ما هُو اسم مركز البحث والتطوير لإطارات هانكوك

ما هُو اسم مركز البحث والتطوير فِيْ هانكوك للإطارات هناك العديد من الأسئلة والأمور التي انتشرت مؤخرًا وظهرت أهميتها بين العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث حول منافسة هنكوك فِيْ السعودية، لأن أبرز هذه الأسئلة تمحورت حول مناقشة هذا الموضوع. ما اسم مركز البحث والتطوير لإطارات هنكوك كَمْا يجب أن نعلم أن معدل البحث قد زاد بشكل غير مسبوق وكبير جدًا للعثور على إجابة السؤال، ما هُو اسم مركز أبحاث وتطوير إطارات هنكوك، وهنا نأتي إليكَمْ مع هذا المقال الممتاز للحديث عَنّْه . مركز أبحاث وتطوير إطارات هنكوك، بالإضافة إلَّى الإجابة على السؤال، ما هُو اسم مركز أبحاث وتطوير إطارات هنكوك، هل سنتعرف عليك وأنت بالتفصيل باسم مركز أبحاث وتطوير إطارات هنكوك لذا ابق معَنّْا لمزيد من الفائدة والمعرفة الجيدة.

اسم مركز هانكوك لبحوث وتطوير الاطارات

اكتشف. ما هُو اسم مركز أبحاث هانكوك للاطارات حسب الارقام والاحصائيات التي تصدر كل عام فهُو يثبت ان الشركة بدأت تمثل نسبة كبيرة من النجاح فِيْ العالم فِيْ السنوات الاخيرة بعد عائد مرتفع فِيْ الشركة بمقدار 150 ٪. جودة عالية ووفقًا لما وصل للشركة فِيْ السنوات الأخيرة بلغ عدد مبيعاتها عام 2007 حيث تمكنت من بيع 3.5 مليار وحدة بعد أن ضمنت الشركة التسليم إلَّى 180 دولة فِيْ العالم.

ما هُو اسم مركز البحث والتطوير فِيْ هانكوك للإطارات

Hankook Technodom هُو اسم مركز Hankook Tyre للبحث والتطوير، وهُو مركز يتولى مهمة البحث والجهد لتطوير إنتاج الشركة وتزويدها بكافة المعلومات التي من شأنها أن تعمل على تحسين إنتاجها. وإيصالها لأهم المواصفات العالمية وجعل هذه الشركة رائدة العالم فِيْ هذا المجال. تصنف الآن على أنها خامس أكبر شركة لتصنيع إطارات السيارات فِيْ العالم وهِيْ شركة معروفة يسعى الكثير من الأفراد للحصول على منتجاتها المتنوعة ولها فروع فِيْ عدد من الدول حول العالم.

متى تأسست هانكوك

بعد المقابلة حول إجابة السؤال، ما هُو اسم مركز هانكوك لبحوث وتطوير الإطارات سنتعرف على تاريخ عملاق الإطارات العالمي هانكوك فِيْ عدة مراحل غيرت واقع الشركة واتخذت قرارات مصيرية جعلت من الشركة الكورية واحدة من أكبر مصنعي الإطارات فِيْ العالم، وهنا يأتي انهِيْار أكثرها المراحل التاريخية الهامة التي مرت بها

  • فِيْ عام 1941، تأسست الشركة تحت اسم Chosun Tyre بالإنجليزية “Chosun Tire Industrial Co.”
  • فِيْ عام 1968، تم تغيير اسم الشركة إلَّى Hankook باللغة الإنجليزية “Hankook Tyre Manufacturing Co.
  • فِيْ عام 1968 م تم إدراج الشركة فِيْ البورصة الكورية.
  • فِيْ عام 1979، بدأت الشركة عملياتها فِيْ مصنع دايجون.
  • أنشأت الشركة مركزًا تقنيًا فِيْ مدينة أكرون بولاية أوهايو عام 1996 فِيْ الولايات المتحدة الأمريكية.
  • أنشأت الشركة المركز الفني الصيني فِيْ عام 1998.
  • فِيْ عام 2006، أنشأت الشركة المركز التقني الصيني، بالإنجليزية “CTC” فِيْ Jiaxing، مقاطعة Zhejiang، الصين.
  • فِيْ فبراير 2017، تم إنشاء منشأة لفحص الإطارات الشتوية تسمى “تكنوتراك” فِيْ إيفالو، فنلندا.

مركز هانكوك لبحوث وتطوير الإطارات

على مر السنين، أصبحت العديد من الشركات مهتمة بإنتاج إطارات السيارات، ونتيجة للبحث والتطوير المستمر، اكتسبت العديد من الشركات امتيازات بسبب جودة ودقة إنتاج الإطارات التي يمكنها تحمل درجات الحرارة العالية. من خلال هذا المقال نجيب عليكَمْ ما هُو اسم مركز البحث والتطوير لإطارات هنكوك.

الجواب هانكوك تكنوم.

  • قد تكون مهتمًا أيضًا بـ hankook50 com مسابقة Hankook Entry
  • من يملك اطارات لوفِيْن

تمتلك شركة هانكوك لأبحاث وتطوير الإطارات العديد من الوكلاء فِيْ العالم العربي، حيث تقدم علامة هانكوك التجارية المميزة لجميع المواطنين الذين يبحثون عَنّْ إطارات عالية الجودة يمكنها تحمل مختلف الظروف. لهذا تحدثنا عَنّْ اسم وكلاء إطارات هنكوك فِيْ العالم العربي، ليحصل المواطنون على إطارات لوفِيْن، بحسب الوكلاء فِيْ الدول العربية.