شخصيات كرتونية قديمة معلومات وصور

شخصيات كرتونية قديمة ومسلسلات وأفلام كرتونية قديمة، بعضها باللونين الأبيض والأسود وبعضها ملون وبدائي، تساهم الرسوم المتحركة فِيْ تعليم وغرس قيم معينة لدى الأطفال ونمو جديد، من خلال الرسوم الكرتونية تعلم أطفالك عادات و عادات أجوبة وأقوال، من المهم الاختيار من بين أفلام وحلقات شخصيات كرتونية ما يشاهده أطفالنا الصغار وهناك أبطال كرتونيون لعبوا دورًا مثاليًا للعديد من الأطفال مثل باتمان وسوبرمان وغيرهم من الأبطال الخارقين الذين كانوا مرتبطين بالأطفال والمطلوبين. ليصبحوا أبطال خارقين مثلهم. جميع الشخصيات والأبطال وحلقات الرسوم المتحركة القديمة قيد المناقشة فِيْ هذه المقالة.

شخصيات كرتونية خارقة

الرجل الوطواط

يُدعى أيضًا باتمان وهُو أحد الشخصيات البطولية القديمة وكان يُطلق على باتمان أيضًا اسم فارس الظلام وظهرت شخصية باتمان لأول مرة على شاشة التلفزيون عام 1939 من خلال مسلسل “دي سي كوميكس”. لا يزال البطل المفضل للعديد من الأطفال فِيْ عصر الحديث.

سكوبي دو

إنه كلب جبان وسعيد يخوض مغامرات ويشارك فِيْ معارك كوميدية وناجحة مع الوحوش. ظهر لأول مرة فِيْ عام 1967، وظهر مع مالكه Shaggy ومجموعة من المراهقين.

وأيضا مشاهدة الشخصيات الكرتونية الشهِيْرة التي أحببناها منذ الصغر.

شخصيات كرتونية لطيفة

دافِيْ داك

هِيْ بطة سوداء مجنونة وشقية تحب المرح والمزاح وتسبب المشاكل لمن حولها، ظهرت فِيْ المجتمع الأمريكي عام 1937 فِيْ فِيْلم قصير من إخراج بوب كلامبت.

برغوث الارانب

أرنب يحب المغامرة ويجمع الذهب والجزر. وهُو معروف بقفازاته البيضاء التي يرتديها دائمًا. هُو شخصية كرتونية خيالية، وأول ظهُور له كان عام 1940 على يد الفنان “تيكس أفِيْري”.

النمر الوردي

شخصية خيالية عَنّْ نمر ذو لون وردي جميل ظهرت عام 1963 وقام بدورها الفنان “بيتر سيلرز”، واستطاع هذا الفنان الفوز بجائزة أوسكار بعد أول عرض له فِيْ مسرح “بينك فِيْنك” عام 1994.

فِيْليكس القط

ظهر فِيْليكس القط لأول مرة فِيْ عام 1919، خلال العصر الصامت، وهُو قطة سوداء وبيضاء تحب التسبب فِيْ المتاعب ولعب المقالب ولديها حقيبة سحرية تحتوي على جميع أدوات حل المشكلات.

يوغي بير وبوبو

إنهما دببة، أحدهما ضخم والآخر أصغر، مشهُور ومحبوب لدى الأطفال. ظهروا لأول مرة فِيْ عام 1958 ويعيش كلاهما فِيْ متنزه يلوستون ويوغي دائمًا ما يواجه مشكلة ويساعده بوبو. هم.

وكذلك مشاهدة القصص العالمية والرسوم المتحركة وقِصَّة البطة البيضاء الجميلة.

الشخصيات الكرتونية فِيْ الأفلام

ماروكو الصغير

هِيْ فتاة شابة، بطلة مسلسل ياباني، تعيش حياة عائلية مليئة بالمواقف المضحكة والفكاهِيْة. يحظى المسلسل بشعبية كبيرة وقد تمت دبلجته إلَّى العديد من اللغات الأخرى، مما يجعله أكثر شهرة حول العالم.

سنفور

إنها مجموعة من 17 مخلوقًا صغيرًا، سنفور، يعيشون معًا فِيْ الغابة ويواجهُون العديد من المشكلات ويحلونها دائمًا من خلال العمل معًا.

رسول

إنه أحد المسلسلات الكرتونية اليابانية القديمة، ويتحكَمْ بطلها فِيْ روبوت ضخم يقوم من خلاله بأعمال صالحة ويحارب الأشرار.

موكا موكا

يحكي المسلسل القديم والمشهُور قِصَّة فتاة صغيرة تمتلك ديناصورًا أخضر جميلًا يُدعى Mokamoka ويقومان معًا بأعمال خيرية بمساعدة مخترع وعبقري يُدعى Doc.

وكذلك مشاهدة الكارتون والقصص العالمية وقِصَّة علاء الدين والمصباح السحري.

صور شخصيات كرتونية

شخصيات كرتونية قديمة شخصيات كرتونية قديمة بوباي ملك البحار. الشخصيات الكرتونية السنافر القديمة. شخصيات كرتونية قديمة الكابتن ماجد.

الشخصيات الكرتونية القديمة التي لا تزال مشهُورة حتى يومنا هذا بالرسوم الكرتونية التي يحبها الأطفال على مر العصور وأكبر مثال على ذلك هُو كارتون توم وجيري الشهِيْر لأنه من أقدم الرسوم المتحركة التي أنتجتها شركة ديزني أنيميشن سيتي وأفلام الكارتون ومازالوا يحبونها وهم يشاهده الأطفال وحتى الكبار، ومازالت ديزني ميديا ​​سيتي تنتج العديد من الأفلام والحلقات الجديدة لها، لأن الرسوم المتحركة الصامتة أصبحت أعظمها، رغم أنها من العصر الصامت للسينما وما زالت جارية. مغامراته القديمة.