حادث وفاة بدر خالد الماص بالصور

أثار رد فعل المتابعين على صور وفاة بدر الماس طليقا شوق الهادي ردود فعل كثيرة على وفاة بدر خالد الماس زوج شوق الهادي، بعد ظهُورها فِيْ هاشتاغ. التي هِيْمنت مؤخرًا على تويتر فِيْ المملكة العربية السعودية، وقام العديد من النشطاء بنشر الخبر عبر صفحاتهم الشخصية وعلقوا عليها بعدة طرق، وفِيْما يلي نقدم العديد من ردود الفعل على خبر وفاة بدرة على الماس زوج شوق آل. -هادي. ونشرت شوق الهادي صورة عبر حسابها على انستجرام كتبت فِيْها “وبشر الصبر ببشارة الله تعالى زوجي السابق بدر خالد الماس دعائكَمْ عليه بالرحمة والمغفرة والدعاء. بالنسبة له سيكون التصرف عَنّْدما يصل جسده من أمريكا.

لحظة وفاة بدر الماس شوق الهادي طليق

وقالت مصادر طبية إن بدر خالد الماس تعرض لحادث مروري على طريق عام ووصف بأنه قارب بعد اصطدام السيارة التي كانت تقله بخط من السيارات وخرجت من الطريق مما أدى إلَّى إصابته ومن معه.

وأضافت هذه المصادر أنه بعد نقله إلَّى المستشفى وبعد سلسلة من الفحوصات والأشعة والتصوير التلفزيوني، أعلن عَنّْ وفاته باستثناء أحد الأشخاص الذين كانوا معه ويتلقى الباقون العلاج.

ونقل جثمان بدر المسى إلَّى مركز الطب الشرعي فِيْ الكويت للوقوف على سبب الوفاة، حيث قالت هذه المصادر إن سبب الوفاة هُو نزيف حاد نتيجة إصابات مختلفة فِيْ أنحاء الجسم.

الهادي تشتاق لزوجها السابق الراحل بدر الماسي ما زلت احبك حتى بعد رحيلك

سبب الوفاة بدر خالد الماس

وكشفت بعض التغريدات أن سبب وفاة بدر خالد الماس “الماس” كان حادث سيارة فِيْ أمريكا، وفِيْ حالة حزينة تحدث أحد المغردين الذين شهدوا لحظة وفاة بدر خالد الماس فِيْ. حادث السيارة المروع. وأكد أن الحادث وقع بسيارة على طريق عام وأن الحادث من الأمام. كان فِيْ الحادثة وفاة الفنان المستقل بدر خالد الماس فِيْ سيارة إسعاف لأن الأطباء لم يتمكنوا من إنقاذ حياته ونقله إلَّى المستشفى بسبب كَمْية الدم الهائلة التي نزفها. نتيجة حادث مروع ومؤلّم على أحد طرقات وشوارع الكويت.

رد فعل على وفاة بدر خالد الماس

وانتشرت ردود فعل كثيرة من النشطاء والمغردين والرواد على وسائل التواصل الاجتماعي بمختلف أنواعها وأشكالها، بما فِيْ ذلك تغريدات التعزية والتعاطف بجميع أنواعها. حزن على فقدان شاب فِيْ سن الورد كان من المشاهِيْر على صفحة سناب شات وشارك حياته اليومية على حسابه الرسمي ولاقى شعبية كبيرة لدى الجمهُور من مختلف الجنسيات والعربية والاسلامية والفارسية العالمية.