دعاء صلاة الوتر في قيام الليل اخر الليل مكتوب كامل

    ودعاء صلاة الوتر آخر الليل مكتوب. الدعاء يغير القدر وهناك العديد من الدعاء التي نصليها إلى الله والتقرب إليه خاصة وقت صلاة الليل. يستجيب الله لكل الأدعية التي يتضرع بها المسلمون ، وهناك العديد من الأسئلة حول الأدعية التي يمكن أن نصليها في صلاة الوتر في نهاية الليل ، وسوف نشرحها لكم من خلال السطور التالية في المقال.

    صلاة الوتر في آخر الليل مكتوبة بالكامل

    صلاة الوتر من أكثر الصلوات التي حرص الرسول صلى الله عليه وسلم على توريثها للمسلمين ، ويدعو بها إلى الله ويؤدي التهجد ويطلب ما يشاء كما يدعو له. وجميع المسلمين. وأهمها:

    • اللهم اغفر لنا يا من لا دينونة ثانية اللهم ارحم ضعفنا وقلة حيلنا وذل الناس ولا تثقلنا بذنوبنا الذين لا يخافونك ولا يرحمون. علينا اللهم أفيدنا بالقرآن وأعنا في طاعة رمضان.
    • ربي أسألك أن ترحم أبي وأمي وأهلي وأحبائي وأمة المسلمين كلها ، الأحياء بينهم ، والميت ، يا أرحم الراحمين.
    • اللهم إني أحمدك دائمًا على سمعي ، وعلى بصري ، وعلى كل نعمة من نعمك منحتها لنا.

    أفضل أدعية صلاة الوتر في الوقوف مكتوبة عام 1444

    تعددت الدعاء التي يمكن أن نبدأ بها الدعاء بعد صلاة الوتر وتستجاب بإذن الله ، ولكن يجب على المسلم الدعاء بها بقلب نقي ونية ، كما يجب عليه الدعاء بالخير. ليس لنا إلا أنت وحدك ، ونعترف بوحدتك وندين لك بدين الإسلام. اللهم إني أسألك حسن الدعاء والخشوع والعمل الصالح اللهم اجعلنا من المطيعين الحمداء الشاكرين الأصحاء بصحتك يا رب العالمين. اللهم إني أعوذ بك من ذنب لا يغفر ، ومن عمل لا يقبل ، ومن قلب غير متواضع ، ومن نفس لا ترجع إليك ، يا كريم الأكثر سخاء.

    دعاء مستجاب في صلاة الليل 1444

    يبدأ وقت قيام الليل بعد صلاة العشاء وقبل صلاة الفجر ، وأفضل أوقات الدعاء في الثلث الأخير من الليل ، وفيه يصلي المسلمون ويقرأون القرآن ويمجدون ويدعون الله. واسأله عن كل ما يحتاجونه. ومن أفضل الدعاء المستجاب:

    • اللهم لك الحمد انت نور السماوات والارض ولك الحمد ملء السماوات والارض انت القيوم الذي لا اله الا هو اللهم انتي. ربنا العظيم لك المجد اللهم لك عز وجل اغفر لي على ما قدمته وما تأخرت وما أخفيه وما أعلنه أنت إلهي لا إله إلا أنت.

    • اللهم إني أسألك التقوى في الأفعال ، والأمان في الأجساد ، والراحة في القلوب والعقول ، يا كريم الكرام.

    الآن لا يسعنا إلا أن نخبرك أننا توصلنا إلى خاتمة مقالتنا. يسعدنا أن أوضحنا لكم دعاء مستجاب في قيام الليل 1444 ، وكُتبت أفضل أدعية صلاة الوتر في قيام 1444 ، ودعاء صلاة الوتر آخر الليل مكتوبًا كاملاً.