أفضل جل تسنين الأطفال

أفضل جل أسنان للأطفال

تعتبر عملية التسنين من العمليات التي يمر بها جميع الأطفال، لأنها تعتبر من المراحل الطبيعية، وهناك العديد من الأعراض التي تظهر على الطفل ويمكن أن تكون مؤلمة فِيْ كثير من الحالات، ولكن هناك مادة هلامية تباع فِيْ الصيدليات، والتي يمكن للأم شراؤها بسهُولة والتقدم بطلب للتخلص من هذه الآلام، ومن أفضل الأنواع

1- جل الزربيس

من المعروف أن هذا الجل يستخدم للأطفال من عمر شهرين ويتم استخراجه أيضًا من عشب البابونج وقشر الليمون وهذه المكونات تساعد على تهدئة لثة الطفل وتقليل الالتهاب طوال فترة التسنين. خالٍ من البارابين والبنزوكائين، ولهذا يعتبر من أفضل الأنواع للأطفال، ويمكنك استخدامه بسهُولة من خلال الخطوات التالية

  • اغسل إصبعك جيدًا بالماء والصابون.
  • ضع كَمْية من الجل بحجم حبة البازلاء.
  • ضع الجل على لثة الطفل كلما دعت الحاجة أو عَنّْدما يشعر الطفل بالألم.
  • 2 – جاك ان جيل

    صنع فِيْ أستراليا، يعتبر هذا الجل أفضل جل تسنين للأطفال ويستخدم للأطفال من عمر 4 أشهر وله العديد من الفوائد مثل تقليل أعراض التسنين مثل الاحمرار وتهِيْج اللثة. نتيجة ظهُور الاسنان كَمْا يحتوي على عشب البابونج المعروف بخصائصه المسكنة للآلام.

    إنه متوفر بنكهة الفانيليا التي تحظى بشعبية لدى العديد من الأطفال. كَمْا أنه خالي من السكر وأي ألوان صناعية. إنه آمن تمامًا إذا ابتلعه طفل. يمكنك استخدامه بسهُولة باتباع الخطوات التالية

  • اغسل يديك جيدًا قبل استخدام الجل.
  • ضع كَمْية صغيرة من الجل على إصبعك.
  • قم بتدليك اللثة بلطف باستخدام الجل.
  • يمكنك استخدامه 4 مرات فِيْ اليوم، ولكن إذا كنت تستخدمه للأطفال دون سن 4 أشهر، فتأكد من استشارة الطبيب.
  • 3- هلام ألفانوفا

    يعتبر هذا الجل مناسبًا جدًا للأطفال، حيث يحتوي على 99.2٪ من المكونات الطبيعية المهدئة مثل القرنفل والبابونج وعرق السوس، والتي تساهم فِيْ تلطيف أي نوع من الالتهابات، كَمْا يتميز بكونه لا يحتوي على الكحول والفِيْنوكسي إيثانول. ومتوفر بنكهة العسل التي لا تسبب إزعاج للطفل.

    4- جل جلبرت دولوجل لبان

    يصنف هذا الجل على أنه أفضل جل لتسنين الأطفال وذلك لأنه يحتوي على العديد من الفوائد التي يمكن أن يوفرها لطفلك لأنه يزيل التهابات اللثة المختلفة التي تحدث عَنّْدما يمر الطفل بمرحلة التسنين، وذلك بفضل دنج النحل. الذي يحتوي عليه بالإضافة إلَّى أنه مصنوع من مواد طبيعية بالكامل ولا يسبب أي مشاكل صحية.

    ويعمل على تخفِيْف الأعراض التي تسبب إحساس الطفل بالألم بسبب احتوائه على خلاصة البابونج ويمكنك استخدامه عَنّْ طريق دهنه على لثة الطفل وتدليكه برفق وينصح الأطباء بإمكانية استخدامه 5 مرات فِيْ اليوم.

    5- جل جنجي GEL

    يعتبر هذا الجل أفضل جل لتسنين الأطفال لأنه يحتوي على العديد من الفوائد التي لا يمتلكها أي نوع آخر، لذا يمكنك استخدامه لطفلك من اليوم الأول لأنه يعمل على تقليل الإحساس بألم اللثة أثناء التسنين وهُو من أكثر أفضل الأنواع التي تقدمها لطفلك لأنها تحتوي على الحليب ونكهة الفانيليا التي تجعلها جذابة لطفلك.

    6- جل الجيديوم

    يعتبر هذا النوع من الأنواع التي ينصح بها كثير من الأطباء ويفضلها الكثير من الأمهات، لما يحتويه من خصائص كبيرة، حيث يتم الحصول عليه من عشبة البابونج المعروفة بقدرتها على تقليل الإحساس بالألم، بالإضافة إلَّى لعلاج التهاب اللثة الناتج عَنّْ التسنين وتتميز بكونها تنتمي للأنواع التي لا تحتوي على أي مواد سكرية.

    7- جل الأطفال Brauer

    يعتبر هذا النوع من الأنواع المتوفرة بنكهات متعددة، ولهذا يفضل الطفل مذاقه على أي نوع آخر، بالإضافة إلَّى أنه يحتوي على مجموعة من المواد التي تساهم فِيْ الحد من حدوث توتر اللثة. يعاني الطفل عَنّْدما تبدأ الأسنان بالظهُور، كَمْا أنه خالي تمامًا من الكحول ولا يسبب أي ضرر للطفل.

    8- جل BOIRON

    يعتقد الكثير من أطباء الأسنان أن هذا النوع من المستحضر من أفضل المستحضرات لعلاج اضطرابات التسنين، بالإضافة إلَّى أنه يتمتع بالعديد من المزايا المختلفة، حيث أنه مناسب للأطفال من عمر شهر واحد، بالإضافة إلَّى أنه لا يحتوي على مادة بنزوكائين. وهِيْ من المواد التي تقلل من أورام اللثة وتخفف الآلام بطريقة فعالة فهِيْ مستحضر عَنّْ طريق الفم ويتم استخراجه من مواد طبيعية بحتة.

    9- جل بوكوثرم أولا