وفاة بدر الماص .. طليق شوق الهادي تفاصيل

وفاة بدر الماسة .. طلاق شوق الهادي. نبأ وفاة بدر خالد الماسة الشاب الكويتي الذي تزوج الفنانة الكويتية شوق الهادي شقيقة الفنانة فرح الهادي عام 2015 وانتهى زواجهما عام 2017 بعد تداول مقاطع فِيْديو وصور مؤلمة الحادث الذي أنهى حياة بدر الماسة زوج شوق الهادي فِيْ أمريكا حيث يسأل ما هِيْ أسباب وفاة بدر الماسة رحمه الله. الهاشتاج الذي استحوذ على وسائل التواصل الاجتماعي على سناب شات وانستجرام وحالة حداد طغت على كثير من الناس حزنوا عليه وعبروا عَنّْ حزنهم لوفاة بدر الماس، وهُو ما أكد أن بدر الماس زوج شوق، قد مات بالفعل، على الرغم من نفِيْ هذه الأنباء. فِيْ البداية حاول أن يظهر الأمر وكأنه إشاعة أنه لم يعاني من أي مشاكل صحية مما دفع إلَّى التساؤل عَنّْ سبب وفاة بدر خالد الماس رحمه الله.

وفاة بدر الماس فِيْ حفظ الله

تداولت تفاصيل حَقيْقَة خبر وفاة بدر الماس حيث أكدت زوجته السابقة شوق خبر وفاته عبر حسابها على تويتر قائلة “لا حول ولا قوة إلا الله. بحمد الله تعالى زوجي السابق بدر خالد الماس. إنا لله وإنا إليه راجعون. ”فِيْ هذا العالم ! لماذا جرحت قلبي فِيْ غيابك ! وكَمْ من “لماذا” أود أن أسألك أسئلة تحيرني كثيراً، ومثلك تماماً منذ مغادرتك .. لم أجدك ولم أجد لك إجابات لأسئلتي ولن قلبي لن هدء من روعك. وحاجتي إلَّى عَنّْاقك تؤلمني كثيرًا. لكن ما زلت أشعر أنني أحبك حتى بعد رحيلك “.

أسباب وفاة بدر الماس زوج شوق الهادي …

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الشاب الكويتي بدر الماس طلاقه من الفنان الكويتي شوق الهادي.

وكشف بعض المغردين أن سبب وفاة “بدر الماس” كان حادث مروري فِيْ أمريكا.

وغرد ابن عم بدر الماس “محمد الماس” عبر حسابه على تويتر معلناً وفاة ابن عمه قائلاً إنا لله وإنا إليه راجعون. توفِيْ ابن عمي بدر خالد الماس. بعيد. صلوا من أجله بالرحمة “.

وأكدت زوجته السابقة شوق الهادي نبأ الوفاة بنشرها صورة على حسابها على إنستجرام قالت فِيْها طليقتي بدر خالد الماس انتقلت إلَّى رحمة الله. .

تعليقات من رواد تويتر على وفاة بدر الماس

وغرد حساب يُدعى بسمة على منصة تويتر وقال الإسناد والافتراء والسخرية والغيبة والحديث عَنّْ أعراض الناس والتنمر … كأننا نضمن له أن هذا الشخص سيعيش حياته كلها. افعلوا الخير لبعضكَمْ البعض وأحبوا بعضكَمْ البعض، انظروا كَيْفَ لا أحد يستطيع الوقوف. عزيزي، كل كومة، وإذا مات عَنّْدما كان غاضبًا منك، كومة أخرى، سامح جزءًا من العالم لفترة وجيزة رحمه الله له واغفر له.

وكتب حساب باسم هناء تغريدة على تويتر نصها وفاة بعد أخرى.

كتب خصب تغريدة باسم حسناء نصها قرأت هذه الكلمة أمس وشعرت بها الآن، اليوم الذي سمعت فِيْه خبر وفاة بدر الماس. إنهم يخشون الموت أينما ذهبوا، وعَنّْدما يختطفون أحداً يكون هناك ارتباك كبير فِيْ النفوس.

وكتب حساب اسمه الجاوي تغريدة على تويتر، كان محتواها لأول مرة فِيْ حياتي أصبت بصدمة شديدة، بكيت على وفاة شخص مشهُور يتابع بدر الماس، يلاحظ دائما أنه يحفظ الصلاة ويتذكر دائما موته مأساة، أسأل الله أن يرحمه ويغفر له ويعوض عَنّْ شبابه فِيْ الجنة.

لقد كسرت الشعور بداخلي الذي كان ممتلئًا بك، والله معك، يوم جرحت قلبي وأذيتني. رحل والله وحده عرف مَوعِد رحيله، ولكن مع رحيله تألم قلبي لرحيلك من أسمي محبوب القلب بعد رحيلك .. هل استطيع ان اسالك! لماذا تركتم لي!

– شوق الهادي (shougalhadi_) 5 نوفمبر 2022

حَقيْقَة وفاة بدر خالد الماس

تأكد نبأ وفاة طليق شوق الهادي بدر الماس بعد أن نشرت شوق الهادي خبر وفاة زوجها السابق عبر حسابها على انستجرام ونشرت شقيقتها فرح الهادي خبر وفاة زوجها السابق. وفاته عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي. عَنّْ طلاقها وعودتها إلَّى الكويت بعد أن عاشت معه فِيْ الولايات المتحدة لسنوات وكانت حياتها مع بدر الماس مؤلمة. شوق الهادي من مواليد ديسمبر 1996 فِيْ دولة الكويت، وهِيْ من البدون، أي لا تحمل الجنسية الكويتية. بدأت حياتها الفنية عام 2007 بالمشاركة فِيْ بعض الأدوار مع شقيقتها فرح الهادي زوجة عقيل الرئيسي عام 2015 تزوجت من سعود بدر الماس وبعد زواجها ابتعدت عَنّْ الحياة الفنية ولكن بعد انفصالها عَنّْها. عادت له فِيْ عام 2017.

ما سبب وفاة بدر الماس شوق الهادي

وسرعان ما سيطر هاشتاغ #Badr_Almas على قائمة الموضوعات الأكثر مناقشة على تويتر، معربًا عَنّْ تعازيه للمتوفِيْن من مستخدمي التطبيق، وأوضحت موغاردن أن بدر الماس توفِيْ اليوم فِيْ حادث دراجة فِيْ الولايات المتحدة، حول الأسباب من قال شوق الهادي، بوفاة بدر الماس، إنه بعد انفصال المرحوم بدر الماس عَنّْ زوجته السابقة اختلفت بشدة مع زوجته السابقة وكانت تصريحاتها المسيئة أنه ضربها وأهانها، ففصلت عَنّْه. .

لماذا تركتني وحدي فِيْ هذا العالم السيئ ! لماذا جرحت قلبي فِيْ غيابك ! وكَمْ من “لماذا” أود أن أسألك أسئلة تحيرني كثيراً، وكعادة لديك منذ مغادرتك .. لم أجدك ولم أجد أجوبة على أسئلتي لك ولن يهدأ قلبي حتى الان. وحاجتي إلَّى احتضانك تؤلم قلبي كثيرًا. لكن ما زلت أشعر أنني أحبك حتى بعد رحيلك 😔

– شوق الهادي (shougalhadi_) 5 نوفمبر 2022

وكشف شوق الهادي أن سبب وفاة بدر خالد الماس تعرضه لحادث سير فِيْ أمريكا ونتيجة لذلك انتقل إلَّى رحمة الله تعالى.