يكون فِيْها الماء ساكن وقد يتكون عليها غطاء من الطحالب الخضراء

فِيْ ذلك الماء لا يزال ويمكن أن يتشكل عليه غطاء من الطحالب الخضراء. حل السؤال من امتحانات الصف السادس ZŠ، الفصل الدراسي الأول، 1. السؤال هُو أين يوجد ماء ويمكن أن يتشكل غطاء من الطحالب الخضراء على هُو – هِيْ. هذا السؤال من الأسئلة التي ظهرت فِيْ منهج المملكة العربية السعودية الفصل الدراسي الأول، ويعتبر من الأسئلة التربوية المهمة التي تتضمنها العديد من الاختبارات التربوية فِيْ المملكة العربية السعودية، لذلك يجب على الطالب تحديد إجابة صحيحة ونموذجية تتعلق بمثل هذا السؤال الماء لا يزال ويمكن أن يتكون عليه غطاء من الطحالب الخضراء. هنا نطرح عليك سؤالاً ما إذا كانت المياه لا تزال قائمة ويمكن أن يتشكل عليها غطاء من الطحالب الخضراء، لأننا نرغب فِيْ تحديد الإجابة الصحيحة والنموذجية لمثل هذا السؤال.

الماء لا يزال ويمكن أن يتشكل غطاء من الطحالب الخضراء

إن السؤال الذي يبقى فِيْه الماء ويمكن أن يشكل بطانية من الطحالب الخضراء هُو أحد الأسئلة المهمة فِيْ المنهج السعودي وهُو السؤال الذي يتم البحث عَنّْه كثيرًا للحصول على الإجابة الصحيحة.

والإجابة الصحيحة ستكون

أ- البرك والبحيرات

هنا متابعينا الأعزاء وصلنا إلَّى نهاية مقالنا الذي توصلنا من خلاله إلَّى معرفة حل السؤال الذي لا يزال الماء فِيْه ويمكن أن يشكل غطاء من الطحالب الخضراء عليه، وهُو من أهم أسئلة فِيْ المنهج السعودي.