خواطر رومانسية للحبيب راقية للأزواج بقلمي

من يقع فِيْ الحب يضطر إلَّى مغازلة من يحبه، فعليه أن يعبر له عَنّْ درجة رغبته وتقديره وحبه من خلال عبارات رومانسية تعمل سحرها على الروح، خاصة عَنّْد الرجال، لأن لديه ما يكفِيْ من الإعجاب. التغلب على العديد من العقبات، لذلك يجب على المرأة أن تكسر روتين العلاقة من وقت لآخر من خلال مشاركة ألطف الكلمات وأحلى العبارات مع زوجك أو خطيبك أو حبيبك، وفِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكَمْ متابعينا الأعزاء، متابعين لصفحات الاحلام مقال بعَنّْوان اجمل 20 خواطر حب وعشق راقي للازواج فِيْ قلمي، لكَمْ فِيْ هذا المقال سنجمع عدد كبير جدا من احلى الكلمات واجمل الخواطر والعبارات الرومانسية التي تحمل معاني الحب والعشق والشهُوة. يمكنك اختيار ما تريد منهم ومشاركته مع من تحب.

خواطر حب وعشق

وتبقى الندى مثل الوردة فِيْ عطرك، أنا مكسور القلب، الروح تناديك، الروح تشتاق إليك وتظهر، والعقل سعيد بقربك، يا حبيبي الروح.

**

لا تحاول إعادة حساب الأمس .. وما خسرت فِيْه ..

بمجرد سقوط الأوراق، لن يعودوا أبدًا.

**

قالت لي لماذا تناديني “روحي” وليس “حبي” قلت لها أتريدين معرفة السبب قالت لي نعم .. أحب أن أسمع هذه الكلمة وليس ذلك. قلت لها يا روحي، غياب الروح يعَنّْي الموت، لكن الحب يأتي ويعود، لأنك (روحي) التي أعيشها وأعيشها.

يمكنك قراءة المزيد قصيدة حب نزار قباني

خواطر الصباح للزوج

  • ذات يوم تركتك وكانت رحلتي علامة على الغياب. لذا اجمع بقاياي فِيْ خزائن الذاكرة، واجعلني نعشًا فِيْ لحيتك، وادفنني فِيْ روحك، حتى أرافقك أينما ذهبت، وألجأ إلي إذا هبت عليك رياح اغترابك، و احتمي فِيْ ملجئي، عَنّْدما يحرقك بؤس الذكريات، وكلامي خافت، عَنّْدما يشتتك يتيمك وتخترق روحك وحدتها، وتملأني بالدفء فِيْ مقل عينيك، إذا كانت أروقة الألم ومسافة الحنين. بارد فوقك. سأستمر فِيْ أحبك كَمْا كنت وسوف إلَّى الأبد.
  • أشتاق لصباح أندلسي بين شوارع غرناطة وشرفات قصر الحمراء، ومداعبة العصافِيْر فِيْ باحة مسجد قرطبة وأصوات الأذان فِيْ حي البيزين … البلد الذي أحببته منذ أن عرفته .. إنه يفعل كل شيء يجعل صباحي مميزًا ويحفزني على القيام بكل شيء جميل.
  • فِيْ ذلك الصباح يسمونك صباح الخير، لقد أعطيتك فرحتي وأخفِيْت مشاعري المتبقية عَنّْك حتى تشعر .. أنك لست كذلك وأن من تحب ليس نسلك .. فِيْ عيني. والورد اعطيتك ماء رغباتي # صباحي_أنت
  • يمكنك قراءة المزيد خواطر قصيرة عَنّْ الشوق والحنين

    أفكار طويلة

    سيدة قلبي

    اقسم بحبك

    غرس فِيْ صدري كالنفس

    إنني أتطلع إلَّى خطابك

    صوتك يعانق أحلامي

    وفِيْ اليقظة والنوم

    أنت لا تريد قلبًا يتيمًا

    مع التفاصيل الخاصة بك

    دعَنّْا نعود إلَّى أيامنا هذه

    أنا فِيْ انتظار وصولك

    قلبي ينادي عليك ولطفك معي

    من غير مغادرة

    أكتب إليكَمْ وقلمي يبتعد عَنّْ رغباتي

    لإنهاء قصتي فِيْ الانتظار

    أنا حقاً أفتقدك.

    **

    حبيبي

    احبك احبك

    ينتهك القوانين والمحظورات

    أنا الاستثناء الوحيد.

    يجعلني أرغب فِيْ التجول فِيْ السماء وجمع النجوم

    اعتبرها بمثابة تأجيل حتى اكتمال القمر، السماء.

    **

    اميرتي

    انت لست حبي الوحيد

    أنت فرحتي وسعادتي

    انت حبي وطولي

    أنت أميرة قلبي وأفكاري ومشاعري

    بحبك الاغنية رددها قلبي ورقصت مشاعري

    أحبك يا من تمجدها قلبي واحتضنتها روحي

    وجعلتني أسير فِيْ دروب العشاق

    أنت من علمتني كَيْفَ أرسم البسمة على وجهِيْ

    أنت من علمتني كل فنون الحب والمودة

    أنت حبي وبطلة أحلامي

    لقد أسرتني بمظهرك

    مع همسه

    رقة لمستك

    بين ذراعيك

    بجمال روحك

    أحبك..

    يمكنك قراءة المزيد خواطر وأشعار عَنّْ الحب

    أفكار مصورة

    نور العين خواطر حب تتجاوز اجمل فكر عَنّْ الحب

    الحب هُو ذلك الشعور الذي يجعل الحبيب يرى كل شيء بنظرة من التفاؤل والأمل، يجعله يترك كل القسوة والحزن الذي يغمر قلبه، ويجعله دائمًا سعيدًا ومفرحًا ولا يتحمل الهم أو الحزن، وهنا عزيزنا. المتابعين، وصلنا إلَّى اختتام موضوع اليوم الذي ناقشناه. 20 من أجمل وأرقى خواطر الحب والعشق للأزواج مع قلمي ونضع بين يديك باقة مختارة من أروع ما يقال عَنّْ الحب وضعَنّْا فِيْ تأملات طويلة وانتهِيْنا حديثنا بفقرة تسمى مصورة أفكار.