نكت مكتوبة مضحكة جدا جزائرية لا تفوتك

دعونا نضحك وننسى كل همومنا ونستبدل السحابة المظلمة بضحك جميل يفتح مسام القلب والروح ويشفِيْ كل الأهُواء الجريحة. لأن الضحك هُو القلب النابض للحياة وهُو بمثابة شريان الحياة بالنسبة لنا، والذي نخرج به من فكرة تضغط علينا مرات عديدة، ونرسي على الشاطئ من المرح والضحك، والأنين الحلو والضحك الجميل بالدموع. لقد خصصنا هذه المقالة لك كالعادة، لكنها تحتوي على محتوى مختلف لأنه يحتوي على سهم سهل. للفرح والضحك عَنّْدما نرى حالة طريفة نضحك ونبتسم ولكن هنا يكون لدينا هدف وهُو نكت جميلة مضحكة جدا نكت جزائرية مكتوبة مضحكة جدا هذا هُو المحتوى الذي ننتظره كل وقتنا ويومنا حتى لا نخرج نضحك بكل الطاقة الجميلة التي تكَمْن فِيْ داخلنا جميعًا، اتفق جميع علماء النفس على أن الضحك والفرح الذي يكَمْن فِيْنا هُو أفضل دواء لكل ما نشعر به والذي يؤلمنا، حتى مع الأمراض العضوية، لا سمح الله أن هذا ما حدث لأحبائنا.

نكت جزائرية مضحكة جدا

  • المصباح السحري وأرادوا التخلي عَنّْ المصباح. قالوا سنعطيك فِيْلا وسيارة ونعطيني المصباح المسكين قبل أن نتاجر.
  • ركبت الوحدة سيارة الأجرة فقالت لها التاكسي إلَّى أين أنت ذاهب فقالت له زوجي وأنا لم أخبره هل تحكي
  • قال إنه ذات يوم كان أحد السادة يشرب أكثر من كفايته. فِيْ كل مرة تدخل فِيْها المنزل، تمر بالمرايا، وتواصل النظر إليها وتقول، أوه، لقد كبرت وعانيت من الشعر الرمادي. قالوا يا أبي، “يا فتى، قتلتك فِيْ تلك السنة. لا تتوقف عَنّْد صورة جدك واستمر فِيْ تضييعه.”
  • علق الأحمق لوحًا فِيْ الحائط وسقط مسمار على الأرض. نظر إلَّى الظفر وقال تعال وارحم والديك. تعال وبالطبع الظفر لم يعمل من أجله! مسامير عليه وقال لهم أحضروا به، سنقتله إذا سمع هذا الكلام.

وأيضا تحقق من 10 نكت جزائرية مضحكة وجديدة 2022.

نكت مكتوبة باللهجة الجزائرية

  • أخبرك زوج الجيران، أحدهما غني والآخر فقير. الفقراء لديهم مصباح سحري كل صباح، يطردون الشيطان، ويقولون “أنت هنا، أطلب كل شيء بين يديك.” يقول الفقراء “أعطني كوباً من الشاي”. رأوا الأغنياء وحسدوني.
  • كان أحدكَمْ مصابًا بكسر فِيْ الشفرين فِيْ الليل، وكبر ومرض، ووضعت زوجته ضوءًا تحت شفتيه، لا أعرف.
  • فقال الأب الكسول لابنه الكسول قم، افتح الباب لأم. الابن “افتح، أليس كذلك أليست هِيْ زوجتك” الأب قم يا بني، هذا ابن أمك وزوجتك هِيْ ثاني شخص يتزوج.
  • ماذا تفعلين أجابه الأحمق قبل الظهر فأنا لا أعمل، لكني أعمل مع عمي فِيْ فترة ما بعد الظهر. قال له القاضي ماذا يفعل عمك قال له قبل الظهر يعمل عمي معي، وبعد الظهر لا يعمل عمي.

وأيضا تحقق من 10 نكت جزائرية جديدة ومضحكة جدا لا يجب أن تفوتها.

النكت الجزائرية مضحكة جدا جدا جدا جدا

  • ابن أبيه أبي كَيْفَ نعرف أن يكون أحدهم فِيْ حالة سكر أجابه الأب وقال انظر يا بني، ها هِيْ الشجرتان، السكير يراها أربع شجرات. استدار الصبي ليجد شجرة واحدة فقط.
  • كان أحد السادة يضربه دائمًا بزوجته، فوافقها وقال لن يضربني صديقي اليوم حتى يرحل.
  • استقبل مذيع اثنين من البلهاء يسيران فِيْ الشارع وسأل الأول ماذا تمثل الجزائر لك قال الجزائر …. قال ياما للآخر وأنت .. ماذا تعَنّْي الجزائر لك قال لها أم السيد لي كلمتك وسنتحدث عَنّْها.
  • قال الشاب فِيْ نفسه منسفه رق البنات! بصق كثير من الفتيات فِيْ وجهه.

شاهد ايضا نكت جزائرية قصيرة و مضحكة جدا و جديدة 2022.

صور نكت مضحكة

نكت جزائرية مضحكة. نكت جزائرية عَنّْ العريس وعائلته. نكتة لمواطن جزائري.

نحن العرب معروفون بحبنا للمرح والفكاهة والضحك والكثير منا بل كلنا نواجه أصعب المواقف والظروف ونخرج منها نكتة وسخرية لنضحك عليها. لننسى كل الألم الذي تسببه لنا هذه الأيام. شاهد متابعونا الكرام واستمتعوا ببعض النكات المكتوبة والمضحكة. راقية بكل طرقنا وهؤلاء هم متابعونا المخلصون نضحك ونفرح ونستمتع ان شاء الله.