تجربتي مع كريم اكرتين للرؤوس السوداء

تجربتي مع كريم أكريتين للرؤوس السوداء

لقد عانيت من الرؤوس السوداء التي ظهرت على بشرتي عَنّْدما كنت فِيْ الثانية عشرة من عمري، وذلك خلال فترة البلوغ والتغيرات الهرمونية، وبعد ذلك ظهرت لدي بعض البثور على وجهِيْ، لكنني استخدمت الكريمات واختفت بسرعة.

لكن ما زلت أعاني من الرؤوس السوداء على أنفِيْ ووجنتي، الأمر الذي كان محرجًا لأن بشرتي فاتحة جدًا وخالية من الندوب.عَنّْدما دخلت المدرسة الثانوية، توسلت إلَّى أمي أن تشتري لي بعض الماكياج لتغطية كاملة لتغطية ذلك.

وبالفعل وافقت والدتي واعتمدت على استخدام هذه المساحيق ولم أعد أفكر فِيْ حل لإخفاء الرؤوس السوداء، بل انتشرت وظهرت بشكل أوضح لأنني أهملتها ولكني لم أهتم. دائما أمامه عَنّْدما كنت أضع مستحضرات التجميل الخاصة بي.

حتى جاء اليوم وكنت مريضًا جدًا لدرجة أنني لم أستطع النهُوض من الفراش واتصل بي خطيبي وقال إنه قادم وأنه لم يكن لديه سوى بضع دقائق للوصول إلَّى منزلي، لقد كانت صدمة لي. إذا لم أنهض من الفراش، كَيْفَ يمكنني وضع مستحضرات التجميل على وجهِيْ لكن ليس لدي الثقة فِيْ الظهُور أمامه ببشرتي الطبيعية.

ساعدتني أمي فِيْ وضع طبقة من كريم الأساس لتغطية الرؤوس السوداء على وجهِيْ وكنت أموت من الألم ومنذ ذلك اليوم كنت أبحث عَنّْ ما يمكنني فعله لإصلاحه لأنني لا أستطيع العيش معه الأساس طوال الوقت ولا يمكنني إظهار ذلك الجلد أمام الجميع.

كنت أبحث عَنّْ أطقم للعَنّْاية بالبشرة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ووجدت عددًا قليلاً من الأشخاص يكتبون تقييمات رائعة عَنّْ كريم Acretin، لذا خضت تجربتي مع كريم Acretin للرؤوس السوداء واشتريه لأنه لم يكلفني سوى عشرة مقابل.

بعد ذلك بدأت بتنظيف بشرتي بالغسول ووضع طبقة خفِيْفة على وجهِيْ وتدليك المناطق المصابة بالرؤوس السوداء واستمر هذا الروتين لمدة أسبوع تقريبا حتى لاحظت تغييرا ملحوظا فِيْ بشرتي مما زاد من حماسي واستمر فِيْ ذلك. لاستخدامه يوما بعد يوم.

لم يكن الأمر كذلك حتى تخلصت تمامًا من الرؤوس السوداء وواصلت استخدامه، فهُو يعمل عَنّْ طريق ترطيب البشرة من أعماقها وبالتالي تقليل ظهُور البثور والرؤوس السوداء، وقد تخلصت بالفعل من الأساس وذهبت إلَّى العمل. الناس من حولي بشرتي الطبيعية دون خجل.

تجربتي مع كريم الركبة أكريتين

فِيْ سياق معرفة تجربتي مع كريم Acretin للرؤوس السوداء، يمكنني أن أذكر تجربتي الخاصة مع كريم Acretin حيث عانيت من سواد ركبتي ومرفقي، وسوء السلوك والجلد الميت غير المقشر. وأهملته حتى خجلت من شكل ركبتي.

كنت أبحث عَنّْ علاجات طبيعية لحل المشكلة والتخلص من السواد الذي أعاني منه على ركبتي ومرفقي ولم أحصل على نتيجة مرضية لأنها كانت فعالة لفترة طويلة وهذا جعلني أبحث عَنّْها افضل كريم للتخلص من السواد الذي يزعجني حتى شاهدت فِيْديو على احد مواقع التواصل الاجتماعي.

الفتاة التي ظهرت فِيْ الفِيْديو تحدثت عَنّْ الفوائد العديدة لكريم Acretin الذي تستخدمه لإزالة الجلد الميت من جسدها لأنه يعمل على تفتيح البشرة عَنّْ طريق إزالة الشوائب المتراكَمْة والتمتع ببشرة نضرة دون أي مشاكل، بالإضافة إلَّى درجة عالية من الأمان، والذي يشجع على استخدامه فِيْ المناطق الحساسة لتفتيح وتفتيت الخلايا الصبغية.