محاكي اندرويد للكَمْبيوتر ويندوز 7

محاكي الأندرويد للكَمْبيوتر windows 7

لمعرفة أفضل محاكي Android متوافق مع Windows 7، نحتاج أولاً إلَّى معرفة ما هُو محاكي Android بشكل أساسي، لأنه برنامج يتم تثبيته على نظام Android ويسمح للمستخدم بتشغيل جميع البرامج على نظام Android. على أجهزة الكَمْبيوتر، تفضل الهُواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android فتح جميع التطبيقات على الكَمْبيوتر للحصول على شاشة أكبر وبرامج تعمل بشكل أسرع.

كَمْا أن ذاكرة الوصول العشوائي فِيْ مختلف أجهزة الكَمْبيوتر الحديثة دائمًا ما تكون أسرع من ذاكرة الوصول العشوائي فِيْ الهُواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android وقدرتها أكبر بكثير، كَمْا أن محاكي Android يوفر العديد من المزايا لمستخدميه، وأول هذه المزايا هُو القدرة على تقسيم شاشة الكَمْبيوتر بمعَنّْى أنه يمكن للمستخدم استخدام تطبيقين مختلفِيْن، كل منهما فِيْ نافذة مختلفة عَنّْ الأخرى، ولكن على نفس الشاشة.

تختلف محاكيات Android اعتمادًا على إصدار Windows الموجود على الكَمْبيوتر وأي من هذه البرامج سيكون أكثر ملاءمة لها. فِيْما يلي سيظهر لك أبرز هذه البرامج.

1- برنامج محاكي Remix OS Player

يعد هذا البرنامج من برامج المحاكاة التي تعمل على نظام Android Marshmallow الحديث، ولهذا السبب أصبح الأكثر شهرة بين مجموعة كبيرة من مستخدمي هذه البرامج، لأنه يعتبر البرنامج الوحيد الذي يسمح لمستخدمه قم بتشغيل أكثر من لعبة فِيْ نفس الوقت، ويعمل هذا البرنامج حتى على نسخ Windows برامج مختلفة تبدأ من Windows 7 إلَّى Windows 10 وقد ساعد هذا الأمر كثيرًا فِيْ إنشاء قاعدة مستخدمين كبيرة لهذا البرنامج وإذا كنت ترغب فِيْ تنزيل هذا البرنامج يمكنك القيام بذلك من خلال الرَابِطْ الخاص به من.

2- برنامج محاكي اندي

يعتبر هذا البرنامج من أفضل برامج المحاكاة الموجودة خاصة فِيْ الوقت الحاضر، لأنه يتمتع بالعديد من المزايا، أولها القدرة على محاكاة الأجهزة التي تعمل بنظام Android وكذلك تلك التي تعمل على نظام Mac. وهُو أيضًا أحد البرامج المجانية التي يمكن تنزيلها على الجهاز دون الحاجة إلَّى دفع أي رسوم فِيْ المقابل.

يدعم هذا البرنامج أيضًا جميع الألعاب والتطبيقات التي يمكن تنزيلها على أجهزة Mac و Android، ولكن وجد معظم المستخدمين أن مشكلة هذا البرنامج هِيْ أنه يدعم فقط أجهزة الكَمْبيوتر التي تعمل بنظام Windows 7 ولا يمكنه محاكاة أجهزة Windows 10، وإذا كنت من مستخدمي Windows 7 إذا كنت ترغب فِيْ تنزيل هذا البرنامج، يمكنك القيام بذلك من خلال الرَابِطْ الخاص به من.

3 برنامج محاكي Windroy

قال معظم الذين استخدموا هذا البرنامج للمحاكاة بين جهاز Android وجهاز كَمْبيوتر يعمل بنظام Windows 7 أن هذا البرنامج من أسهل برامج المحاكاة التي تعمل على الأجهزة دون التسبب فِيْ أي مشاكل وهُو من أبرز ميزات هذا البرنامج. التطبيق هُو أن مستخدمه يشعر وكأنه يعمل على نفس نظام الهاتف العادي عَنّْد استخدامه ويسهل تنزيل العديد من التطبيقات والألعاب وتثبيتها على الكَمْبيوتر ويمكن التنزيل منه.

برنامج محاكي 4 Ko Player

رابع أقوى محاكي هُو Ko Player لأن هذا البرنامج هُو أحد أقوى برامج المحاكاة المجانية وأكثرها سهُولة فِيْ الاستخدام، وقد وجدنا أن العديد من مستخدمي المحاكي يلجأون إلَّى هذا البرنامج على وجه التحديد لأنه يساعد فِيْ تشغيل الألعاب. بشكل جيد على أجهزة الكَمْبيوتر ويمكن تنزيل هذا البرنامج مجانًا باستخدام الرَابِطْ المحدد.

5 برنامج محاكي Nox

من اهم مميزات هذا البرنامج انه يجعل من السهل جدا تشغيل الكثير من الالعاب بكل سهُولة وبساطة مع الادوات المميزة التي يوفرها هذا البرنامج كَمْا يمتاز ايضا بميزة محاكاة جميع اصدارات الويندوز الحالية. بدءًا من Windows 7 إلَّى الإصدار الحالي من Windows 10 وأيضًا دعم أجهزة Android 4.4.2، يعد أحد أفضل الخيارات لمحاكيات Windows 7 ويمكن تنزيله بالنقر هنا.

6 برنامج محاكي Bluestacks

يحتل هذا البرنامج المرتبة الثانية فِيْ ترتيب أشهر محاكي الأندرويد لأجهزة الكَمْبيوتر التي تعمل بنظام Windows 7 لأنه تم استخدامه وتنزيله لفترة طويلة، ويتميز بكونه سهل التحديث بمرور الوقت.احصل على أي ميزات إضافِيْة، مثل سعر رمزي يبلغ حوالي 2 دولار ويمكن تنزيله من هذا البرنامج اضغط.

7- برنامج محاكي Droid4x

يقال أن هذا البرنامج يحتوي على العديد من الميزات غير المتوفرة فِيْ أي محاكي Windows 7 Android آخر للكَمْبيوتر الشخصي وهذا ما يجذب عددًا كبيرًا من المستخدمين لتنزيله. يعد هذا البرنامج أيضًا أحد البرامج التي يمكن تنزيلها على الهاتف المحمول والتحكَمْ فِيْ الهاتف فِيْ الألعاب الموجودة على الجهاز device.computer ويمكن تنزيل هذا البرنامج من.

8- برنامج محاكي Genymotion

يمكن لهذا البرنامج أن يفعل ما لا يستطيع أي برنامج محاكي آخر القيام به، فمن الممكن أن يدعم هذا البرنامج ما يقرب من 40 جهازًا يعمل بنظام Android فِيْ نفس الوقت وهُو مصمم لمحاكاة جميع إصدارات Android الحالية، القديمة والجديدة، وأيضًا التنزيل والتحديث مجاني تمامًا عملية S إلا عَنّْدما يريد المستخدم الحصول على بعض الفوائد الإضافِيْة، ويمكن تنزيل البرنامج من.

9- برنامج Memu emulator

يعد هذا البرنامج من برامج المحاكاة التي يلجأ إليها الأشخاص المهتمون بتنزيل الألعاب وتشغيلها على أجهزة الكَمْبيوتر.