خلطات تبيض الاسنان فِيْ 5 دقائق

مخاليط لتبييض الأسنان فِيْ 5 دقائق

تعتبر الأسنان عاملاً مشتركًا بين جمال الوجه وما يمنحنا إمكانية تناول الطعام بغض النظر عَنّْ صلابته، ونتيجة لذلك تتكون طبقة صفراء من الجير لها مظهر سيئ ورائحة كريهة قليلاً.

لذلك سنضطر إلَّى تنظيف أسناننا باستمرار، لكن يجب أن نتذكر أنه فِيْ معظم الحالات، لا يكفِيْ التنظيف بالفرشاة للتبييض، ولكن يجب استخدام خلطات تبييض الأسنان فِيْ غضون 5 دقائق، لذلك سنعرض بعض هذه الخلطات فِيْ الفقرة التالية

1- خليط التبييض من بيكربونات الصوديوم

وهِيْ إحدى الخلطات التي لها القدرة على تبييض الأسنان بشكل كبير حتى فِيْ وقت قصير، ويتم الحصول على هذا الخليط بإضافة نصف ملعقة صغيرة من بيكربونات الصوديوم مع ملعقة كبيرة من معجون الأسنان المستخدم دائمًا وخلط هذه المكونات معًا.

من الممكن استبدال المعجون بملعقة ملح، وبعد التأكد من خلط المكونات جيداً، سنضطر إلَّى وضع بعضها على فرشاة أسنان عادية وفركها على أسناننا، لكن تجدر الإشارة إلَّى أن هذا الخليط لا يمكنه ذلك. يستخدم بشكل يومي لأن الإفراط فِيْ استخدامه يمكن أن يؤدي إلَّى تآكل الأسنان.

2- خليط التبييض بالموز

يحتوي الموز على الكثير من مضادات الأكسدة ومضادات الالتهابات، لذلك فهِيْ تلعب دورًا مهمًا فِيْ صحة الأسنان بشكل عام، لأنها تزيل طبقة المينا أو الجير المتراكَمْة على الأسنان وتتسبب فِيْ ظهُورها بشكل سيء، ويمكن أن تكون هذه الوصفة محضرة باستخدام قشور الموز. دون وضع أي مكونات عليها ونفرك أسناننا بلحاءها الداخلي.

يجب أن نقوم بهذه العملية فِيْ مدة لا تقل عَنّْ دقيقتين ثم نقوم بشطف الفم بالماء، ثم نغسل الفم بالعجينة والماء كأنك تقوم بتنظيفه مرة أخرى، والجدير بالذكر أنه بعد ذلك عَنّْد تحضير هذه الوصفة سيكون لديك أسنان بيضاء.

3- خليط التبييض بالفحم

من خلال حديثنا عَنّْ مركبات تبييض الأسنان لمدة 5 دقائق، يعتبر خليط الفحم من أفضل هذه الخلطات لأن الفحم يعمل عَنّْ طريق إذابة الطبقة الجيرية التي تغطي الأسنان مما يؤدي إلَّى القضاء التام عليها، لذلك نحتاج أولاً للحصول على أقراص الفحم. من الصيدلية، ثم نطحنه حتى نحصل على مسحوق بالفحم ونضع عليه قطرة ماء حتى نتمكن من تطبيقه على الفرشاة.

ثم نقوم بفرك الأسنان بهذا المسحوق لمدة دقيقتين على الأقل ولا يمكن شطف الفم إلا بعد القيام بهذه العملية، أو يمكننا غسل الفم بمعجون الأسنان الخاص بنا، ويفضل أن يكون هذا المعجون معجون الفحم للحصول على أفضل نتيجة.

4- خليط تبييض الأسنان بالليمون

فِيْ سياق حديثنا عَنّْ خلطات تبييض الأسنان لمدة 5 دقائق، يعتبر الليمون من أهم المكونات التي يمكننا استخدامها فِيْ تبييض الأسنان، وذلك لاحتوائه على العديد من مضادات الأكسدة، لذلك نجد أنه يمنع تكوين وتراكَمْ الجير على الأسنان.

علاوة على ذلك، إنه سهل الاستخدام