ما هو المايكروبليدنج ويكيبيديا

أهلا ومرحبا بكم في موقعنا على شبكة الإنترنت بوست ، بعد تحية طيبة ، نود أن نقدم لكم موضوعنا اليوم حول ما هو microblading Wikipedia ، microblading هو نوع من الوشم الذي يستمر لمدة عام أو أكثر ، حيث آلة دقيقة تشبه شفرة الفأرة تستخدم لرسم الحاجبين والمواد الكيميائية الموجودة في الكود مثل قصيدة قريبة من تقنية (الوشم) حيث تستخدم الإبرة لإدخال مادة بدلاً من الأكواد ولكن الوشم دائم للحياة ، ليست شائعة أو شائعة ، يمكن إزالتها فقط ، يمكنك استخدام الليزر ، على عكس هذه التقنية ، يبدأ الرسم في التلاشي تدريجيًا بين 18 شهرًا وعامين ويمكنك الرسم مرة أخرى ، وهذا هو المقاول سنتعرف على الميكروبليدنج ، ونتمني أن تعدكون عنه.

ما هو الميكروبليدنج wikipedia

المكياج الدائم هو استخدام مستحضرات التجميل لابتكار تصاميم مشابهة للمكياج ، مثل ظلال العيون والألوان الدائمة الأخرى على بشرة الوجه والشفتين والشفتين. الاضطرابات الجراحية ، لإخفاء البقع الجلدية والبقع البيضاء مثل حب الشباب ، حيث يتم استخدامها لاستعادة أو تحسين الثدي بعد جراحة الثدي ، وغالبًا ما يشار إليها باسم مستحضرات التجميل الدائمة ، مع أسماء أخرى مثل إزالة الجلد ، والتصبغ الدقيق ، والجراحة التجميلية الدائمة للثدي. موافقة إدارة الغذاء والدواء على استخدام مستحضرات التجميل ، والأصباغ المستخدمة في أحبار تخضع للموافقة بموجب القانون الفيدرالي للأغذية والأدوية ومستحضرات التجميل وهي مواد مضافة للتلوين ، ومع ذلك ، بسبب لوائح الصحة العامة في الولايات المتحدة و عدم وجود دليل لقضايا السلامة المتعلقة بهذه الصباغ على وجه التحديد ، مارست دورة الحودة والدواء سلطة تعليقية لإضافة لون إلى الصباغ التطبيق في احبار تحميل.

نتائج طويلة المدى

تدوم أفضل نتائج اللون لسنوات وقد تبدأ في التلاشي بمرور الوقت ، لذا فهي تختلف من شخص لآخر ، لكن لون المكياج الدائم يبقى في الجلد ، لكن جماله يمكن أن يتأثر بالعديد من العوامل المحتملة ، بما في ذلك البيئة ، و العوامل الفردية ، على سبيل المثال: يتلاشى اللون مع التعرض لأشعة الشمس ، ويمكن أن تؤثر كمية ولون الصبغة التي تفقد على الجلد على طول الوقت الذي يبدو فيه المكياج الدائم في أفضل حالاته ، بما في ذلك التأثيرات الفردية لكل شخص. نمط الحياة ولون البشرة هو عامل في تغيير لون البشرة بمرور الوقت.

تاريخ الميكروبليدنج

أول علاج دائم للمكياج ، علاج عام للبشرة الوردية الحساسة على الوجه ، قام به فنان الوشم البريطاني الشهير سوثرلاند ماكدونالد في صالون لندن عام 1902 ، وقد انتشر في القرن العشرين وانتشر في جميع أنحاء العالم أصبحت مشهورة في أمريكا. هذا وقد تم سردنا هذا سردنا لكم عن تعليقة للميكروبليدنج.