تجربتي مع سورة الانشقاق لتسهِيْل الولادة

تجربتي مع الانشقاق لتسهِيْل الولادة

لقد عانيت من آلام شديدة خلال فترة حملي، خاصة بعد دخول شهُوره الأخيرة، وعَنّْدما ذهبت معه إلَّى الطبيب للمتابعة، أخبرني أنني سألد بعملية قيصرية، لأن وضعية الجنين كانت. ليس فِيْ وضعه الطبيعي، مما سبب لي الأذى وكان محبطًا للغاية بالنسبة لي، بالإضافة إلَّى أنني كنت أعاني من الكثير من الألم كَمْا ذكرت.

حتى أخبرني صديق قديم لي أن القراءة اليومية لسورة الإنشقاق تساعد فِيْ تسهِيْل الولادة، والحَقيْقَة أنني خلال هذه الفترة كنت أبحث عَنّْ شيء يمكن أن يجعلني أكثر هدوءًا واستقرارًا، لذلك استمع إلَّى النصيحة لأنه لم يخسر شيئاً، فقرأ القرآن نعمة وخير ورزق للمسلمين.

بدأت فِيْ البحث عَنّْ طريقة لقراءتها لتسهِيْل توصيلها واكتشفت أنه بالإضافة إلَّى سورة الفاتحة كان علي أن أقرأ الآية 54 من سورة الأعراف 7 مرات، وخاصة الآية الكرسي والسورة. – مؤوي هاتين وكان يستمر قرابة شهر بشكل يومي.

عَنّْدما ذهبت إلَّى الطبيب مرة أخرى لإجراء فحص طبي بعد بداية الشهر التاسع، صدمت لأن الطبيب أخبرني أنني سألد بشكل طبيعي وأن حالة الجنين قد تحسنت بشكل ملحوظ.

والجدير بالذكر أنه بغض النظر عَنّْ هذه التجربة، فمن الأفضل للمرأة الحامل أن تستهلك باستمرار التمر والتمر الطازج، لأن الله سبحانه وتعالى ذكر فِيْ كتابه المقدس عَنّْدما كانت السيدة مريم تمر بآلام الولادة {وتهز جذعها. نخيل لك حتى تسقط منك التمر الناضج}، بالإضافة إلَّى العديد من الأدعية والتقرب من الله، والأفضل شرب ماء زمزم كل يوم لتسهِيْل الولادة وصعوبات الحمل خلال هذه الفترة.

لذلك، من خلال تجربتي مع سورة الإنشقاق لتسهِيْل الولادة، أنصح كل امرأة تمر بالكثير من الآلام المختلفة أثناء الولادة أن تستمر فِيْ قراءتها حتى تتمكن من التغلب بسهُولة على مرحلة الألم.

فضل سورة الانشقاق

ضمن عرضنا لتجربتي مع سورة الانشقاق لتسهِيْل الولادة نتعرف على فضائل سورة الانشقاق فهِيْ من السور المكية التي نزلت على النبي صلى الله عليه وسلم. فِيْ مكة المكرمة ويحتوي على 25 آية. كانت السماء مفتوحة. “أحيانًا يسمى هذا” الجدار كان مفتوحًا “.

سورة الإنشقاق تتحدث عَنّْ أهُوال يوم القيامة العظيم والتقلبات العديدة التي ستحل بالكون فِيْ هذا اليوم الذي يشهده وبعد ذلك ستتعامل مع الإنسان وبؤسه فِيْ الدنيا لينال رزقه فِيْ الحياة وأخيراً. الحصول على الخير والشر حسب أعمالهم الحياتية.

كَمْا أن هناك بعض الآيات التي تدل على مكانة الكفار فِيْ القرآن الكريم وعقابهم فِيْ الآخرة بسبب أعمالهم وكفرهم، لذلك قال الله تعالى فِيْ كتابه الكريم

“بل إن الذين كفروا يكذبون والله أعلم ما يعلمون فابدروهم بعذاب أليم * إلا الذين آمنوا”.