كَمْ سعر ابتسامة هُوليود فِيْ مصر 2022

كَمْ تكلفة ابتسامة هُوليود فِيْ مصر 2022

تتمتع مصر بتكلفة منخفضة مقارنة بباقي الدول العربية، مما يسمح بتجميل الأسنان وابتسامة هُوليود الشهِيْرة. عَنّْدما سئل عَنّْ تكلفة ابتسامة هُوليود فِيْ مصر عام 2022، كان الجواب أن تكلفة السن الواحد تتراوح بين 7850 و 31500 جنيه مصري.

وتجدر الإشارة أيضًا إلَّى أن هناك العديد من العيادات التي تقدم عددًا من الخصومات إذا أرادت تركيب عدسات لاصقة كاملة والتي تتراوح بين 78،500 و 157،000 جنيه مصري.

كَمْا أن معظم عيادات الأسنان فِيْ مصر تقدم العديد من العروض والخدمات الشاملة فِيْ آن واحد، مثل تنظيف الأسنان، وتركيب تقويم الأسنان أو حشو الأسنان التالفة، لأن هذه الخدمات توفر بشكل كبير تكلفة ابتسامة هُوليود فِيْ مصر.

ما هِيْ ابتسامة هُوليود

بعد معرفة تكلفة ابتسامة هُوليود فِيْ مصر 2022 لا بد من معرفة المزيد عَنّْها، لأنها تقنية حديثة للاستمتاع بالأسنان البيضاء، وكانت بدايتها على شكل قشور رفِيْعة تصنع لكل شخص على وجه التحديد بالنسبة له وتقع على الجانب الأمامي من السن. الغرض هُو كَمْا يلي

  • يقوم معالج الأسنان بإزالة الانحراف، وضبط حجم الأسنان وطولها، وتكييفها وتكييفها مع بقية الأسنان.
  • القضاء على التصبغ الناتج عَنّْ شرب السجائر والقهُوة.
  • يجمل الأسنان ويمنحها لوناً أبيض جميلاً وجذاباً.
  • يثبت حجم وطول الأسنان ويكَيْفَها مع شكل الفك بطريقة مناسبة وجميلة.
  • تنظيف الأسنان والتخلص من الجير العالق والمتراكَمْ.

هذه القشرة مصنوعة أيضًا من البورسلين وهُو مادة ذات قدرة عالية على مقاومة ومحاربة التصبغ والبقع وهِيْ قريبة جدًا من طبيعة الأسنان ولا تبدو ابتسامة مصطنعة بل ابتسامة طبيعية. .

خطوات للحصول على ابتسامة هُوليود

بعد الحديث عَنّْ جائزة Hollywood Smile فِيْ مصر 2022، يجب أن تعرف خطوات تحقيق نتيجة تبييض الأسنان المرغوبة، وهِيْ كالتالي

  • اختيار طبيب أسنان ممتاز ماهر فِيْ تخصصه.
  • اذهب إليه للحصول على المشورة ومعرفة ما هُو مناسب للموقف.
  • ثم اذهب إليه مرة أخرى لالتقاط صور للأسنان من الداخل وقياسها.
  • الزيارة الثالثة هِيْ التركيب الكامل والنهائي للأسنان.
  • خطوات التحضير قبل تركيب الاسنان

    هناك عدد من الاشياء التي يجب اتباعها قبل تركيب الفِيْنير حيث انها قد لا تغطي جميع الاسنان ويمكن للطبيب فقط تركيبها على الاسنان من الامام او عَنّْد وجود مشكلة وسنقوم بشرح هذه الخطوات من خلال التالي فقرات

    1- تشخيص حالة المريض والتخطيط للعلاج

    فِيْ هذه الخطوة، سيشرح الطبيب ما سيتم اتباعه أثناء تركيب القشرة ويضع خطة علاجية ستوفر النتائج المرجوة التي يتوقعها المريض أيضًا.

    من خلاله، سيقوم طبيب الأسنان أيضًا بفحص جميع الأسنان للتأكد من أن المقاييس مناسبة لها ويشرح بسلاسة للحالة ما سيفعله بالضبط ويسهل على المريض فهم ما يجري.

    2- تحضير الأسنان

    تتمثل هذه الخطوة فِيْ إزالة 0.05 مم من سطح مينا الأسنان، وهُو ما يتوافق مع سمك المقاييس التي سيتم تثبيتها على هذه الأسنان، ثم يقوم الطبيب بعرض تصميم الابتسامة بأعلى دقة ممكنة ؛ هذا من أجل إعداد نموذج اللحاء وتستغرق هذه العملية من يوم إلَّى يومين.

    3- آخر خبرة فِيْ طب الأسنان

    هذه الخطوة هِيْ الأخيرة وتحدث قبل الوضع النهائي للقشور حسب طلب الطبيب