هل سعاد عبدالله اخت الفنان عبدالامام عبدالله .. اعرف حَقيْقَة هل هم اخوان ام لا

يتساءل الكثير عما إذا كانت سعاد عبد الله هِيْ أخت الفنان عبد الإمام عبد الله. أنا أعرف التفاصيل هنا. نستعرض مجموعة من الممثلين الذين ساهم بعضهم منذ سنوات فِيْ إثراء الدراما وترسيخ وجودهم سواء على المسرح أو الشاشة، الممثل عبد الإمام عبد الله وسعاد عبد الله، هما أخوان عَنّْدما يتعلق الأمر بالنجوم الكبار وهناك فنانين، الممثل عبد الحسين، وعبد الإمام، والممثلة حياة الفهد، والفنانة سعاد عبدالله، والفنان سعد الفرج، الذين تراوحت رواتبهم التمثيلية فقط بين نصف مليون ومليون دينار كويتي، وهُو رقم يعتبر الأعلى فِيْ العالم. الخليج الفارسي لأن قيمتها الفنية لا تزال تحافظ على مستواها، وأجورهم تزداد. فِيْ السنوات الأخيرة، وعلى الرغم من أن بعضهم منخرط فِيْ الإنتاج، إلا أن هناك من يفضل التمثيل، بعيدًا عَنّْ المصاعب والمصاعب فِيْ هذا المجال. هل سعاد عبد الله أخت عبد الإمام عبد الله

سيرة سعاد عبدالله

من هِيْ سعاد عبد الله الفنانة سعاد عبد الله ولدت عام 1950. هِيْ ممثلة كويتية ظهرت فِيْ مجموعة متنوعة من الأعمال الكوميدية والتلفزيونية والمسرحية. بالإضافة إلَّى عملها فِيْ التمثيل، قدمت فِيْ أوبريت فرقة بهدوء مع عبد الحسين عبد الرضا وخالد النفِيْسي ودريد لحام. كان ذلك حتى إصدار أغنية “مكاري” أواخر السبعينيات، والتي شاركت فِيْها بسمة حمادة ولمياء حمادة.

كَمْا قدمت مجموعة من الاغاني الوطنية والرياضية من اصل عراقي وبدأت مسيرتها الفنية عام 1963 بالمشاركة مع الفنان الراحل محمد النشمي خلال برنامج تلفزيوني، ثم انتقلت عام 1964 الى مجال الاغاني. مسرح وصنف على أنه فنان الخليج الأول الذي يقدم مسابقات وبرامج ألغاز.

سيرة الفنان عبد الإمام عبد الله

عبد الإمام عبد الله ممثل كويتي معروف فِيْ الوسط الفني بالتزامه وحبه للعمل. بالإضافة إلَّى بعض الإسهامات السينمائية، عمل فِيْ الإذاعة والمسرح والتلفزيون. كان عبد الإمام من أوائل الفنانين الخليجيين الذين تجاوزوا الأعمال فِيْ الخليج وشاركوا فِيْ الدراما والسينما المصرية.

يمتلك عبد الإمام عبد الله العديد من الأعمال التليفزيونية والمسرحية لصالحه، بينما اقتصرت مساهمته السينمائية على ثلاثة أفلام خلال مسيرته الفنية.

هل سعاد عبد الله أخت الفنان عبد الإمام عبد الله

هل عبد الإمام عبد الله شقيق سعاد عبد الله بعض الناس لا يعرفون من هُو حد الإمام عبد الله أو سعاد عبد الله، لكن يمكننا تقديم لمحة موجزة عَنّْ هذين الشخصين. العلاقة بينهما، فالعديد من متابعي الأعمال الدرامية التي يشاركون فِيْها، اعتبروا أن هذه الأعمال مستقلة ولا علاقة لها بها.

نعرف من هُو الفنان عبد الإمام عبد الله، تاريخه الفني مع عظماء الفن واحتكاكه مع غان الصالح وحياة الفهد وسعاد عبدالله، وفرض أسلوبه فِيْ الفن، ولم يكن أقل من هم.

حتى عَنّْدما أنظر إلَّى غانم الصالح أقول أين عبد الإمام عبد الله، لأنهم ثنائي فِيْ الفن ولديهم العديد من المسلسلات، لكن عَنّْدما لا ينصف الفنان شيئًا لا يمكن تجاهله.

خاصة عَنّْدما وضع بعض منتجي العمل أسماء النجوم قبل اسم عبد الإمام عبد الله، رغم أنهم يعرفون أن عبد الإمام عبد الله من العظماء، وأنهم فقط وضعوه كَمْمثل مساعد.

هل عبد الإمام عبد الله شقيق سعاد عبد الله

هِيْ سعاد عبد الله أخت عبد الإمام عبد الله بعد أن قدمت لكَمْ لمحة موجزة عَنّْ حياة كل من الفنانين، الفنان عبد الإمام عبد الله، شقيق الفنانة سعاد عبد الله وعبد الإمام عبد الله، اتضح ان لا علاقة بينهما بل تشابه فِيْ اسماء كل منهما حيث سعاد عبد الله من اصل عراقي وعبد الامام عبد الله من اصل كويتي.

أشقاء سعاد عبد الله معروفون أيضًا، وشقيقتها الإعلامية أمل عبد الله، وأختها غير الشقيقة لأمها هِيْ الماكرة سلوى سلمان، والتي عملت معها فِيْ عدة أعمال.

عبد الإمام عبد الله وسعاد عبد الله

سعاد عبد الله كانت فِيْ مصر برفقة زوجها المخرج فِيْصل الضاحي، وقدمت سلسلة من العروض المسرحية والفنية برسالة بعَنّْوان عودة الكويت الكبرى. وشارك عبد الإمام وعبدالله الرويشد فِيْ عدد من البرامج الإذاعية وقدموا مسرحية “نقف”.

عبد الإمام عبد الله وردت أنباء عَنّْ تحرير الكويت وهُو فِيْ الأسر حيث أمضى 26 يومًا فِيْ سجون النظام. يقول عبد الإمام عبد الله كانت هذه الأفراح كثيرة علينا. 300 شخص محاصرون فِيْ مساحة ضيقة يتعانقون ويباركون بعضهم البعض، ومع شدة الفرح بعودة ديرة نسينا أننا ما زلنا أسرى. العبدلي) وكان هناك الجيشان السعودي والكويتي. فِيْ اليوم الذي قبلناهم فِيْه حرصنا على تحرير الكويت “.

وأشار إلَّى أن الأخبار كانت تصلهم فِيْ السجن عبر جهاز اتصال لاسلكي صغير يخفِيْه أحد السجناء وينقل الأخبار إلَّى بقية المجموعة، ويخبرهم فِيْ ذلك اليوم أن ولي العهد الشيخ سعد العبد الله الصباح قد عاد إلَّى الكويت، قائلا “بعد 26 يومًا من المعاناة، لم يستردها الله. نقلتنا حافلات الصليب الأحمر إلَّى الحدود وعدنا من خلال الموقع الرسميك”. لا يمكننا أن نكون أكثر سعادة مع ديرة والبلد “.