طريقة استخدام البنج الموضعي لسرعة القذف

كَيْفَِيْة استخدام التخدير الموضعي فِيْ حالة سرعة القذف

التخدير الموضعي هُو أحد الأساليب المستخدمة لعلاج سرعة القذف لأنه يعمل بكفاءة عَنّْ طريق تثبيط النهايات العصبية وحجب الإشارات العصبية فِيْ الجلد.

التخدير الموضعي، إما على شكل كريم أو بخاخ، يوضع على الأعضاء التناسلية الذكرية قبل الجماع بنصف ساعة عَنّْ طريق وضع كَمْية تغطي القضيب مثل منديل، ثم غسلها قبل الجماع بـ10 دقائق. أن الشريك لا يفقد الحساسية أو يسبب تنميل القضيب وفقدان الانتصاب.

طرق تأخير القذف

كجزء من مناقشتنا لطريقة استخدام التخدير الموضعي لسرعة القذف، لا يسعَنّْا إلا أن نذكر أن هناك العديد من الطرق التي يمكنك اتباعها فِيْ علاج سرعة القذف، لذلك سوف نشرح أهم هذه الطرق على النحو التالي

1- استخدم بخاخ مخدر الأسنان

يساعد تخدير الأسنان فِيْ تأخير القذف بأمان ولا يسبب أي آثار جانبية. إذا لم تكن لديك حساسية من التخدير، يمكنك رش ثلاث بخاخات من تخدير الأسنان على الجزء العلوي من القضيب، مما يقلل الإحساس فِيْ العضو وبالتالي يؤخر القذف.

2- طريقة الضغط

ينصح العديد من الأطباء الرجال الذين يعانون من سرعة القذف أنه إذا شعروا أن القذف وشيك، فعليهم الضغط على الجزء السفلي من رأس القضيب لمنع تدفق السائل المنوي إلَّى القضيب، مما يؤخر القذف بشكل فعال.

3- تمارين كيجل

إذا كنت تعاني من سرعة القذف، فإن ممارسة تمارين كيجل لمدة 15 يومًا على الأقل ستساعدك على التخلص من هذه المشكلة، فقط أوقف تدفق البول أثناء التبرز ثم أعد فتح مجرى البول.

4- طريقة كاماسوترا

يمكنك تأخير القذف بهذه الطريقة وهِيْ طريقة سهلة. فقط أوقف حركة القضيب أثناء عملية الإيلاج لمدة ثلاث ثوان عَنّْدما تشعر بأن القذف يقترب، مع إبقاء القضيب فِيْ مكانه، ثم تواصل الإيلاج مرة أخرى.

5- تغيير الوضع

سيضمن تغيير الوضع الذي تمارس فِيْه الجماع من وقت لآخر أن يكون لديك وقت أطول للقذف وأيضًا تجنب الشعور بالملل والعادات.

6- لا تفكر فِيْ ذلك

يعتقد الأطباء أن الأسباب التي من شأنها أن تسبب سرعة القذف تشمل العقلية الذكورية والخوف من مستوى الأداء ومستوى الرضا عَنّْ الشريك.

7- النمط 7 و 9

تعتبر هذه الطريقة من الطرق التي تساعد على تأخير سرعة القذف وتحدث أثناء عملية الإيلاج، لذلك يقوم بتحريكه 9 مرات ببطء، تليها حركات سريعة 7 مرات، وقد أظهرت هذه الطريقة تأثير فعال على كثير من الرجال.

8- بطء الجماع

من المعروف أن الشغف والسرعة فِيْ العلاقات الجنسية يسببان سرعة القذف، لذلك ينصح بالإبطاء وقضاء وقت كافٍ للمداعبة قبل بدء الجماع.

9- الامتناع عَنّْ ممارسة الجنس مدة معينة

يعتقد بعض الأطباء أنه فِيْ علاج مشكلة سرعة القذف، فإن الامتناع عَنّْ الجماع لفترة معينة من الوقت سيكون مفِيْدًا للغاية، من أجل القضاء على أي ضغط نفسي على الرجل وإيجاد طريقة أخرى لإشباع الغريزة. شريك حياته دون الحاجة إلَّى الإيلاج.

10- أدوية لعلاج سرعة القذف

منذ تحدثنا عَنّْ طريقة استخدام التخدير الموضعي لسرعة القذف، نحتاج إلَّى توضيح أن هناك بعض الأدوية التي تحل هذه المشكلة والتي لا تسمح بها إدارة الغذاء والدواء الأمريكية كعلاج لسرعة القذف، لكننا فِيْ الحَقيْقَة نجدها ان هناك بعض الاطباء يلجأون اليها فِيْ علاج هذه المشكلة وهذه الادوية هِيْ كالتالي

  • أدوية ضعف الانتصاب يصف بعض الأطباء هذه الأدوية لعلاج سرعة القذف وأشهرها سيلدينافِيْل وفاردينافِيْل، مع العلم أن لهذه الأدوية آثار جانبية مثل عسر الهضم والصداع.
  • أدوية للاكتئاب غالبًا ما يُنظر إلَّى تأخر القذف كأحد الآثار الجانبية لأدوية الاكتئاب، ولكن هذا التأثير لا يظهر إلا بعد 10 أيام بعد تناول الدواء وفِيْ بعض الحالات يستمر لمدة أسبوعين إلَّى ثلاثة أسابيع. ومن الضروري أيضًا تحديد تلك الأدوية للاكتئاب آثار جانبية إضافِيْة مثل الدوخة والغثيان وانخفاض الإحساس بالرغبة الجنسية.
  • بعض الأدوية الأخرى مثل السيلودوزين الذي يستخدم لعلاج تضخم البروستاتا، وقد أظهرت بعض الأبحاث والدراسات أن له تأثير فعال فِيْ علاج سرعة القذف.

11- تمارين التنفس

فِيْما يتعلق بمناقشتنا لطريقة استخدام التخدير الموضعي لسرعة القذف، فمن الضروري ملاحظة أنه يمكنك علاج هذه المشكلة أو تخفِيْفها باتباع تمارين التنفس، والاستنشاق لمدة خمس ثوانٍ، ثم الانتظار لمدة ثلاث ثوانٍ، ثم الزفِيْر لمدة خمس ثوانٍ. وبهذه الطريقة لن تتمكن من التحكَمْ فِيْ التوتر أو الإثارة، وكلاهما يسبب سرعة القذف.

12- ممارسة الرياضة

أكدت بعض الدراسات والأبحاث أن الرجال الذين يمارسون الرياضة باستمرار هم أقل عرضة للإصابة بسرعة القذف مقارنة بالرجال الذين لا يمارسون الرياضة.

13- إتباع نظام غذائي صحي

من المعروف أن اتباع نظام غذائي صحي يمنع العديد من الإصابات ويحسن صحة الجسم، ولكن هناك أيضًا أطعمة من شأنها أن تؤثر وتعالج بشكل فعال مشكلة سرعة القذف، وتشمل هذه