من هو المعلق سلطان العبدالله ويكيبيديا السيرة الذاتية

    من هو المعلق سلطان العبد الله ويكيبيديا السيرة الذاتية ، هناك العديد من الشائعات التي تتابع مشاهير ونجوم وشخصيات عامة في دول عربية كانت أم أجنبية ، ومن بين الشخصيات المشهورة والمعروفة في عالم كرة القدم وعشاق كرة القدم هو المعلق سلطان العبد الله ، كما شائعات تلاحق مشاهير عالم الرياضة واللاعبين والمعلقين وحراس المرمى وغيرهم ، وانتشرت بعض الأخبار مؤخرا تفيد بوفاة المعلق الرياضي سلطان العبد الله ، وفي هذا المقال نتحدث عن نتعلم من هو المعلق سلطان العبد الله وسنعرف حقيقة وفاته.

    من هو سلطان العبد الله من ويكيبيديا؟

    سلطان العبد الله لاعب كرة قدم ومعلق رياضي سعودي ، بالإضافة إلى عمله في مجال تدريس التربية البدنية. ولد سلطان العبد الله في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية عام 1946 م. كانت بدايته الرياضية في أحد الملاعب الرملية في حي الظاهرة بالرياض منذ صغره. الجدير بالذكر أنه لعب مع فريقي الحزم والهلال ، ثم شكل فريقًا مع أصدقائه وأطلق عليه اسم فريق الشاطئ ، وبعد ذلك لعب العديد من المباريات ، وفي إحدى المباريات عانى من إصابة مفصل الركبة التي جعلته يترك العمل في مجال الرياضة ويكرس نفسه لعمله كمدرس تربية بدنية وبعد عدة سنوات دخل عالم التعليق وكان ذلك في عام 1978 م.

    من هي سيرة سلطان العبد الله

    يعتبر سلطان العبد الله من أشهر المعلقين الرياضيين في المملكة العربية السعودية. فيما يلي نقدم لكم أهم المعلومات عن سلطان العبد الله:

    • الاسم الكامل: سلطان العبد الله.
    • العمر: ثمانية وسبعون.
    • تاريخ الميلاد: من مواليد عام 1946 م.
    • الديانة مسلم.
    • مكان الميلاد: الرياض ، العاصمة السعودية.
    • جنسيتي سعودية.
    • المهنة: لاعب كرة قدم سابق ، مدرس سابق للتربية البدنية ومعلق رياضي في المباريات.

    حقيقة وتفاصيل وفاة المعلق سلطان العبد الله

    انتشرت العديد من الأخبار حول منصات التواصل الاجتماعي التي تشير إلى المعلق السعودي سلطان العبد الله ، وهناك بعض المواقع التي تداولت هذا الخبر ، ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن هذا الخبر من قبل أي مصدر رسمي أو أي مصادر مقربة من أسرة المعلق سلطان العبد الله وعليه فإن كل ما يتم تداوله غير صحيح حتى صدور بيان رسمي يؤكد الخبر من الجهات المختصة والمختصة. في هذا المقال تعرفنا على من هو المعلق سلطان العبد الله على ويكيبيديا وتحدثنا عن من هو سلطان العبد الله السيرة الذاتية وتحدثنا عن حقيقة وتفاصيل وفاة المعلق سلطان العبد الله. عبد الله.