هل تم القبض على قاتل جوى الطفلة استانبولي

    كانت قاتلة الطفلة جوي اسطنبولي ، المعتقلة ، الفتاة السورية التي انتشر اختفاؤها ، ثم عُثر على جثتها مشوهة بالكامل ، واستحوذت قصتها على تعاطف واهتمام كثير من الناس في الوطن العربي ، مثلها مثل كل القوى الأمنية. في مدينة حمص السورية ، حشدوا لتفتيش واعتقال القاتل الذي قتل الطفل البريء ، ولكي يتم استجوابه ومعرفة دوافع القتل ، وانتشرت الكثير من الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي حول اعتقال القاتل ، وفي هذا المقال سنتعرف على إجابة سؤال هل تم القبض على الطفلة جوي اسطنبول.

    من هي الطفلة جوي اسطنبولي؟ – ويكيبيديا

    الطفلة جوي اسطنبولي ، فتاة سورية من مواليد مدينة حمص السورية ، تعود أصولها إليها. كانت هذه الفتاة تبلغ من العمر ثلاث سنوات ونصف فقط. الطفلة جوي ولدت في حمص في حي المهاجرين. انتشرت أنباء عن اختفاء الفتاة جوي أمام منزل والديها في حمص. واصلت العائلة والشرطة البحث عنها لمدة أسبوع كامل ، حتى تمكنت الشرطة من العثور على جثتها في مكب النفايات. وجدوا وجهها وجسدها مشوهين. تعرفت عليها والدتها بصعوبة من خلال الملابس التي كانت ترتديها.

    هل تم القبض على قاتل الطفلة في اسطنبول؟

    أعلنت إذاعة الشام إف إم السورية ، السبت ، الثاني والعشرين من محرم 1444 هـ ، الموافق 20 آب / أغسطس 2022 م ، أن الجهات المعنية اعتقلت قاتلة الفتاة السورية جوي اسطنبول ، بعد أن عثرت على جسدها مشوهاً. في مكب للقمامة ، بعد أن اختفت لمدة أسبوع كامل أمام منزل والديها في حمص ، في حي المهاجرين.

    ما قصة اختفاء جوي طارق اسطنبول؟

    كانت الفتاة جوي تلعب أمام منزلها في حي المهاجرين بمدينة حمص. بعد مرور الوقت ، لاحظت والدتها اختفائها ، وفتش أهلها وجيرانها عن الفتاة ، متوقعين أنها ضاعت من المنزل ، وبعد مرور 69 ساعة على اختفائها ، أبلغ والد الفتاة ، طارق اسطنبولي ، عن اختفاء الفتاة. طفله ، بدأت القوات الأمنية رحلة البحث عن الفتاة ، واستخدم الأمن الجنائي الكلاب البوليسية ليل نهار في البحث عن الفتاة. وبعد أسبوع من البحث ، عثرت القوات الأمنية على جثة الفتاة ملقاة داخل مكب للقمامة ، وتشوه وجهها وجسمها بالكامل.

    ما اسم قاتل الفتاة السورية جوي اسطنبول؟

    تم القبض على قاتل يوم السبت 20 أغسطس 2022 ، لكن حتى الآن لم يتم الكشف عن اسم القاتل ، والآن الجميع ينتظر القاتل لينال العقوبة التي يستحقها بعد أن فعل ذلك. تعرفنا في هذا المقال على ما اذا كان قاتل الفتاة جوي اسطنبولي قد تم القبض عليه وتحدثنا عن من هي الفتاة جوي اسطنبولي على ويكيبيديا وقلنا ما هي قصة اختفاء الفتاة جوي. اسطنبول وتحدثنا عن اسم قاتل الفتاة السورية جوي اسطنبول.