رسائل خاصة حب قوية لحبيبتي

يتسم الإنسان بمشاعر الحب التي تعظم الكثير من تصرفاته وأفعاله، لأنها من أدق وأدق المشاعر التي يحملها الإنسان فِيْ نفسه، ويأتي الحب من الهدوء والولاء والمشاعر الهادئة التي يحملها كل عاشق. فِيْ نفسه. حبيبته. فبالنسبة له ولمن اتهمه فقد بصره وعقله وتفكيره وجلب العديد من الأمراض، وكان بعضها انتصار الحب، وكان هذا سبب تحقيق أحلامه ورغباته. يمكن أن يكون الحب هُو الشيء الذي يرفع الإنسان من الجحيم أو يأخذهم إلَّى الجنة.

تأتي أهمية الحب من العديد من المشاعر والوسائل، بعضها عبارة عَنّْ رسائل حب خاصة قوية، ومنها رسائل حب خاصة قصيرة، ومنها رسائل حب رومانسية خاصة، وغيرها من رسائل كثيرة تعبر عَنّْ المشاعر، بسبب الشعور. محبوب.

للحب أعراض وردود فعل وسلوكيات تختلف من شخص لآخر ومن جنس لآخر. حب الرجال يختلف بالنسبة للمرأة. يحتاج الرجال إلَّى الحب وضبط النفس والحنان أكثر من النساء. تُعطى المرأة بطبيعتها، وتحب الرقة واللطف والحنان.

صباح الخير يا روحي .. رسائل رومانسية خطيرة مختلفة

محادثة حب

رسائل حب غريبة جدا

كَمْ أتوق أن أحبك فِيْ الأماكن العامة، أمسك يدك أمامهم وأقول لهم بغطرسة .. أنك “لي” وأنك “حبي”.

******************************************** نسير بين أزقة الشوارع . .. نمارس كل طقوس الجنون .. واللاعقلانية .. ولا يوقفني شيء .. لأحبك أكثر ..

**************************************************** ****

قلبي ينبض .. باسمك لأعيش فِيْك .. كالنبض .. لم أستمتع بضرباته إلا قبله.

**************************************************** هُو يلعب فِيْ حضورك ينبض خصوصية نبضاتي تسارع نبضاتي ويحدث زلزال بداخلي وأفقد توازني تمامًا.

******************************************** لمجرد إلقاء نظرة على وجه أو استعد لعيني فوجودك يفوق تحملي لأي جنون وأي حب

10 رسائل حب قوية لزوجتي العزيزة والحبيبة

فِيْ دقات قلبي

رسائل رومانسية رقيقة

رسالة حب إلَّى صديقتي …

أحبك يا حبيبي الذي أحببته دون أن أراه وعشقته قبل أن أقع فِيْ حبه وتمنيت أن ألتقي به قبل أن أسمع صدى صوته رأيته فِيْ أحلامي قبل أن ألتقي به.

********************************************** حبيبي.. سمعته صوت قلبه قبل ان استطيع صوت قدميه وهُو يقترب مني اراد ان يحتضن من احبه ورغبته فقلت له انا العاشق المدلل الذي يعطي بلا حرمان ويحب حبيبي. بلا صمت ولا خجل من يسير فِيْ الشوارع والوديان

********************************************** حبيبي،،،، اصرخ فِيْ اعلى صوتي احبك بوجدان احبك من حوّلت وجودي الى كيان بأحلام حولت حياتي الى جنة

***************************************** حبي ….. أحب انت فكَيْفَ انساك انا احبك فكَيْفَ لا احبك احبك كَيْفَ لا اعشقك *********************** ** ***** ************ *

20 رسالة شوق إلَّى رفِيْقي العزيز البعيد

رسائل رومانسية

أحلى الرسائل الرومانسية

انت تحمل رسائل العشاق عَنّْدي رسالة لحبيبي فاحملها قل لها اني من اسعدني بالحب حبها

********************************************** حبيبي.. عَنّْ بعد قتلني هجرها وجفافها قالوا لها إني والله أتمنى لها القناعة. قل لها، حتى تغادر روحي جسدي، لن أنساها أبدًا. قل لها، هِيْ بيتي، إنها حياتي ومأويها.

********************************************** حبي لك أنت وحي من الشعر والإلهام. أخبرها أنني التقيتها دائمًا. فِيْ الأحلام، أخبرها بما يمكن للحبيب أن يلومه أو يلومه

**************************************************** ****

حبيبي 😍 عزيزتي، فتحت أغلى أوراقي .. وجدتك مدى الحياة .. وجدت أن اسمي يشمل اسمك .. ومن المستحيل أن أجد شخصًا مثلك. إذا عشت طويلا، فسأعيش بإخلاص فِيْ حبك.

**************************************************** ****

حبي رسمتك بلطفك كصورة .. وكنت رائعة كفنانة .. تأثرت بمذاق مشاعري .. لم أجد شخص مثلك. تختفِيْ الوجوه أمام عينيك حتى أراك أنت فقط

الحب موجود مع الإنسان فِيْ غريزته، خلقه له الله تعالى، منذ ولادته، فِيْولد بمشاعر نقية وفطرية عديدة لم تتلوث بأي عوامل أو حالة حياتية، ويسود الحب فِيْ مشاعر أخرى، فِيْحب. الناس أو الطعام أو البصر أو لبس الثياب والخروج والمشي والحب يزيد أو ينقص حسب البيئة أو تعرض الشخص لمشاكل أو مواقف أو لقاء أشخاص مختلفِيْن عَنّْ طبيعته.

يتجدد الحب بوجود من يحيط به مخلصون ومحبون له، لأنه يجد فِيْهم عطاء غير محدود، بمحبة صادقة وإخلاص .. ما تتمناه، لكنه يمنحك ما تستحقه.

اقرئي ايضا صباح الخير حبيبتى شعر قصير وباقة جديدة من الرسائل الرومانسية