إنشاء حساب انستقرام بدون رقم هاتف

قم بإنشاء حساب Instagram بدون رقم هاتف

من السهل جدًا إنشاء حساب على Instagram من خلال رقم هاتفنا، ولكن إذا لم يكن لدينا فِيْ الوقت الحالي رقم هاتف نريد إنشاء حساب عليه، أو إذا لم نرغب فِيْ إنشاء حساب برقم، فأنت يجب اتباع الخطوات التالية

  • أولاً، تحتاج إلَّى تنزيل تطبيق Instagram، أو يمكنك فتح الحساب باستخدام متصفح.
  • ثم تحتاج إلَّى الضغط على تسجيل لإنشاء حساب جديد.
  • ستظهر لك صفحة بها الكثير من المعلومات التي تحتاج إلَّى تعبئتها بدقة.
  • يجب أن تكون حذرًا للغاية أثناء ملء التفاصيل، وبدلاً من ذلك يمكنك التسجيل من خلال حساب Facebook الخاص بك وإذا كنت تريد التسجيل عبر Facebook، فسيتعين عليك النقر فوق تسجيل الدخول عبر Facebook.
  • ستظهر لك هذه الصفحة عَنّْد النقر فوق “تسجيل الدخول” فِيْ Facebook وتجدر الإشارة إلَّى أنه إذا قمت بذلك، فسيتم ربط حسابك على Facebook بحساب Instagram الخاص بك.
  • ومع ذلك، إذا كنت لا تريد ربط الحسابين، فِيْجب عليك أولاً ملء المعلومات المطلوبة لإنشاء حساب جديد.
  • المزيد من الطرق لإنشاء حساب Instagram

    بعد معرفة إجابة السؤال، ما هِيْ طريقة إنشاء حساب Instagram بدون رقم هاتف، سنعرض لك الآن طرقًا أخرى لإنشاء حساب Instagram جديد من خلال الفقرات التالية

    1- قم بإنشاء حساب Instagram عبر البريد الإلكتروني

    إذا لم يكن لديك رقم هاتف معك، فأنت بحاجة إلَّى إنشاء حساب عبر البريد الإلكتروني لأنه من أسهل الطرق للحصول على رقم، وسنعرض لك الآن خطوات هذه الطريقة على النحو التالي

    1- تحتاج أولاً إلَّى تسجيل الدخول إلَّى Instagram إما عَنّْ طريق تنزيل التطبيق أو من خلال متصفحك.

    2- ثم تحتاج إلَّى النقر فوق إنشاء حساب تسجيل جديد.

    3- فِيْ المجال الذي يطلب فِيْه الموقع كتابة رقم هاتف، يجب عليك كتابة بريدك الإلكتروني، لكن هذا البريد الإلكتروني يجب أن يكون مفعلًا بالفعل على جهازك، لأن إدارة Instagram سترسل رمزًا لتأكيد ملكية الحساب.

    4- بعد ملء جميع البيانات المطلوبة، ستجد بريدًا إلكترونيًا من Instagram فِيْ صندوق بريدك الإلكتروني وستلاحظ أن هذا البريد الإلكتروني يحتوي على كود ورَابِطْ، يمكنك استخدام الكود وكتابته فِيْ الحقل الموجود فِيْ الصفحة قمت بالتسجيل فِيْ، أو يمكنك استخدام الرَابِطْ، حيث سيذهب بكل سهُولة ويسر إلَّى حساب جديد.

    2- قم بإنشاء حساب Instagram من خلال TextNow

    فِيْ حالة عدم رغبتك فِيْ إنشاء حساب instagram برقم هاتفك، يمكنك التسجيل من خلاله باستخدام هذا الموقع الجيد، فعَنّْد التسجيل فِيْ هذا الموقع عَنّْ طريق كتابة بريدك الإلكتروني وكلمة مرور جيدة، سيرسل لك رقم هاتف أمريكي .

    يمكنك استخدامه لإنشاء حساب بسهُولة. من خلال حديثنا حول إجابة السؤال، ما هِيْ طريقة إنشاء حساب Instagram بدون رقم هاتف، سنعرض لك الآن خطوات هذه الطريقة على النحو التالي

    1- فِيْ البداية، تحتاج إلَّى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد على موقع TextNow. يمكنك الدخول إلَّى هذه الصفحة مباشرة بالضغط على.

    2- تحتاج إلَّى النقر فوق الأشرطة الثلاثة الموجودة فِيْ أعلى يمين الصفحة، وبعد النقر سترى قائمة تسجيلات الدخول، حددها.

    3- سيتعين عليك كتابة بريدك الإلكتروني فِيْ الحقل المخصص لذلك، ثم يمكنك إدخال كلمة المرور المناسبة وأخيراً عليك النقر فوق تسجيل الدخول، بعد تسجيل الدخول إلَّى حسابك، ستجد هناك الرقم الأمريكي مع تفاصيل الحساب.

    4- بعد ذلك تحتاج إلَّى فتح Instagram إما عَنّْ طريق تنزيل التطبيق أو المتصفح.