هل النفتالين يقتل البق

هل تقتل كرات النفتالين بق الفراش

يعتبر النفثالين من أكثر المبيدات الحشرية نفثًا، حيث يمكن التخلص من العديد من أنواع الحشرات التي يصعب التخلص منها بالطرق التقليدية التي تعتمد فقط على تنظيف المنطقة.

لكن بعض الناس سمعوا أن لها قدرة فعالة على التخلص من بق الفراش الذي يعتبر من أكثر الحشرات ضرراً للإنسان ويسبب العديد من الأمراض الجلدية بعد اللدغ.

حيث تتطلب حشرات الفراش طريقة سريعة للتخلص منها، حيث يصعب الوصول إليها فِيْ كثير من الأحيان ويسهل تتبعها، حيث أنها غالبًا ما تختبئ بعيدًا عَنّْ الأنظار وتظهر فِيْ المساء لتلدغها عَنّْدما تكون نائمة فِيْ حالة سلمية.

هذا يجعله غير قادر على المقاومة أو التخلص منه، وقد يصاب بعض الأشخاص فِيْ المنزل بالنفثالين عَنّْد حدوث ذلك، مما يضطره إلَّى البحث قبل استخدامه للإجابة على السؤال، هل النفثالين يقتل البق الإجابة المختصرة على هذا السؤال هِيْ نعم، لكنها ستساعد فقط فِيْ التخلص من الأخطاء الموجودة. بشكل منفصل، هُو أيضًا وسيلة لمنع وجودهم فِيْ المكان.

بالنسبة لوجود عدد كبير من بق الفراش فِيْ مكان معين، فإن الإجابة على السؤال هل النفثالين يقتل بق الفراش هِيْ لا، لأن فعالية النفثالين بطيئة للغاية وتستغرق بعض الوقت لإعطاء نتائج جيدة، وبسبب ذلك. انتشار بق الفراش فِيْ العديد من الأماكن ووجود بيضها الذي يفقس باستمرار سيواجه عث العث صعوبة فِيْ قتل العديد من الحشرات وفِيْ هذه الحالة ستحتاج إلَّى طريقة أخرى للتخلص منها وتنظيف المكان.

طرق التخلص من بق الفراش

فِيْما يتعلق بمعرفة ما إذا كانت كرات النفتالين تقتل بق الفراش، حيث سيكون من الصعب على كرات النفتالين التخلص منها.

يمكنك عمل إحدى الحيل المنزلية التي ستساعدك على التخلص منه نهائياً، أو استخدام الكيماويات أو المستحضرات التي أنصحك بها للتخلص من بق الفراش بشكل أسرع بالطريقة التالية إذا انتشرت الحشرة بكثرة فِيْ المنزل وهذه الطرق كالتالي

1- إزالة بق الفراش بالخل

يعد استخدام الخل للتخلص من بق الفراش من الطرق المنزلية التي تساعد فِيْ تنظيف المكان من العديد من الحشرات وتطهِيْر المكان بعد التنظيف، ولكن حتى فعاليته لا تكفِيْ فِيْ التخلص من بق الفراش.

إلا أن البعض يستخدم الخل مع إضافة بعض المواد الأخرى لعمل تنظيف وطرد بق الفراش من المنزل، فِيْ حالة إضافة الخل إلَّى سائل التنظيف فِيْ البخاخ ورشه فِيْ أماكن تكثر فِيْها البق، مع بهدف تقليص انتشاره فقط لكنه لم ينجح فِيْ إزالته نهائيا.

2 استخدم الكلور لقتل بق الفراش

ربما ستسمع من جارك أن الكلور يمكن أن يتخلص من هذا الخطأ اللعين الذي جربت أكثر من طريقة للتخلص منه وفشلت. يمكن أن يساعدك الكلور المركز فِيْ التخلص من بق الفراش إذا كان بأعداد صغيرة ولم يتكاثر وينتشر بعد.

ولكن إذا كان موجودًا بكَمْيات كبيرة، فلن يتمكن الكلور من القضاء على هذه الحشرات بشكل كبير، لذلك ابتكر حيلة أخرى إذا كان لديك بق الفراش منتشرًا فِيْ أكثر من مكان فِيْ منزلك.

أفضل مبيدات بق الفراش

فِيْ الواقع، يمكن أن يكون البق من أكثر أنواع الحشرات شيوعًا التي لا يمكن القضاء عليها بسهُولة إلا باستخدام مبيدات حشرية قوية، خاصة إذا كانت منتشرة فِيْ المنزل، ولهذا سنعرض لك مجموعة من أفضل أنواع الحشرات. مبيدات حشرية فعالة فِيْ قتل الحشرات وخاصة البق.

1- Temprid FX

استخدام مبيد Temprid FX هُو الحل الأمثل للتخلص من بق الفراش مرة واحدة وللأبد دون الإضرار بصحة الإنسان وهُو أحد أنواع المبيدات الحشرية التي يمكن استخدامها دون متخصص يرشها حول المنزل. .

من أجل استخدام هذا المنتج لقتل بق الفراش، ما عليك سوى توجيه رذاذ هذا المنتج إلَّى الأماكن التي يتركز فِيْها بق الفراش. بمجرد حدوث ذلك، سيقتل بق الفراش على الفور، ويتخلص من بيضها ويمنعها من الفقس، وكذلك قتل يرقات حشرات الفراش الصغيرة تلك وتنظيف المكان جيدًا.

2- مبيد بيرثرويد

على الرغم من أن هذا المبيد ليس آمنًا لصحة الإنسان، خاصة إذا كان هناك أطفال، إلا أنه أحد أكثر المبيدات الحشرية فعالية وكفاءة التي ستقتل بق الفراش بشكل نهائي.

وهذا ما جعل العديد من شركات مكافحة الآفات تستخدمه بشكل خاص لقتل هذه الحشرات، والسبب أنه يحتوي على مجموعة من المواد الكيميائية التي تقتل هذه الحشرات بأسرع وقت ممكن وتقتل بيضها ويرقاتها.

ومع ذلك، عَنّْد الرش من الحيوانات والأطفال يفضل إخلاء المنزل، لأن هذا المبيد يعتبر خطيرًا عليهم، وخاصة بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من حساسية من المكونات الكيماوية والمبيدات الحشرية المخترقة، فإنه يمكن أن يسبب الشعور بالاختناق.

3- مبيدات الآفات