كَيْفَ استرخي وقت العلاقة

كَيْفَ تسترخي أثناء العلاقة

الجواب يكَمْن فِيْ العامل النفسي للمرأة، فهِيْ التي تخلق فِيْها هذه المخاوف، مما يؤكد لها أنها ستشعر بألم لا يطاق ولن تتمكن من الاستمتاع بزوجها أو الشعور به بسبب الشعور المفرط. . الألم، وهذا لا أساس له فِيْ الحَقيْقَة.

قد لا تسترخي المرأة فِيْ العلاقة بسبب عدم رضائها عَنّْ جسدها، وهذا يجعلها تعتقد باستمرار أن زوجها يرى عيوبًا لا تحبه فِيْه، مثل السيلوليت أو النمش أو الندوب. نتيجة الجراحة.

لذلك، يجب على المرأة التأكد من أن العلاقة الجنسية يتم إنشاؤها بطريقة يستمتع بها كلا الشريكين وأن يشعر كل منهما بالانغلاق والحميمية والقدرة على التواصل والفهم بشكل أكبر، لذلك يجب على المرأة التأكد من ذلك و اعثر على الطريقة الصحيحة للاستمتاع ومحاولة إرضاء زوجك.

من يهتم بكَيْفَِيْة تحرير وقت العلاقة يعَنّْي أنها بدأت فِيْ اتخاذ خطوة مهمة لتحسين العلاقة والتخلص من التشنجات التي تمنعها من الشعور بالسعادة، لذا فهِيْ بحاجة إلَّى معرفة العقبات التي تمنعها من الاسترخاء والتخلص منها، ومتابعة عدة مواقف. . مما يساعد على الاسترخاء والاستمتاع بالعلاقة الجنسية والقدرة على إثارة الزوج.

أسباب عدم التخلي عَنّْ العلاقة الحميمة

المرأة غير قادرة على الاسترخاء فِيْ العلاقة وبالتالي لا تشعر بالمتعة، وينتج عَنّْ الاسترخاء إفرازات مهبلية وفِيْرة تسهل الإيلاج دون الشعور بالألم، خاصة فِيْ الزواج الأول بسبب ضيق فتحة المهبل. عدم القدرة على الاسترخاء يؤدي إلَّى عدم قدرة المرأة على الدخول فِيْ حالة نفسية تسمح لها بالاستمتاع بنفسها.

يمكن أن يكون هذا بسبب أسباب عضوية أو العديد من المخاوف والمعتقدات النفسية التي نوضحها أدناه

1- طبيعة العلاقة بين الزوجين

الوضع بين الزوج والزوجة يساعد الزوجة على الاسترخاء أكثر لأن التواصل من الأشياء التي تثير الزوجة بسهُولة ويدخل عقلياً فِيْ الجو العام للعلاقة الجنسية، فِيْستجيب جسدها لما يفعله الزوج، ولكن إذا لم يكن كذلك. من الممكن التواصل بسبب خوف الزوجة أو إحراجها أو شعورها بالألم، فلا يمكن للمرأة أن تستمتع.

فِيْ معظم العلاقات لا يستطيع الزوج أن يستمتع بنفسه دون أن تستمتع الزوجة به، فظهُور اللذة على الزوجة يساعد الزوج فِيْ الوصول إلَّى النشوة الجنسية، لذلك يجب على الزوج محاولة التواصل بشكل أفضل مع زوجته وإزالة الحواجز بينهما وإقناعها بشكل غير مباشر بذلك. إنه مثير ويريد ممارسة الجنس معها، لتجربة تفاصيل جنسية عديدة، وهذا يحفز رغبتها.

2- المشاكل الزوجية

فِيْ بعض الحالات، قد تنشأ مشاكل مالية أو مشاكل عائلية مختلفة بين الزوجين، لكنها تؤثر حتماً على العلاقة الجنسية، فالرجال ينسون المشاكل أسرع من النساء، بينما تظل المرأة غير راضية عَنّْ زوجها ورد فعله تجاه المشكلة. وتبقى عالقة فِيْ ذهنها ولا تستطيع التغلب عليها.

وينعكس ذلك فِيْ العلاقة الجنسية، وفِيْ حالة مداعبة الزوج لزوجته، لا يبقى عقلها إلا عَنّْدما يسيء إليها أو يخفِيْ عَنّْها سرًا، أو أمرًا أفسد الأجواء بينهما. وهذا يجعل من المستحيل عليها أن تجاوب معه، فِيْتعين على الزوج حل المشاكل الزوجية وإرضاء الزوجة والتأكد. ثم مارس الجنس لكلاكَمْا للاستمتاع.

إذن من طرح السؤال، كَيْفَ يمكنني الاسترخاء أثناء العلاقة فِيْ ظل الخلافات الزوجية، يمكنها التحدث مع زوجها لإيجاد حل مناسب لهذه الاختلافات حتى تحصل على المتعة الكافِيْة فِيْ العلاقات الجنسية.

3- مرض جلدي

المرأة التي تعاني من أمراض جلدية فِيْ منطقة الأعضاء التناسلية أو الفرج يمكن أن تسبب المزيد من الألم، ويمكن أن يكون ذلك نتيجة استخدام الزيوت العطرية أو المواد الكحولية، لكن هذا يجعل المرأة تستمتع بفترة المداعبة، بينما تشعر بألم شديد أثناء مرحلة الإيلاج، ويتوقف عَنّْ الاستمتاع بالوقت ويشعر بالألم فقط.

