طريقة تضييق المهبل تجربتي

طريقة تضييق المهبل تجربتي

تعتبر فكرة تضييق المهبل من الأمور التي تفكر بها الكثير من النساء، خاصة بعد الولادة، لأن حجم المهبل له تأثير كبير على المتعة أثناء العلاقة الزوجية، مما يجعلها تشعر بالحرج والغربة.

أنجبت 3 أطفال وكانوا جميعًا ولادات طبيعية، مما أثر على منطقة المهبل كثيرًا لأنها مرت بالعديد من التغييرات وتغير شكلها وتوسعت هذه المنطقة كثيرًا.

كان هناك ترهل ونمو جلدي سبب لي الكثير من الإحراج أثناء علاقتي الزوجية، خاصة عَنّْدما أصبت بالاشمئزاز ولم أشعر بأي متعة أثناء العلاقة، مما أدى إلَّى العديد من المشاكل الزوجية.

لذلك قررت أن أذهب إلَّى طبيب أمراض النساء لاكتشاف أفضل حل لهذه المشكلة، وقد نصحني بالفعل بإجراء جراحة تراجع المهبل، وكنت خائفًا فِيْ البداية، لكنني قررت إجراء الجراحة.

أعطتني السيدة الدكتورة الاستعدادات وأعطاني الطبيب خيارًا بين التخدير الكامل أو الجزئي، لكنني اخترت التخدير الجزئي حتى أتمكن من العودة إلَّى المنزل فِيْ نفس اليوم لأن الطبيب تخلص من الزوائد الجلدية والترهلات.

تقليص العضلات والأنسجة المخاطية والأنسجة التي تم فصلها عَنّْ بعضها لشد جلد المنطقة مما ساعد على علاج مشكلة انفصال العضلات التي تقلل من التمتع بالعلاقات الزوجية.

بعد العملية، تم ترك سدادة قطنية فِيْ المنطقة لمدة يوم وهذا هُو سبب عدم راحتي، ولكن بعد أن قمت بإزالتها تمكنت من الجلوس والتحرك ببعض الراحة، ثم لاحظت وجود إفرازات استمرت حوالي 4 أيام وأخبرني الطبيب أنه كان طبيعيًا، بعد يومين تمكنت من العودة إلَّى الحياة مرة أخرى بشكل مختلف.

تلتئم الأنسجة لأن الغرز المستخدمة فِيْ العملية تذوب فِيْ وقت قصير ونصحني الطبيب بممارسة العلاقات الزوجية لمدة لا تقل عَنّْ شهر ويفضل الانتظار 6 أسابيع. حقًا، لقد تغيرت حياتي للأفضل وكانت طريقة تضييق المهبل هذه هِيْ تجربتي.

تجربتي مع تضييق المهبل بجراحة الليزر

حتى ولادة طفلي الأخير، كنت أعاني من حالات إجهاض مستمرة، مما أدى إلَّى تضخم منطقة المهبل، مما أدى إلَّى عدم قدرتي على الشعور بالراحة.

لم نشعر أنا وزوجي بالسعادة أثناء علاقتنا مما جعل زوجي يتحدث معي مباشرة عَنّْ هذه المشكلة، لذلك قرر زوجي أن أزور مركزًا طبيًا لعلاج هذه المنطقة لأنه كان يهمنا كليًا. .

قمت بزيارة طبيب واقترح أن تحل المشكلة إما عَنّْ طريق الجراحة أو تضييق المهبل بالليزر، لذلك قررت أن أذهب إلَّى الليزر، خاصة وأنني كنت أعاني من سلس البول، فأخبرني أن هذه الطريقة هِيْ أفضل حل للعلاج. هذه المشكلة وضيق المهبل.

لقد ذهبت فعلاً فِيْ الوقت المحدد وأجرى الطبيب عملية جراحية بسيطة للغاية وبعد ذلك بمساعدة الليزر تخلص من هذه المشكلة، وأصبحت العضلات الموجودة تحت المهبل أكثر تماسكًا ومسؤولة عَنّْ عملية الاحتكاك أثناء الجماع، بحيث يمكن للزوجين الشعور بالمتعة أثناء الجماع.

أصبحت هذه المنطقة أكثر مرونة من ذي قبل وقام الليزر بتليينها وتضييقها، وساعدت العملية فِيْ تقليل مشكلة سلس البول، وبعد العملية عانيت فقط من نزيف استمر حوالي 10 أيام.