قصة فيلم retreat ايجي بست

انتهت قصة تراجع الفيلم ، يعد Retreat أحد أشهر أفلام الرعب الأمريكية لعام 2021 ، وتدور القصة حول زوجين يتعاملان مع الكثير من التوترات والقضايا الزوجية ، من أجل الاسترخاء قرروا الذهاب إلى المنزل لقضاء بعض الوقت. مع الأصدقاء ، وفي ما يلي سوف تتعلم من خلال موقعنا على شبكة الإنترنت بوست عن قصة فيلم retreat ایجی بست.

قصة فيلم retreat ایجی بست

الشخصيات المركزية في هذا هي زوجين في منتصف الثلاثينيات من العمر ، وزوجة فاليري تلعبها سارة آلان ، وزوجها رينيه ، الذي يحب Amber Beer. بهذه الطريقة ومع استمرار المشاكل ، قررت فاليري وصديقتها كونور اصطحابها كزوجين في عطلة نهاية الأسبوع إلى الكوخ ، عندما وصلت كونور وزوجها إلى مكان الحادث ، تم أخذ فاليري ورينيه بعيدًا ، وذلك لم يفاجئهم. .

معتكف فيلم الأبطال

عُرض الفيلم الأول في 21 مايو 2020 ، واستمر ساعة و 22 دقيقة. الشخصيات الرئيسية في الفيلم ، آرون أشمور ، جوي كولمان ، جافين فوكس ، باتريك جارو ، سيلينا ساندون ، روزيف ساذرلاند ، ولفيرين جارانت ، أليسون ريتشارد ، وستخبرك الأسطر التالية عن أبطال هذا الفيلم:

  • سارة آلان: لعبت الممثلة الكندية كفتاة شابة في دور فاليري في فيلم Retreat ، كانت طفلة عام 1980 ، ولدت في نيلسون ، كولومبيا البريطانية. ظهرت لأول مرة في عالم الفن عام 2004 ، عندما لعبت دور ابنة الشخصية الرئيسية في فيلم نافذة السارية.
  • تومبي أمبر بيري: هذه الممثلة الكندية التي اشتهرت بلعب دور كلير في مايكل كل يوم ، لعبت دور رينيه في فيلم Retreat ، وتم ترشيحها لجائزة الشاشة الكندية وتم ترشيحها لأفضل ممثلة شابة لهذا الجزء من الفيلم. مسلسل كوميدي ST.
  • في فيلم RETREAT ، كونيل ، كونيل على جامعية في أوتاوا بكاندا ، كونيل على جامعية ، في تراندا ، في آلهادية ، تعريف بالعربية ، هو أولها دور تعلمة له.

معلومات عن معتكف الفيلم

يركز المنتج ، وهو أحد أشهر أفلام الرعب الأمريكية لعام 2021 ، على زوجين ، في محاولة لتخفيف التوتر والمشاكل الزوجية ، يسافران بالسيارة إلى وجهة ريفية حيث يقضيان بعض الوقت مع الأصدقاء ، لكن عندما يصلون إلى هناك يكتشفون منزلًا مهجورًا بدون أصدقاء أو أشخاص آخرين ، هذا الفيلم الأخير كتبه مايلز وظهر فيه جورج شوماخر وديلان وكريس سيمبرمان. كتب النص أليسون ريتشارد. لقد أنهينا المقال هنا. وزوجته فاليري تعليق دورها سارة علين، وزوجها رينيه الذهي يصوره تومي أمبر بيري تعليق دورها الزوجين.