الطلق الصناعي والرحم مقفل

الولادة الاصطناعية والرحم المغلق

كثير من النساء الحوامل يسألن أنفسهن السؤال التالي هل يمكن الولادة الاصطناعية عَنّْدما يكون الرحم مغلقًا والجواب على هذا السؤال أن الولادة اصطناعية والرحم مغلق على افتراض استخدام التحاميل، وهذه التحاميل عبارة عَنّْ تحاميل مهبلية تحتوي على مادة الدينوبروستول وهِيْ المادة الفعالة.

تفتح هذه المادة الرحم قبل حقن إبرة الولادة الاصطناعية ومن خلال الموقع الرسميك سنجد أن عَنّْق الرحم قد تليين قبل بدء الانقباضات.

يختلف مدى الألم أثناء المخاض المحرض من شدة إلَّى شدة لأن المخاض المحرض يكون أكثر إيلامًا من الولادة الطبيعية وفِيْ معظم الحالات تتطلب النساء اللائي يخضعَنّْ للولادة المستحثة أن يتم إعطاؤهن تخديرًا معتدلًا (والمعتدل هُو إبرة يتم حقنها فِيْ الظهر).

ما هُو التلك الصناعي

الولادة الاصطناعية هِيْ طريقة يعتمد عليها الأطباء كبديل للولادة القيصرية. وتجدر الإشارة إلَّى أنها تعتبر طريقة فعالة تمامًا يتم من خلالها تحفِيْز الولادة وتحدث تقلصات مماثلة لتلك التي تحدث عَنّْد الولادة الطبيعية. الولادة الاصطناعية هِيْ ضمان أنها تسهل مجرى الولادة وتحمي صحة الأم والجنين.

متى يبدأ مفعول الولادة الاصطناعية وتحاميلها

من الافتراضات المتعلقة بالولادة الاصطناعية أنها ستبدأ بعد حقن الأوكسيتوسين للأم، وإذا لم يبدأ المخاض الاصطناعي بعد ذلك الحقن وفِيْ نفس الوقت إذا كان نبض الجنين ضعيفًا، يجب على الطبيب عَنّْد هذه النقطة أن يحث على الأم أن تلد بعملية قيصرية.

أما بالنسبة لتأثير حبوب منع الحمل الاصطناعية، فهِيْ تبدأ من 6 إلَّى 24 ساعة قبل الولادة، وإذا مرت 24 ساعة ولم تبدأ الانقباضات، يتم تأجيل الولادة إلَّى يوم آخر غير المحدد. ، أو من الممكن الولادة بعملية قيصرية فِيْ ذلك الوقت.

يجب على المرأة الانتباه إلَّى حَقيْقَة أنه عَنّْد استخدام تحاميل المخاض الاصطناعية، يجب أن تستلقي المرأة على جانبها لمدة نصف ساعة تقريبًا حتى يمتص الجسم التحاميل، ويجب ألا تتحرك المرأة خلال هذا الوقت، ولكن بعد النصف. مرت ساعة يمكنها التحرك بشكل صحيح.

مدة التوزيع الصناعي

يعتبر المخاض الاصطناعي فِيْ المرحلة الأولى (الانكَمْاش) ​​أطول من مرحلة المخاض فِيْ الولادة الطبيعية. أما المرحلة الثانية من المخاض الاصطناعي (مرحلة توسع الرحم) فهِيْ تشبه إلَّى حد ما المخاض الطبيعي حيث يتسع الرحم إلَّى أكثر من 6 سم.

إبرة صناعية

حقن العمل الاصطناعي هِيْ إحدى الإبر التي تُعطى عَنّْ طريق الوريد، والمادة الفعالة فِيْ هذا الحقن هِيْ الأوكسيتوسين، وتجدر الإشارة إلَّى أن العمل الناتج عَنّْ العمل الاصطناعي أقوى وأسرع من قوة العمل.