ماسك تحت العين بالشاي الأخضر

قناع العين بالشاي الأخضر

ماسك الشاي الأخضر لإزالة الهالات السوداء حول العينين من أشهر الوصفات الطبيعية، وإذا كنت قد فكرت فِيْ صنع هذا القناع، فهل تعرف بالفعل فوائد أكياس الشاي الأخضر للعين

حيث تفضل معظم النساء الوصفات الطبيعية بدلاً من تلك التي تحتوي على مواد كيميائية، بعضها يسبب العديد من الآثار الجانبية أو النتائج الضارة فِيْ مراحل متقدمة من الحياة، بينما البعض الآخر غالي الثمن ومكلف وقد يستغرق وقتًا طويلاً لإظهار نتائج مرضية من خلال العلاجات التي يستغرق وقتًا حتى يتفاعل الجلد حول العين مع المكونات الموجودة فِيْ المنتج.

السبب فِيْ أن الشاي الأخضر من أفضل الوصفات الطبيعية للمساعدة فِيْ إزالة الهالات السوداء تحت العينين هُو قدرته على إزالة هذا التورم فِيْ الأوعية الدموية، وبوضع الشاي الأخضر البارد، يمكن أن تتقلص هذه الأوعية الدموية وتقلل من توسعها. إنكَمْش. تكَمْن الفاعلية فِيْ نسبة الكافِيْين التي يحتوي عليها الشاي الأخضر والتي بدورها تساهم فِيْ انقباض الأوعية الدموية وتقليل الهالات السوداء تحت العينين.

أما الطريقة التي يمكن استخدامها لعمل قناع تحت العينين بالشاي الأخضر، فهِيْ تتمثل فِيْ الخطوات التالية بناءً على أكياس الشاي الأخضر البارد

  • ضع كيسين من الشاي الأخضر فِيْ ماء ساخن لمدة تصل إلَّى 5 دقائق.
  • بعد هذا الوقت، اعصر أكياس الشاي الأخضر وضعها فِيْ الثلاجة لمدة 15 إلَّى 20 دقيقة.
  • خلال هذا الوقت، استلق على ظهرك وضع أكياس الشاي على منطقة العين حتى تمتص التورم والتورم فِيْ الأوعية الدموية.
  • بعد هذا الوقت، اشطفِيْ وجهك بالماء وكرر هذه الخطوة مرتين إلَّى ثلاث مرات يوميًا للحصول على نتائج مرضية فِيْ أسرع وقت ممكن.
  • فوائد ماسك الشاي الأخضر للمنطقة حول العينين

    الحديث عَنّْ كَيْفَِيْة عمل قناع تحت العينين لازالة الهالات السوداء بالشاي الاخضر يشجعَنّْا على شرح فوائد هذا الماسك لمنطقة العين بشكل عام والتي تتمثل بفوائد كَمْادات الشاي الاخضر التي يمكن ان تعالج العديد من الاعراض التي تؤثر على العين. هذه المنطقة الحساسة حول العين، وتتمثل هذه الفوائد فِيْ الآتي

    1- كَمْادات الشاي لعلاج جفاف العين

    سبب مشكلة الجفاف الذي يحيط بالعين هُو انخفاض إفراز الدموع فِيْ العين أو حدوث التبخر السريع، ومن ناحية أخرى يمكن استخدام كَمْادات الشاي الأخضر لترطيب العين وتنشيط عملية الإفراز. من الزيوت والدموع من الغدد الداخلية للعين مما يساعد على ترطيبها.

    وتجدر الإشارة إلَّى أن بعض أنواع الشاي الأخرى، كَمْا فِيْ حالة شاي اللافندر والشاي الأسود والشاي الأخضر معًا، تعمل على تهدئة العين بسبب العَنّْاصر التي تحتويها، والتي تعمل على إزالة التهِيْج والحساسية التي تعاني منها العين. من.

    2- علاج التهابات العين وانتفاخها بالشاي الاخضر

    تحدث التهابات العين نتيجة لتهِيْج الأوعية الدموية المحيطة بالعين. يمكن علاج التهاب العين باستخدام كَمْادات الشاي العشبية لأن الكافِيْين الموجود فِيْ الشاي الأسود والأخضر له قدرة كبيرة على إزالة انتفاخ العين وشد الجلد وتقليص الأوعية الدموية وتقليل التورم وتقليل الالتهاب.

    يحتوي الشاي الأخضر والأسود على مضادات الأكسدة التي تسمى الفلافونويد، بالإضافة إلَّى العفص، والتي لها خصائص مضادة للالتهابات.

    تساعد مادة العفص على شد الجلد وإزالة السوائل المتراكَمْة تحت الجلد لتقليل الانتفاخ والقضاء على أكياس العين.

    3- كَمْادات الشاي لعلاج دهُون العين