ماذا يمكن ان يحدث لو ان جذور النخله ضعيفه وغير ممتده

ماذا سيحدث لو كانت جذور شجرة النخيل ضعيفة وغير ممتدة حل السؤال من كتاب لغتي الجميلة للصف الثاني من المدرسة الابتدائية الفصل الدراسي الأول F1 السؤال هُو فكر ماذا تتوقع أن يحدث إذا جذور النخلة ضعيفة ولا تبرز فِيْ الأرض منذ بداية العام الدراسي الجديد، يبدأ الطلاب فِيْ البحث عَنّْ إجابات صحيحة ونموذجية لأسئلة كتبهم المدرسية. اليوم يسعدنا من خلال الصفحة ويكية أن نقدم لكَمْ الإجابة على أهم سؤال ماذا سيحدث لو كانت جذور النخلة ضعيفة ولم تنمو فِيْ الأرض من أسئلة الطالب كتاب لغتي، الثاني الابتدائي F1 وهُو السؤال ماذا سيحدث لو كانت جذور النخلة ضعيفة والإجابة الصحيحة هِيْ كالتالي.

ماذا سيحدث لو كانت جذور النخلة ضعيفة ولم تصل إلَّى الأرض

فكر ماذا تتوقع أن يحدث عَنّْدما تكون جذور النخلة ضعيفة ولا تصل إلَّى الأرض هذا السؤال هُو أحد الأسئلة فِيْ لغتي، الابتدائية الثانية، ج 1

الجواب الصحيح على السؤال هُو

لا يمكنك حمل الأغصان والفاكهة والشجرة ستسقط.

ماذا سيحدث لو كانت جذور النخيل ضعيفة ولم تنمو

سئل هذا السؤال ماذا سيحدث لو كانت جذور النخلة ضعيفة ولم تصل إلَّى الأرض فِيْ كتاب لغتي الصف الثاني الابتدائي الفصل الأول.

الجواب هُو كالآتي

لا تستطيع النخلة أن تحمل الأغصان والثمار فتسقط الشجرة.

كان هذا هُو الجواب على السؤال ماذا سيحدث لو كانت جذور النخلة ضعيفة ولم تصل إلَّى الأرض، مع رغبتنا فِيْ استمرار التميز والنجاح ونتمنى أن نكون ومكانتنا الممتازة المكان ويكي وربما ربما أنتم دائما فِيْ حماية ورعاية الله تعالى.