تجربتي مع المشي قبل الفطور

تجربتي مع المشي قبل الإفطار

طالما كنت بدينة، فهذا لا يؤثر سلبًا على مظهري، لكنه لا يناسب طولي بأي حال من الأحوال، لذلك أبقيت نظامي الغذائي منخفضًا قدر الإمكان من خلال عدم زيادة السعرات الحرارية الخاصة بي، ولكن مع ذلك لم أكن تمامًا. كنت سعيدًا بوزني، لذلك قررت استخدام الوقت المثالي عَنّْدما يأتي شهر رمضان المبارك للحصول على أفضل تجربة على الإطلاق من وجهة نظري.

المشي قبل الإفطار فِيْ رمضان يشبه المشي فِيْ الصباح على معدة فارغة، وحرق السعرات الحرارية الزائدة، مما يؤدي إلَّى فقدان وزن تدريجي ملحوظ، حيث يؤدي إفراغ المعدة أثناء المشي بدوره إلَّى انخفاض الدهُون فِيْ الجسم. ، خاصة فِيْ بطني ومؤخرتي … المناطق المحددة التي اعتدت على زيادة الوزن فِيْها.

أما قبولي لهذا القرار فقد جاء تدريجيًا مع الجهات المسؤولة عَنّْ التغذية والصحة العامة التي قالت إن المشي لنحو ساعتين قبل الإفطار فِيْ رمضان مفِيْد جدًا لصحة الجسم ويعادل المشي بخفة لثلاث مرات. ساعات خارج الصيام. هذا يعَنّْي أن معدل الدهُون المفقودة فِيْ ثلاث ساعات من المشي يعادل ساعة واحدة من المشي أثناء الصيام .. وهُو ما كان مذهلاً حقًا بالنسبة لي.

لقد حققت نتيجتي المرضية فِيْ اليوم الأخير من شهر رمضان واعتبرتها عادة صحية أمارسها باستمرار وجربت عدة أشياء أخرى مثل الصيام المتقطع، حيث أن أساس الحصول على النتائج المرجوة من المشي يكَمْن فِيْ استمرارية وانتظام هذا النوع من التمارين الخفِيْفة.

لم يتطلب المشي الكثير من الجهد، فقد كان رخيصًا تمامًا مقارنة بأشياء الصالة الرياضية، لقد اتبعت للتو نصيحة النظام الغذائي لدعمه ورأيت خسارة مرضية فِيْ الوزن.

فوائد المشي

قدمت إليكَمْ ملخصاً لتجربتي فِيْ المشي قبل الإفطار والفوائد التي جنيتها منها، أن المشي بشكل عام، وليس فقط أثناء الصيام، يعطي ممارسه العديد من المزايا، كَمْا هُو موضح على النحو التالي

  • يساهم بشكل كبير فِيْ إنقاص الوزن ويمنح الجسم الشكل المثالي المطلوب.
  • يزيد من مستويات الطاقة والنشاط ويحفزك على أداء مهامك اليومية على أفضل وجه.
  • يقلل من الشعور بالخمول والكسل والإرهاق خاصة فِيْما يتعلق بالصيام.
  • وغني عَنّْ القول أن للمشي العديد من الفوائد المتعلقة بتحسين الصحة العقلية للفرد.
  • المشي هُو أسلوب حياة صحي.
  • يخفف المشي من العديد من اضطرابات الجهاز الهضمي لأنه يسهل حركة الأمعاء.
  • إنها إحدى الرياضات الخفِيْفة التي لا يمكن مقارنتها، على سبيل المثال، برفع الأثقال.