طريقة تصوير شاشة الجوال سامسونج

كَيْفَِيْة التقاط لقطة شاشة لهاتف Samsung المحمول

قد لا تمتلك بعض التطبيقات سواء للشبكات الاجتماعية أو حتى هذه المنصات فِيْ محركات البحث القدرة على حفظ الصور، مما يجعل من الصعب حفظ صورة يمكن ربطها بإحدى المواد أو المنتجات التي ترغب فِيْ شرائها، أو حتى أولئك الذين تريد حفظهم. فقط حتى يعجبهم ما بداخلهم. من منظر جميل، شاركها مع أصدقائك عبر تطبيق الشبكة الاجتماعية.

ومع ذلك، فقد حلت Samsung mobile هذه المشكلة من خلال توفِيْر القدرة على التقاط لقطة شاشة باستخدام ميزة لقطة الشاشة، والتي يمكنك من خلالها بسهُولة التقاط لقطة شاشة من أي موقع ويب أو تطبيق آخر باستخدام أكثر من طريقة واحدة، والتي سنشرحها أدناه.

1- الاعتماد على الأزرار (الطريقة التقليدية)

تعتبر طريقة لقطة الشاشة من الطرق التقليدية التي تعتمد عليها معظم الهُواتف، وليس هاتف سامسونج فقط، لأنها من الطرق السهلة والبسيطة للغاية، لأنها تعتمد فقط على زرين، وهما زر الطاقة فِيْ فِيْ نفس الوقت انقر فوق حجم الزر لأسفل.

لكن من شروط تلك الخطوة أن يتم الضغط عليهم معًا، وإلا فإن كل منهم يحقق وظيفته الأساسية دون التقاط صورة، ويمكن أن يكون هذا عيبًا فِيْ الميزة، والتي تتمثل فِيْ الحاجة إلَّى المزامنة بين الأزرار عَنّْد يتم ضغطهما معًا.

2- اسحب راحة يدك لالتقاط الشاشة

تعد طريقة مسح شاشة راحة اليد من الطرق الشائعة التي تتجنب لمس الهاتف المحمول أو حتى النقر أو الضغط على أي من الأزرار، ولكنها تتطلب بعض التعديلات فِيْ إعدادات الهاتف لتفعيلها واستخدامها. ثم مع سهُولة تفعيل عمل المستشعر وهِيْ من الميزات التي تميز هُواتف سامسونج عَنّْ معظم الهُواتف الأخرى التي لا تدعم هذه الميزة.

إذا كنت ترغب فقط فِيْ تجربة هذه الطريقة، يمكنك اتباع هذه الخطوات البسيطة

انتقل إلَّى صفحة الإعدادات على هاتفك، وحدد الميزات المتقدمة، ثم انقر فوق الحركات والإيماءات ومن بين هذه الخيارات الأخرى، انقر فوق Palm Swipe Capture لتمكين هذه الميزة والاستمتاع بأخذ لقطات الشاشة بسهُولة دون النقر فوق واحدة. أزرار.

3- تفعيل خيار الزر العائم بقائمة المساعد