نكت مصريه جامدة قصيرة ومضحكة جدا

أروع النكت التي نجدها فِيْ المصريين، حيث يتميز الشعب المصري بالدم الفاتح وروح الدعابة والفكاهة، وتنقل إلينا من خلال التراث المصري العديد من المواقف اليومية المضحكة على شكل قِصَّة قصيرة جدًا تنتقل العلاقات المختلفة من علاقة الزوج بالزوجة بشكل فكاهِيْ بسيط داخل وخصائص المواقف العفوية التي تحدث فِيْ كل بيت مصري أو شارع مصري.

وجدنا أن للمصريين عاداتهم وتقاليدهم الخاصة التي تختلف عَنّْ الدول الأخرى، لذلك ستجد مواقف وأشياء حزينة تجعلك تضحك وبعض الأشياء المضحكة التي ستجعلك حزينًا. أنت تفهم ما يجعله يضحك أو يحزن، ونلاحظ ذلك فِيْ كثير من الأعمال الدرامية المصرية، من المسلسلات والأفلام والمسرحيات، لذلك نجد دراما مضحكة تتخللها مواقف حزينة لا تعرف فِيْها هل تضحك أو تتأثر. بقلمه “كل شيء فِيْ الشعب المصري” أمر محير عَنّْد النظر إلَّى حياتهم اليومية.

أفضل النكات المصرية المضحكة عَنّْ الموت، حاول أن تلتصق

النكات ستجعلك تضحك

اجمل النكت المصرية القصيرة

لم تستطع ترتيب غرفة، كتبت أنثى مشتتة للانتباه *************************************** ****** * ** ******** الكسل أم العادات السيئة لكنه يبقى أماً ولا بد من احترامها. **************************************************** **** *** مات بخيل فِيْ جيبه فوجدوا رسالة تقول “الحمد لله لا تغسلني” ****************** ************ **** ************** ******** شخص ما يريد أن يسأل عَنّْ أقرب طريق للمستشفى، قال له اغمض عينيك واعبر الشارع ***** * ********************************** *********** امرأة سمينة تبكي وتقول بالفعل لا يمكنني تحمل هذه العلاقة الطويلة، سأأخذ الثلاجة إلَّى غرفتي

أفضل 10 نكات مصرية ستجعلك تموت من الضحك على Facebook

نكت فِيْس بوك

تموت النكت المصرية ضاحكة

اعتراف رجل سعيد الكورونا خير ما حدث فِيْ حياتي! زوجتي لا تريد السفر بعد الآن! ⁃ لم تعد تشتري أي شيء لأن كل شيء يأتي من الصين! ⁃ لا مزيد من الذهاب إلَّى المركز التجاري لتجنب الزحام! يقضي كل وقته فِيْ كَمْامة وفمه مغلق! هذا ليس فِيْروس! انها نعمة!!! ************************************************ أنت’ نتحدث عَنّْ فتاة بالأمس كان الإنترنت ضعيفًا بالنسبة لنا ونشر عمي صورة لكنها لم تظهر وعلقت وقلت له “عمك متوهج …” وبعد الإنترنت ظهرت صور ظهر الحمار … منذ ذلك الحين يأتي عمي ليسألني فِيْ كل مرة وتقول والدتي إنه ليس هناك ********** ************** *** ******* ****************** سأل الزوجان السعيدان فِيْ حياته الزوج كَيْفَ قضيت هذه العمر الطويل مع زوجتك دون أي مشاكل، قال الرجل العجوز. اتفقت مع زوجتي منذ ليلة الزفاف. عَنّْدما يجدني منزعجًا، يذهب إلَّى المطبخ ولا يعود حتى أهدأ وأحب ذلك. عَنّْدما أجدها غاضبة، أذهب إلَّى الحديقة ولا أعود حتى تهدأ .. وأنا هنا أعيش بسلام لمدة 30 عامًا فِيْ الحديقة.

صور نكت ونكت مصرية وعربية مكتوبة عَنّْ حشيشة وماساتيلس

نكت مصرية مضحكة

احدث نكت مصرية

ذات مرة قالت لي زوجته اصنع فاتورة، سنتناول الغداء خارج العمل، وصادفها لتناول الطعام فِيْ الشارع ********************* * **** ****** ******************** ذات مرة خطف أحمق أحمق بينما كانا فِيْ سيارة. تصرخ الفتاة يا أحمق اخرس انهضي أو سأتركك قالت هذا كل شيء، اخرس ************ ************************ ******** ****** أحدهم كان له استقبال خاص لفتاة وقال لها ماء رطب فلنلتقي أو نخطب، فقالت مساء الرمان حرام، حيوان **** ********** ** ********************************* *** ************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************ رآه احد وقال شحادة .. شحادة .. محشاش رفع رأسه وقال الدبلوم فِيْ الصناعة *********************** **** ********************* الموظف يقول “بخت، الذين يستيقظون فِيْ الصباح بكامل نشاطهم وممارسة الرياضة”. عَنّْدما أستيقظ من نومي، نصف ساعة من الجلوس على السرير تجعلني أتذكر من أنا الرائع “. تحظى الكوميديا ​​بشعبية كبيرة بين جميع شعوب العالم، وبالتالي تجد طلبًا عليها بين جميع الناس والدول لأنهم وهِيْ من أقدم الفنون التي يسعى الفنان حتى الشخص العادي لظهُورها لإسعاد كل من حوله، لذلك تعتبر لغة الضحك من أبسط اللغات التي تروق لجميع القلوب وتسعدهم رغم ذلك. بساطته، فهُو من أصعب الفنون التي ذكرها العديد من النقاد فِيْ مجال الكوميديا ​​، حيث وصفوا فن الكوميديا ​​بأنه فن لا يستطيع أحد التعرف عليه إلا من لديه صفات شخصية أو كاريزما بارزة فِيْ شخصيته، لذلك نحن نجد هذا الرأي استثنائيا فِيْ الشعب المصري حيث نجد اغلب المصريين لديهم الكاريزما والمواقف المضحكة التلقائية يوميا.

اقرئي أيضا نكت مصرية جامدة عَنّْ المنيفة والسعيدة ستجعلك تموت تضحك