لا يجب أن تبقى المرأة فِيْ حالة الألم والمعاناة، ولكن يمكنها الذهاب إلَّى طبيب الأمراض الجلدية لفحصها واستخدام بعض العلاجات للتخلص من العدوى، حتى تتمكن المرأة من الاتصال الجنسي بزوجها، والشعور بالمتعة، وتجربة أشياء مختلفة. .

4- التغيرات الهرمونية

تعاني المرأة من تغيرات هرمونية فِيْ عدة مراحل من حياتها، مما يؤثر بشكل خطير على الرغبة الجنسية، لأن الحمل يغير هرمونات المرأة ويمكن أن يتسبب فِيْ انخفاض الرغبة الجنسية وعدم القدرة على ممارسة الرياضة، إلا أثناء الرضاعة الطبيعية. وانقطاعها.

حتى الدورة الشهرية يمكن أن تؤدي إلَّى اختلال هرموني مؤقت يؤدي إلَّى تباعد الدافع الجنسي للمرأة وتبدأ فِيْ التساؤل كَيْفَ يمكنني الاسترخاء أثناء العلاقة فِيْنبغي للزوج مراعاة ذلك وعدم إجبار الزوج على الجماع فِيْ ذلك الوقت، حتى لا يتسبب فِيْ مزيد من الألم المهبلي.

5- جفاف المهبل

مع تقدم المرأة فِيْ العمر، قد تعاني من جفاف المهبل بسبب انخفاض مستويات هرمون الاستروجين، ولكن يمكن أن تعاني النساء من جفاف المهبل بسبب الإفراط فِيْ التدخين أو السرطان أو الولادة الطبيعية التي تسبب ألمًا شديدًا أثناء الإيلاج.

عَنّْدما يكون المهبل غير قادر على إطلاق سوائل طبيعية كافِيْة لانزلاق العضو الذكر إلَّى المهبل دون ألم، يمكن استخدام مواد التشحيم الصناعية المتاحة بسهُولة للمساعدة فِيْ ترطيب المهبل وتسهِيْل عملية الإيلاج.

المواقف الحميمة تساعد على الاسترخاء

الاجابة على سؤال كَيْفَ تسترخي اثناء العلاقة فِيْ تحديد أفضل الأوضاع التي تساعد على الاسترخاء وتقليل الشعور بالتشنجات والألم أثناء العملية الجنسية، وأفضل الأوضاع هِيْ كَمْا يلي

  • وضعية الدوجي المرتخية يجلس الزوج، ويمد رجليه، وتمد الزوجة فوقه ووجهها لأسفل، ويمسك فخذيها، وفِيْ هذا الوضع يستطيع أن يخترق بعمق وسهُولة دون أن يشعر بألم الإيلاج.
  • وضعية اللوتس وهِيْ وضعية تزيد من الإثارة والحب بين الزوج والزوجة لأنها من أفضل المواقف التي تساعد على الاستمتاع بالعلاقة الجنسية لأن الزوج فِيْها يجلس فِيْ وضعية القرفصاء والزوجة تجلس بين ذراعيه وتجلس عليه. يلف ساقيها. عَنّْد الخصر أثناء أداء الإيلاج بكل سهُولة.
  • وضع الهدية يشعر الزوجان بمتعة كبيرة به لسهُولة الإيلاج وتتحكَمْ الزوجة فِيْ عمق الإيلاج حيث ينام الزوجان على جانبيهما فِيْ مواجهة بعضهما البعض وترفع الزوجة ساق واحدة حتى يلتقي المهبل بالعضو الذكر وتلفها. حول خصر الزوج، وكلما بدأت فِيْ شد فخذيها، يصبح اختراقها أعمق.
  • وضعية شد الساق وهِيْ وضعية تنامين فِيْها على جانبك وينام زوجك خلفك ويبدأ فِيْ رفع إحدى رجليك كثيرًا ويدخل فتحة المهبل من الخلف.
  • وضعية الوسادة وهِيْ وضعية مناسبة ليوم الزواج، حيث تنامين على وجهك وتضعين وسادة تحت بطنك، ويجلس زوجك خلفك ويرفع إحدى رجليك قليلاً ويبدأ فِيْ الإيلاج.

دور الزوج فِيْ استرخاء الزوجة

يساعد التثقيف الجنسي للأزواج كثيرًا فِيْ الحصول على مزيد من المتعة، لذلك تحتاج المرأة إلَّى التأكد من أن زوجها له الدور الرئيسي فِيْ الحصول على المتعة، وأنها لا تبحث عَنّْ حل يمكنها أن تفعله بمفردها للاستمتاع، لأنها علاقة الزواج تقوم على المشاركة.

لذلك يعرف الزوج مفاتيح إثارة زوجته وينبهها إلَّى بعض الخطوات المهمة فِيْ العلاقة التي من شأنها أن تزيد المتعة لكلا الطرفِيْن، بالإضافة إلَّى تنبيه الزوجة إلَّى نقاط الإثارة لزوجها، مما يجعلها قادرة على الإثارة والتشويق. تجربة أكثر معه بعض الأشياء التي تجعله سعيدًا