترغب فِيْ التعرض لهذا النوع من المشاكل، فعليك تجنب إرسال عدد كبير من طلبات الصداقة إلَّى الآخرين فِيْ فترة زمنية قصيرة، ولكن يجب عليك الانتظار لفترة قصيرة بين الطلبات. و اخرين.

6- مشاكل مع تطبيق Facebook

فِيْ بعض الأحيان قد تكون المشكلة فِيْ تطبيق Facebook نفسه وليس بسبب أي من الأسباب المذكورة أعلاه، لأنه فِيْ بعض الحالات قد لا يعمل بشكل صحيح، قد يكون السبب أنه ليس لديك أحدث إصدار منه أو أن هناك بعض المشاكل المؤقتة الذي يتعرض له النظام،

تم إصلاح مشكلة اختفاء زر إضافة صديق لدى شخص ما عَنّْد حذف طلب صداقة

فِيْ حال كان سبب اختفاء زر إضافة صديق مع شخص ما هُو وجود مشاكل فِيْ تطبيق Facebook نفسه، فهناك بعض الحلول التي يمكن استخدامها للتخلص من المشكلة بسهُولة وسرعة، وهِيْ مذكورة أدناه

1- اتصل بالدعم الفني على Facebook

الحل الأسهل والأكثر شيوعًا هُو معرفة سبب اختفاء زر إضافة صديق لشخص ما، لأنه يمكن القيام بذلك من خلال بضع خطوات ليست صعبة على أي مستخدم، والتي ترد أدناه

  • افتح تطبيق Facebook.
  • انقر فوق الأسطر الثلاثة الموجودة أسفل أيقونة محادثات Messenger فِيْ أعلى يمين صفحة Facebook.
  • قم بالتمرير لأعلى وانقر فوق Help and Support (المساعدة والدعم).
  • حدد الإبلاغ عَنّْ مشكلة من القائمة المنسدلة للخيارات الموجودة أمامك.
  • من خلال إكَمْال الخطوة السابقة، ستتمكن من شرح مشكلتك لفريق دعم تطبيقات Facebook وقد تحصل على حل قريبًا.
  • 2- قم بتحديث تطبيق Facebook

    يعتبر T.