شعر عَنّْ الاخ تويتر .. 50 بيت من أجمل ما كتبه الشعراء

قبل أن نتحدث اليوم ونذكر أجمل القصائد عَنّْ الأخ، دعونا نتعرف على الشعر، لأنه هاجس بالكلمات التي يمتلكها الشاعر ويسكنها، ولا يستطيع التخلص منها إلا بكشف ما يشعر به، لذلك هُو يطلق العَنّْان لكلماته، للتعبير عما يقصده، والشعر له أنواع عديدة، على سبيل المثال هناك الشعر العمودي والشعر الحر، ومؤخرا هناك أنواع جديدة من الشعر انتشر بها الناس، وهُو الشعر الشعبي.، وهذا الشعر مؤلف بلغة أهل الجزيرة العربية، ولهذا يعتبر الشعر الشعبي مقرباً من الناس، وأهم ما فِيْ الشعر أنه يصف ما يشعر به الشاعر تجاه صديقه أو أخيه. قريباً.

فِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لجميع مؤيدينا الكرام مقالاً بعَنّْوان Poetry about Brother Twitter .. 50 بيتاً من أجمل ما كتبه الشعراء.

شعر راقي عَنّْ الأخ

وعَنّْدما تحولت عاطفة الناس إلَّى ضياع، تمت مكافأتي بابتسامة على ابتسامة.

بدأت أشك فِيْ من سأختار لأنني كنت أعرف أنه كان من بين الناس

العاقل يحب النظيف والعقل يحب الوسام

وأكره أخي لأبي وأمي، إلا إذا أجده محترمًا.

أحب بين إخوتي كل من يساندني ويغمض أعينه عَنّْ معاصي، ويوافقني فِيْ كل ما أريد، ويبقيني على قيد الحياة حتى بعد موتي، فمن يستطيع أن يفعل هذا من أجلي أتمنى أن ألكَمْه لأنه وزع أموالي على أعمالي الصالحة.

أخ؛ هذه الكلمة فِيْ حروفها هِيْ رموز وألغاز لعواطف مختلفة

أخ؛ تلك النغمة التي تتكون فِيْ رنين ترانيم الإخلاص والرايا

أخ؛ أنت نفسك عَنّْدما تكون صورة أعظم آمالي التي لم تأت

تمنيت ما أعرفه، لكنني وجدت فِيْك رمز الأمنيات العشوائية

أنت راحتي فِيْ حياة قصيرة وأنت إطالة عمري وخليفِيْ

أخذتك ليكون ابني، ثم تزوجنا نحن هل تعتقد أنني أعيش لأحصل على شعور المودة منك

على أية حال، أنا أراك بصفتي الخالدة ومرسل أيامي من القطع المعذبة

لذا بدونك رتبت قصائدي للبقاء رمزًا لمشاعري لأيام

يمكنك قراءة المزيد شعر يمدح الأخ

من روائع الشعر العربي

“أخي، أنت ترى الوقت فقط. “على الحصان المرتفع المبتسم”. سألناه عَنّْ الوفرة لكنه لم يتردد. “ووضع فوق رغباتنا وأحكامنا”. “هكذا فعل. أفضل، ثم كان أداؤه أفضل، ثم عدنا “.” لقد كان أفضل، ثم عدت إليه، ثم عاد. “

أخي والله لن أنساك أنت على رأسي دعَنّْي آتي إليك وأسأل. عسى أن يعتني بك رب البشر ويضع سياجي دون أي مشاكل.

“أَخٌ لِيَ مَستورُ الطِباعِ جَعَلتَهُ” “مَكانَ الرِضى حَتّى اِستَقَلَّ بِهِ الوُدُّ” “وَتَحتَ الرِضى لَو أَن تَكونَ خَبَرتَهُ” “وَدائِعُ لا يَرضى بِها الهَزلُ وَالجَدُّ” “لَعَمرِيَ لَيسَت صَفَقَةُ المَرءِ تَنطَوي” “عَلى ذَمِّ شَيءٍ كانَ أَوَّلَهُ حَمدُ” “فَأَعطِ الرِضى كُلَّ الرضا عَنّْ تجربته

وانا فخور بك و الوعد معك قبلك يا مساندتي انت يا من يوجه الخبر و انت الفخر و انت الدرع و الحزام و اعلم انك لا تتخلف عَنّْ الركب

“أصدقاء الرخاء كثيرون” “لكن فِيْ المحنة هم قليلون” “لا تنخدعوا بصداقة أخوتي” “ليس لديك رفِيْق لصديق” “وكل أخ يقول أنا مخلص” “لكنه يفعل ليس كَمْا يقول. “” إلا الصديق حسب نسبه وديونه “هكذا يقول الفعل.

يمكنك قراءة المزيد شعر عَنّْ الأخ الكريم

آيات مهزوزة

كن أنت أخي الحق، فأعرف منك مرضي من سمي

وإلا تطيح بي وتجعلني عدوك أخافك وتخافني.

ولا أعلم إذا كنت سألتفت لوجه، أريد الخير الذي بجانبي

هل هُو الخير الذي أشتهِيْ أم الشر الذي يريده لي

كَمْ لديك إخوة لا تنكر أبدية لك إلا الأبدية “” لذلك ترفض عمومًا إخوة من “” يقلي المقلي ويحب الأغنياء “” ولديك حالة واحدة “” حسنًا سواء كنت فِيْ حاجة أو احتاج “” لا تخلطهم مع الآخرين ” “من يخلط بين شيئين والصفر”

أحب أخي حتى عَنّْدما أبتعد عَنّْه وأظل كلامي فِيْ أذنيه

لدي عبوس راضٍ على وجهه، بالطريقة التي تتجاهل بها سيدتي.

والله يستقطب بلا كره وبغض يختبئ تحت ابتسامة

يمكنك قراءة المزيد شعر عَنّْ الأخوة والصداقة

قصائد مصورة

وقيل فِيْ حب الاخ اخبر اخي انه يشعر باخ

هنا أعزائي المتابعين المتابعين لموقع أحلام وصلنا إلَّى ختام موضوع اليوم وتحدثنا وتحدثنا عَنّْ الشعر عَنّْ الأخ تويتر .. 50 بيت من أجمل ما كتبه الشعراء. كل هذا يحمل فِيْ طياته معَنّْى الحب الأخوي، لذلك أرفقنا لك أربع فقرات متميزة. فِيْ الفقرة الأولى وضعَنّْا شعرًا ترفِيْعًا عَنّْ الأخ، وفِيْ الفقرة الثانية أوردنا لكَمْ عددًا من روائع الشعر العربي، وفِيْ الفقرة الثالثة أوردنا آيات تهز الجسد، وختمناها. حديثنا مع فقرة تسمى قصائد مصورة.