من جربت قوالب التبييض المنزلي

من الذي جرب صواني التبييض محلية الصنع

تسأل إحدى السيدات عَنّْ صواني التبييض المنزلية لما توفره من حل مثالي فِيْ ذلك الوقت لتحقيق النتائج المرجوة من لون الأسنان الأبيض اللامع وعلى هذا السؤال أجابت إحدى النساء وشرحت طريقة الاستخدام والنتائج التي حصلت عليها. آخرون فعلوا ذلك أيضًا، ومن خلال ما يلي نوضح هذا الرأي.

قالت إن استخدامه من الأشياء البسيطة التي لا تتطلب زيارة الطبيب وشرحت تجربتها

  • تستخدم هذه القوالب بنسبة 2 فِيْ اليوم، واحدة للفك السفلي والأخرى للفك العلوي.
  • كَمْا أوضح المادة التي تصنع منها هذه القوالب وهِيْ مادة بلاستيكية ذات أكسدة عالية.
  • تحدثت عَنّْ طريقة التقديم وقالت إنها من الأشياء الصعبة التي يجب القيام بها خلال النهار.
  • أما مدة استخدام هذه القوالب فهِيْ تتراوح من 15 إلَّى 20 دقيقة فِيْ اليوم، وخلال هذا الوقت يجب الامتناع عَنّْ الأكل والشرب.
  • كانت تتحدث عَنّْ المادة التي صنعت منها هذه الصواني، بحسب ما أخبرها الصيدلي، وهِيْ مادة بيروكسيد الكارباميد، وهِيْ من المواد الفعالة المستخدمة فِيْ تبييض الأسنان.

مساوئ صواني تبييض الأسنان المنزلية

تحدثت إحدى النساء اللواتي جربن استخدام صواني التبييض فِيْ المنزل عَنّْ العيوب التي واجهتها بهذه الطريقة وقالت إنها تعمدت الرد على من جربوا صواني التبييض فِيْ المنزل فقط لتوضيح العيوب ونصحت على النحو التالي

  • لم تتناسب القوالب مع شكلها وقالت إنها جعلتها غير مريحة واعتقدت أن القوالب تناسب جميع الأشكال لكنها اكتشفت العكس.
  • تتطلب هذه القوالب عَنّْاية كبيرة، وهُو ما يتضح من الحاجة إلَّى التنظيف المستمر بعد الاستخدام، وفِيْ هذا الصدد تم استخدام طريقة المسحة القطنية للتنظيف لإزالة أي أوساخ قد تلتصق بها من الداخل.
  • عانت هذه المرأة من حساسية اللثة مما جعلها أسوأ عَنّْدما استخدمت العفن وأصبحت أسنانها أكثر حساسية خاصة فِيْ الأيام القليلة الأولى من الاستخدام.
  • قالت إنها انتهى بها الأمر إلَّى تورم ظهر فِيْ لثتها وذهبت إلَّى طبيب الأسنان لتقليل التورم وإعطائها العلاج الذي تحتاجه للتخلص منه.

احتياطات لاستخدام صواني التبييض

تحدثت بعض النساء عَنّْ تجربتهن الشخصية فِيْ الرغبة فِيْ الحصول على الشكل المرغوب للأسنان الذي رسمته فِيْ مخيلتهن، وقلن إنهن واجهن مشكلة فِيْ تحقيق حلمهن.

عَنّْدما قررت تبييض أسناني، ذهبت إلَّى الطبيب وسألته عَنّْ صواني التبييض المنزلية ولكن بعد البحث عَنّْها اكتشفت أنها إحدى الحالات التي لا تستخدم فِيْها صواني التبييض المنزلية لأنها يمكن أن تؤذي وأوضحت فِيْ تفاصيل حالتها وذكر مختلف الحالات الأخرى التي يجب أن تكون. وعليها الامتناع عَنّْ هذا الحل وهِيْ