مكعبات المسك للمنطقه الحساسة

مكعبات المسك للمنطقة الحساسة

المسك من أشهر العطور التي تتميز برائحتها المميزة والمنعشة. وهِيْ مصنوعة من مادة تستخرج من بطن الُغُزلان حيث تنمو فقط فِيْ سرة ذكور الُغُزلان. يتم استخراجه وإنتاجه مع إضافة بعض المواد التي تساعده فِيْ الحصول على شكل شمعي بحيث يكون على شكل مكعبات يمكن استخدامها فِيْ صناعة العطور.

على الرغم من أنه يحتوي على رائحة لطيفة، إلا أنه لا ينصح باستخدامه فِيْ المناطق الحساسة، وذلك بسبب آراء العديد من النساء اللاتي استخدمن هذه المكعبات فِيْ صناعة العطور، حيث ذكرن أنها ليست آمنة للمنطقة ومزعجة للغاية.

وتجدر الإشارة إلَّى أنه من الأفضل الاستعاضة عَنّْ المسك الأسود الذي يكون فِيْ الأصل أكثر ملاءمة للمناطق الحساسة من أي نوع آخر من المسك.

لكن بالرغم من اضرارها التي ذكرها كثير من مستخدمي مكعبات المسك، فهناك بعض النساء يفضلنها على أي نوع آخر ويبحثن عَنّْ طريقة لاستخدام مكعبات المسك فِيْ منطقة حساسة، لذلك سوف نشرحها لك، ولكنها ليست كذلك. مادة غير لائقة كَمْا ذكرنا

  • خذ قطعة من مكعب المسك واغسلها جيداً بالماء.
  • ابشر قطعة المسك هذه فِيْ وعاء، وانقلها إلَّى زجاجة، وأضف إليها بعض الماء، ورجها جيدًا واستخدمها كسائل.
  • يمكن استخدام مكعبات المسك لقتل الحصى التي تتراكَمْ بعد الحيض فِيْ المنطقة الحساسة، وكذلك لعلاج الالتهابات الجلدية أو الطفح الجلدي، حيث أن فعاليتها تشبه فعالية المضادات الحيوية، بالإضافة إلَّى كونها مفِيْدة فِيْ حالات السرطان والرحم. الأورام.

    بالإضافة إلَّى ذلك، يمكن استخدام مكعبات المسك مع ماء الورد للحصول على أفضل النتائج من خلال

  • أحضر مكعبين من المسك وكوب من ماء الورد وابشر هذه المكعبات وأذوبها فِيْ حمام ماء دافئ.
  • يضاف كوب من ماء الورد إلَّى المسك بعد إذابته وخلطه جيداً ووضعه فِيْ وعاء مغلق لاستخدامه من حين لآخر على منطقة النبض بالجسم.
  • استخدام مكعبات المسك على الجسم

    مكعبات المسك تعطي المناطق الحساسة رائحة عطرة ورائعة للجسم عَنّْد استخدامها بعد الاستحمام، حيث تستخدمه بعض النساء كَمْزيل للعرق تحت الإبط، وتضع مكعبات المسك على النار وتخلط مع نوع من المرطب، وتستخدمها كَمْزيل للعرق كالمعتاد، وستشعر بفرق كبير فِيْ رائحة جسمك.

    يمكن أيضًا استخدام مكعبات المسك على المنطقة الحساسة لعمل جل الاستحمام أو جل الاستحمام عَنّْ طريق بشر مكعبين وخلطهما مع صابونك المفضل.

    عمل حمام دافئ حتى تذوب مكعبات المسك وتوضع فِيْ ماء الورد مع إضافة صابون مبشور وتخلط جيدا زجاجة للاستخدام الشخصي مثل سائل الاستحمام.

    تعتبر مكعبات المسك للمنطقة الحميمة من أقوى العطور وأكثرها ثباتاً، ولهذا السبب تستخدمه الكثير من العرائس، لذا فهِيْ ضرورية فِيْ تلك مستحضرات التجميل عَنّْد الاستعداد للزواج.

    أسهل طريقة لاستخدام مكعبات مسك عبد الصمد القرشي للعطور

    إذا كنت حديث العهد باستخدام مكعبات المسك فِيْ منطقة حساسة، يمكنك اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة للحصول على أفضل معطر للجسم بمكونات بسيطة للغاية على النحو التالي

    مكونات

    • ملعقة من ماء الورد.
    • ملعقة السيد