كَيْفَ تعرف عدوك الخفِيْ

كَيْفَ تتعرف على عدوك الخفِيْ

العدو الخفِيْ هُو أحد هؤلاء الأشخاص الذين غالبًا ما يتظاهرون بأنهم أصدقاء ولكن لا يتمنون لك الخير وغالبًا ما ينتقمون منك أو يؤذونك فِيْ كثير من الأحيان. عَنّْدما يتعلق الأمر بالإجابة على السؤال، كَيْفَ تعرف عدوك الخفِيْ يمكن أن يقتصر على النقاط التالية

1- التحدث عَنّْك بشكل سلبي عَنّْدما لا تكون هناك

من منا ليس لديه فِيْ حياته من يتكلم عَنّْه بالسوء فِيْ غيابه، وما زلنا لا نعرف سبب ذلك، عَنّْدما تراه ودودًا ولطيفًا معك ويتحدث معك بحب، ومتى. تذهب سويًا أينما تجد نفسك يحاكَمْونك ويخبرون الناس من حولك بصفاتك الجيدة، ولكن عَنّْدما تكون غائبًا أو تختفِيْ، ستجد أنهم يتحدثون بشكل سيء من وراء ظهرك.

2- عَنّْدما تنجح فِيْصبح غيورًا

العدو الخفِيْ هُو الشخص الذي يبدأ فِيْ تقديم الأعذار لعدم مشاركتك فِيْ نجاحاتك، ولكن تجده غائبًا أولاً، ثم يعود ويقول إن هناك سببًا رئيسيًا للغياب، ويشعر بالحزن أو الغضب عَنّْدما يرونه. تنجح وتتقدم وتصل إلَّى المراكز العليا.

3 – يبرز سلبياتك

فِيْ قائمة إجابات السؤال عَنّْ كَيْفَِيْة التعرف على عدوك الخفِيْ هُو التركيز على السلبي، لأن العدو الخفِيْ يحاول دائمًا أن يمنحك شعورًا بالسلبية والإحباط، ويثنيك عَنّْ أي أمر ويجعلك تشعر أنه كذلك ليس مهمًا أو ما تفعله، أمر طبيعي ويوجد منه الكثير، لذلك لا يريد أن تكون رؤيتك أعلى منه ولا تتجاوزه.

4- المنافسة المجنونة

المنافسة من الأشياء الجيدة التي يمكن القيام بها لتشجيع الروح على مواصلة السعي، ولكن عَنّْدما تصل المنافسة إلَّى مرحلة مرضية، فسيكون هذا الشخص عدوك الخفِيْ لأنهم يرون أن كل إنجازاتك لا قيمة لها وأنهم قادرون. للتغلب عليها فِيْ أقصر وقت ممكن، أو القول فقط الحظ هُو حليفك وكل ما أنت فِيْه ليس من قبيل الصدفة.

5- قلل من شأن نفسك

يناديك العدو الخفِيْ بالعديد من الأسماء التي لا تحبها ويكررها مرارًا وتكرارًا لإثارة غضبك والسخرية منك أمام الآخرين لأنه يريد أن يفعل كل ما من شأنه تدميرك وإهانتك. ثم يعود أن هذا الأمر للضحك وليس لما يدور فِيْ ذهنك.

6- الكذب المستمر

بعد مرور الوقت ستجد أن هذا الشخص يكذب عليك بشأن أشياء كثيرة ولا يحاول إخبارك بما يشعر به أو طبيعة حياته لأنه يحاول دائمًا أن يبدو أفضل مما أنت عليه بالفعل حتى يظهر لك أنه كذلك أفضل منك والحَقيْقَة عكس ذلك.

7- يتحدثون عَنّْ أنفسهم طوال الوقت

عَنّْدما تجتمعان ستجد أنه يتحدث عَنّْ نفسه طوال الوقت، لذلك لا تجد أي فرصة للتحدث معه أو الاستماع إليك، لذا فإن المواعيد تدور حوله ولا يهتم بآرائك أو آرائك. المعتقدات. ، لذلك أنت مجرد شخص مستمع، لا أكثر.

8- كتم الخير عَنّْك

الجواب المهم على السؤال عَنّْ كَيْفَِيْة التعرف على عدوك الخفِيْ هُو أنه لذيذ