أفضل مواقع لزيادة عدد مشتركين يوتيوب 2022 مجانًا

افضل المواقع لزيادة مشتركي اليوتيوب 2022 مجانا

افضل المواقع لزيادة مشتركي اليوتيوب 2022 مجانا

أول ما يتبادر إلَّى ذهن أولئك الذين يقررون إنشاء محتوى وتقديم مقاطع فِيْديو على YouTube هُو فكرة جني الأرباح وجني الأموال من مقاطع الفِيْديو التي يصنعها المرء ويحضرها، وهُو أمر طبيعي فِيْ الواقع، لذا فمن منا لم يفعل يظن أنه سيدخل هذا العالم محاولا تحقيق الشهرة والمال

ومع ذلك، هناك بعض العوامل التي قد تعيق الوصول إلَّى هذه المرحلة وتحقيق الحلم النهائي لشريحة كبيرة من المجتمع محليًا وعالميًا. أول هذه العوامل هُو بالتأكيد المحتوى الجيد الذي قد يرغب مستخدمو YouTube فِيْ رؤيته وعرضه ومتابعته فِيْ النهاية.

عقبة أمام أولئك الذين يرغبون فِيْ هذا الحلم هِيْ أيضًا الشروط التي يضعها YouTube قبل جني الأرباح. يجب أن تحقق مقاطع الفِيْديو الخاصة بك إجمالي أكثر من أربع ساعات من المشاهدة للمستخدمين، كَمْا أن الوصول إلَّى ألف مشترك هُو شرط ضروري أيضًا.

وبما أنه من الصعب القيام بذلك فِيْ البداية وتحقيقه بشكل طبيعي فقط من خلال المحتوى، فإن البعض يتجه إلَّى وسائل أخرى مما لا شك فِيْه تقليل الوقت والجهد المبذول فِيْ تفعيل الربح.

فِيْ الواقع، هناك العديد من الأساليب التي تظهر بانتظام للمساهمة فِيْ هذا النجاح. كل عام، بالإضافة إلَّى الطرق الجديدة، تظهر بعض المواقع والتطبيقات التي تثري هذه الفكرة وتساهم بشكل كبير فِيْ تنفِيْذها. بشكل عام، تنقسم هذه الطرق إلَّى نوعين.

يتم دفع بعضها وبعضها مقدم مجانًا، يجب مراعاة الاختلاف فِيْ الكفاءة والجودة. نقدم لك أدناه أفضل المواقع لزيادة مشتركي YouTube فِيْ عام 2022 مجانًا، لذا فإن قائمتنا بهذه المواقع تشمل كل ما يلي

1- موقع Growviews

ظهر هذا الموقع لأول مرة فِيْ عام 2022 م ومنذ ذلك الحين وحتى اليوم لا يمكن اعتبار هذا الموقع إلا من أكثر الطرق فاعلية لزيادة عدد المشتركين، لذلك فلا عجب أن يكون هذا الموقع ضمن قائمة أفضل المواقع للزيادة مشتركي YouTube فِيْ عام 2022 مجانًا.

هناك العديد من الفوائد التي تأتي مع استخدام هذا الموقع، من أبرزها أن طريقة استخدامه سهلة للغاية، فقط قم بالتسجيل فِيْ الموقع ثم مشاهدة مقاطع الفِيْديو الخاصة بالآخرين.

سيقوم الموقع بعد ذلك بإدراج قناتك فِيْ قائمة الاهتمامات وعرضها على المستخدمين الآخرين الذين سيشاهدون مقاطعك مثلك تمامًا، مما يعَنّْي أن المشاهدات والمشتركين الذين ينتقلون إلَّى قناتك سيكونون أصليين بنسبة 100٪. ، لأنهم منشئو محتوى ناشئون مثلك.

