طريقة تشغيل المكَيْفَ على البارد بدون ريموت

كَيْفَِيْة التحكَمْ فِيْ برودة التكييف بدون جهاز التحكَمْ عَنّْ بعد

تعتبر مشكلة عدم العثور على جهاز التحكَمْ عَنّْ بعد الخاص بالمكَيْفَ من المشاكل الشائعة التي سيواجهها الكثير من الناس، ليس فقط أنك تتعرض لفقدان جهاز التحكَمْ عَنّْ بعد، ولكن قد تلاحظ نفاد البطاريات لأنها ليست كذلك. معقدة جدا.

حيث يمكن تفعيل التكييف عَنّْ طريق زر الطاقة (POWER) ومعَنّْاه أنه زر الطوارئ حيث أنه معتمد لتشغيل التكييف وهذه الطريقة مناسبة لأنواع كثيرة من المكَيْفَات وعلى الأخص المكَيْفَات المنفصلة.

كَيْفَِيْة ضبط مكَيْفَ الهُواء على البرودة عَنّْ بعد

كجزء من تعلم كَيْفَِيْة التحكَمْ فِيْ مكَيْفَ الهُواء عَنّْد البرودة بدون جهاز تحكَمْ عَنّْ بعد، يمكنك إعداد جهاز التحكَمْ عَنّْ بُعد ومنع تعرضه للتلف. يوجد العديد من أنواع المكَيْفَات المختلفة ولا يقتصر الأمر على نوع واحد، ولكل نوع طريقة تحكَمْ محددة، والتي سنشرحها على النحو التالي

  • هناك أنواع من مكَيْفَات الهُواء ذات وضع التبريد التلقائي والتي تعتمد فِيْها على درجة حرارة الغرفة أثناء تشغيل التكييف بالداخل.
  • عَنّْدما يكون مكَيْفَ الهُواء فِيْ وضع التبريد، ستظهر كلمة AUTO على شاشة جهاز التحكَمْ عَنّْ بعد بالإضافة إلَّى شاشة مكَيْفَ الهُواء.
  • اعتماد التكييف على الحالة الباردة لا يتطلب تدخلاً أو تغييرًا إلا إذا كان الشخص لا يرغب فِيْ تركيب التكييف على الحالة الباردة.

كَيْفَِيْة تشغيل مكَيْفَ الهُواء عَنّْد البرودة بدون وظيفة AUTO

استمرارًا فِيْ الحديث عَنّْ كَيْفَِيْة التحكَمْ فِيْ تبريد التكييف بدون جهاز التحكَمْ عَنّْ بعد، يمكن القول أن هناك أنواعًا من المكَيْفَات غير المزودة بوظيفة AUTO التي تظهر على شاشة التكييف أو جهاز التحكَمْ عَنّْ بعد، ولكنها ليست مشكلة كبيرة لأن التكييف يمكن أن يكون باردًا كَمْا يلي

  • قد لا تتم الموافقة على هذه الوظيفة من قبل جميع أجهزة تكييف الهُواء، ولكن ستظهر كلمة COOL على شاشة مكَيْفَ الهُواء، مما يعَنّْي أن مكَيْفَ الهُواء فِيْ وضع التبريد.
  • فِيْ هذه الحالة، مكَيْفَ الهُواء غير مجهز بوظيفة افتراضية ودعم الوضع البارد، وليس للتدفئة.

كَيْفَ يتم تنشيط وضع التبريد بدون تبريد أو تلقائي

فِيْما يتعلق بعرضنا حول كَيْفَِيْة التحكَمْ فِيْ مكَيْفَ الهُواء البارد بدون جهاز تحكَمْ عَنّْ بعد، يجب أن نشير إلَّى مشكلة قد يواجهها بعض الأشخاص، وهِيْ أن مكَيْفَ الهُواء غير مزود بوظيفة التبريد أو AUTO، ثم نبحث عَنّْ كَيْفَِيْة ذلك التحكَمْ بالتكييف البارد وهُو الاتي

  • لاحظ الرموز المعروضة على شاشة جهاز التحكَمْ عَنّْ بعد وكذلك شاشة مكَيْفَ الهُواء.
  • إذا رأيت هذه العلامة () على مكَيْفَ الهُواء، فهذا يعَنّْي أن مكَيْفَ الهُواء قيد التشغيل فِيْ الوضع البارد.
  • حتى لا يشعر المرء بالارتباك حول كَيْفَِيْة تنشيط وضع التبريد فِيْ مكَيْفَ الهُواء، يمكن للمرء البحث عَنّْ جهاز التحكَمْ عَنّْ بعد لمكَيْفَ الهُواء فِيْ هذه العلامة التجارية ().
  • يمكنك البحث عَنّْ كلمة COOL وهذه الميزة تنطبق على معظم مكَيْفَات الهُواء.

أزرار تكييف الهُواء

لقد تعلمنا كَيْفَِيْة تشغيل المكَيْفَ البارد بدون ريموت كنترول ولكن من المهم ايضا ان نرى وظائف الازرار المختلفة فِيْ التكييف لان هذه الخطوة من الخطوات الاساسية للتعامل مع التكييف خاصة إذا كانت هذه هِيْ المرة الأولى، فسنقدم لمحة عامة بسيطة عَنّْ أزرار مكَيْفَ الهُواء على النحو التالي

1- تشغيل / إيقاف تشغيل وإيقاف

دور هذه الاستجابة للمكَيْفَ هُو إيقاف تشغيله أو تشغيله مع حفظ إعداداته، فإذا قام شخص بتشغيل التكييف إلَّى 22 درجة وأغلق التكييف، فعَنّْد فتحه مرة أخرى سيجد درجة الحرارة لمكَيْفَ الهُواء كَمْا كان.

2- زر الوضع