علامات تدل على أن شخص يفكر فِيْك سرا

علامات تدل على أن شخصًا ما يفكر فِيْك سراً

إن إعجابك بشخص ما يجعلك تبحث عَنّْ ملامح الوجه للتأكد من أنه يفكر فِيْك ويشاركك نفس الشعور. لا يمكن إخفاء المشاعر الصادقة لفترة طويلة، لذا فإن كل ما يتبع سلوك شخص محب يشير إلَّى الحب الحقيقي و العلامات التي تشير إلَّى أن شخصًا ما يفكر فِيْك سرًا هِيْ

1- ابتسم

إذا وجدت أنك تتعامل مع شخص يبتسم لك دائمًا عَنّْدما تتحدث، فتأكد من أنه يفكر فِيْك، لأن الابتسامة تظهر كل المشاعر التي نحاول إخفاءها.

2- أنا أتحدث عَنّْك

إذا كان شخص ما يحبك ويفكر فِيْك، يمكنه التحدث عَنّْك فِيْ أي موقف أمام الآخرين، ولا يمكنه إخفاء مشاعره عَنّْك، وهذا يجعله يتذكرك بشكل دائم ويخبر من حوله بما يشعر به تجاهك.

3- أبحث عَنّْك دائما

إنها تحاول باستمرار الوصول إلَّى موقعك والتفاصيل المحيطة بك، لذلك ستجد نفسك تراسلك على وسائل التواصل الاجتماعي وتتسكع قدر الإمكان فِيْ الأماكن التي تقضيها.

4- أنا أتحدث إليكَمْ بلا سبب

الرجل الذي يفكر فِيْك يحاول سرًا إنشاء أي سبب للتحدث معك حتى يتمكن من التعرف عليك، وكسب ثقتك، وجذب انتباهك لمعرفة ما إذا كنت تشعر بنفس الطريقة وتهتم به. أم لا، فهذا سيشجعه على التعبير عَنّْ انجذابه لك.

5- نظرة غير مباشرة إليك

يمكنك معرفة ما إذا كان شخص ما يفكر فِيْك أم لا من خلال مشاهدته والتأكد من أنه ينظر إليك من زاوية أعينه حتى لا تتمكن من إخباره.

6- الطاقة الإيجابية

يشعر العقل بالطاقة الإيجابية والطاقة السلبية. إذا كان شخص ما يفكر فِيْك، فإن العقل يأخذ هذه المسألة من عقل الشخص الذي يحبك ويترجمها إلَّى شعور داخلي يخبرك أن الشخص يفكر فِيْك وتجد أن عقلك يخبرك.

7- إزالة الحواجز

عَنّْدما ينجذب شخص إلَّى شخص آخر، قد يحاول كسر كل الحواجز بينه وبين ذلك، لأن تلك الحواجز تبقى بينه وبين باقي الأفراد، لكنه يعمل على إغلاق المسافات بينكَمْا.

8- إيماء الرأس