مع ناهد ٤٢ طابعا، إذا أعطتها صديقتها ١٢ طابعا إضافِيْا و أعطت هِيْ لأختها ٢٠ طابعا، فكَمْ طابعا بقي لدى ناهد

ناهد لديها 42 علامة، إذا أعطتها صديقتها 12 علامة أخرى وأعطت أختها 20 علامة، فكَمْ علامة ستبقى ناهد حل المعادلات الرياضية مع بداية الفصل الدراسي الجديد فِيْ المملكة العربية السعودية، يناقش الطلاب بعض العمليات البحثية لحل سؤال ما من خلال محرك بحث Google. اختر الإجابة الصحيحة تمتلك ناهد 42 طابعًا. إذا أعطاها صديقها 12 طابعًا إضافِيًْا وأعطت أختها 20 طابعًا، فكَمْ عدد الطوابع التي تمتلكها ناهد كَمْا أنهم يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي للعثور على إجابة لسؤال هُو أحد الأسئلة التي يواجهُونها أثناء دراستهم. أدخلت وزارة التربية والتعليم فِيْ المملكة العربية السعودية نظام التعليم عَنّْ بعد للطلاب والطالبات فِيْ جميع مراحل الدراسة، سواء كانت المرحلة الابتدائية أو الثانوية أو الثانوية. يسأل الطلاب، ونكتشف من خلال هذا المقال عَنّْ ناهد 42 علامة، إذا أعطى صديقها لها 12 علامة أخرى وأعطت أختها 20 درجة، كَمْ علامة تركتها ناهد الجواب الصحيح كَمْا يلي.

ناهد لديها 42 علامة، إذا أعطتها صديقتها 12 علامة أخرى وأعطت أختها 20 علامة، فكَمْ علامة ستبقى ناهد

سنلتقي بكَمْ وإخوتي الأعزاء فِيْ هذه الفقرة التعليمية المفِيْدة والمتميزة حول حل السؤال بأختام ناهد، 42. الجواب موضح على النحو التالي

سؤال تحصل ناهد على 42 علامة إذا أعطتها صديقتها 12 علامة أخرى وأعطت أختها 20 درجة.

الجواب 42 + 12 = 54

54 – 20 = 34

نأمل أن تكون هذه المقالة من بين المقالات التعليمية التي استفدت منها بمحتوى تعليمي موثوق. فِيْ سطور هذا المقال، تعرفنا على موضوع ناهد، 42 طابعًا. إذا أعطتها صديقتها 12 طابعًا إضافِيًْا وأعطت أختها 20 طابعًا، فكَمْ عدد الطوابع المتبقية لناهد بطريقة مفصلة ونموذجية وشكرا لكَمْ على الملاحظة المحترمة واللطيفة.