اختبار نسبة شبهك بلوهان

اختبار تشابه Lohan حاول الحصول على 99 درجة فِيْ اختبار Lohan Resemblance Game حيث ظهرت العديد من الألعاب التفاعلية على وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرًا وتضمنت هذه الألعاب بعض ألغاز اللهجات والألعاب بالإضافة إلَّى العديد من الاختبارات مثل Lohan Resemblance Test ✿ واختبارات أخرى.

اختبر تشابهك مع هان

لعبة اختبار تشابه لوهان ✿ بسبب الملل، أحضرت لك نشاطًا مع البيض 🤝 لقد أجريت هذا الاختبار وجربه واذكر نتيجتك 😭 “اختبار تشابه لوهان” لذلك فِيْ الفقرة التالية، سنرفق رَابِطًْا إلَّى مستندات اللعبة اختبار تشابه لوهان.

اختبر التشابه مع رَابِطْ مستندات Luhan

رَابِطْ لاختبار كَمْ تبدو مثل Lohan Documents Game Link إنها لعبة شهِيْرة انتشرت مؤخرًا على رَابِطْ وسائل التواصل الاجتماعي لاختبار تشابهك مع Lohan لأنها تحتوي على مجموعة من الأسئلة المضحكة التي جعلتها شائعة على وسائل التواصل الاجتماعي لأن العديد من الأفراد بدأوا فِيْ ذلك. اختبر سبعة تشابهك مع Lohan Link وانشر النتائج على الشبكات الاجتماعية اكتشف من كان قادرًا على تحقيق نتيجة أكبر، كَمْا يقولون عَنّْ اختبار تشابهك مع Lohan، فإن الرَابِطْ docs.google.com معروف ويستخدم بشكل يومي أساس.

  • للدخول فِيْ اختبار تشابه لوهان، انقر هنا

نسبة التشابه بينك وبين أسئلة لوهان

اختبر تشابهك مع Luhan ✿ التحيات Amon @ babylu7_ ‧͙⁺˚ * ・ * مطلوب هل ولدت فِيْ أبريل * 5 نقاط نعم لا ربما قهُوتك المفضلة * 5 نقاط كابتشينو أمريكانو لاتيه، هل هذه فصيلة دمك 10 نقاط OB AB هل تخاف من المرتفعات 10 نقاط نعم ألا تحب الأكل الحار 10 نقاط لا نعم هل أنت مهُووس بكرة القدم 10 نقاط نعم لا ربما تضحك بصوت عالٍ 5 نقاط نعم هل تشعر بالتقدم فِيْ السن * 10 نقاط، نعم، لا، ربما ثلاثة أرباع ملابسك وأحذيتك كبيرة الحجم (واسعة جدًا) 10 نقاط نعم لا ربما تشعر بنفسك 5 نقاط طفولي، لطيف، عاقل، حكيم، رجولي، حكيم وحاسم رقمك المفضل 5 نقاط 11 7 6 3 فريق كرة القدم المفضل لديك 5 نقاط ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد علاوة على ذلك، نأتي إلَّى السؤال الأهم هل تشعر وكأنك استنساخ 10 نقاط نعم لا ربما

  • اختبار اللغة التركية
  • اختبار الأشخاص الحساسين

يبحث العديد من الأشخاص عَنّْ رَابِطْ إلَّى لعبة اختبار حتى يتمكنوا من الوصول إليها وتشغيلها والإجابة على الأسئلة بشكل صحيح. أصبحت لعبة docs.google.com محور اهتمام العديد من الأشخاص الذين يحاولون الوصول إليها، رَابِطْ اختبار اللعبة الذي يبدو أنه تم نشر lohan أعلاه.