على الرغم من أن هذه إستراتيجية بسيطة، إلا أنها فعالة وقد استفاد منها آلاف الأشخاص فِيْ فترة زمنية قصيرة. أهم الأشياء التي جعلت هذا الموقع فِيْ قائمة أفضل المواقع تشمل جميع الميزات التالية

  • إنه موقع مجاني تمامًا للتسجيل وزيادة عدد المشتركين.
  • يمكن اعتباره طريقة غير مباشرة للترويج للمحتوى.
  • موقع عالمي حيث الآراء لا تقتصر على دولة واحدة.

لزيارة الموقع وزيادة عدد المشتركين والمشاهدين، ما عليك سوى النقر.

2- فرصة YouLikeHits

قد يختلف هذا الموقع قليلاً عَنّْ فكرة الموقع التي تم ذكرها أعلاه، لكنه بالتأكيد يعتبر من أفضل المواقع لزيادة عدد المشتركين فِيْ YouTube 2022 مجانًا، وذلك لوجود العديد من التجارب التي قالت إن هذا الموقع يعمل على زيادة عدد المشتركين بحوالي 1000 مشترك يوميا فِيْ بعض الأوقات.

سبب نجاح هذا الموقع هُو آلية عمله لأنه يعمل من خلال إعطائك بعض المهام ومقابل إكَمْالها تحصل على نقاط يمكن تحويلها إلَّى عدد معين من المشاهدات، لذلك يضمن الموقع وصولها إليك عَنّْ طريق إنشاء قناتك وستضع مقاطع الفِيْديو الخاصة بك فِيْ المهام التي يقوم بها المستخدمون الآخرون.

جدير بالذكر أن هذه المهام لا تتطلب منك مشاهدة فِيْديو معين على اليوتيوب والاشتراك فِيْه. يمكنك إنجاز هذه المهام من خلال مشاهدة مقاطع الفِيْديو على الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل Facebook و Twitter وحتى Pinterest إذا كنت لا ترغب فِيْ الاشتراك فِيْ القنوات التي لا تريد مشاهدتها.

من خلال القيام بما يمليه عليك الموقع من مهام يومية، فهِيْ مسألة وقت فقط لتحقيق ربع التنشيط على YouTube والبدء فِيْ جني الأرباح المالية والعوائد المناسبة والبدء فِيْ عملية زيادة المشتركين من خلال هذا الموقع، كل ما لديك ما يجب القيام به هُو النقر.

3- موقع Viewtrader الإلكتروني

لا يختلف هذا الموقع كثيرًا فِيْ آلية عمله عَنّْ الموقع أعلاه لأنه يمنحك أيضًا قائمة يومية بالمهام التي يجب القيام بها لكسب بعض النقاط وتحويلها لاحقًا إلَّى عروض مجانية حقيقية.

جدير بالذكر أن هناك آلية يمكن من خلالها الحصول على عدد كبير من النقاط من خلال البرنامج عَنّْ طريق تشغيل أكبر عدد ممكن من مقاطع الفِيْديو فِيْ نفس الوقت، وتعليقك وإعجابك بهذه الفِيْديوهات من الوسائل التي تساهم فِيْ زيادة نقاطك.

ما يعمل أخيرًا على مضاعفة عدد المشتركين الذي تحصل عليه باستخدام هذا الموقع وإذا كنت تريد استخدام Viewtrader، فما عليك سوى النقر للدخول إلَّى الموقع.

4- URLGENIUS

فِيْ كثير من الأحيان تشارك مع أصدقائك رَابِطًْا لقناتك الشخصية أو أحد مقاطع الفِيْديو الخاصة بك على WhatsApp و Facebook والشبكات الاجتماعية الأخرى، لكن الغالبية العظمى ممن ينقرون على هذه الروابط لن ينتقلوا إلَّى YouTube، لذلك سيكونون راضين مع مشاهدة، مما يعَنّْي أنهم لن يدفعوا مقدمًا.

هنا يأتي دور هذا الموقع الذي يعمل على آلية بسيطة للغاية وهِيْ جذب المشتركين إلَّى قناتك على YouTube بنقرة زر واحدة.