كَيْفَِيْة تنظيف الجدران من شخابيط الاولاد

كَيْفَِيْة تنظيف جدران خربشات الأطفال

الأم منزعجة جدا من هذا المنظر. للحفاظ على المنزل نظيفًا وليس متسخًا، فأنت تبحث عَنّْ طريقة للتخلص من تلك الرسومات وإزالة الأوساخ من الحائط، وهناك أكثر من طريقة لإزالة تلك الأوساخ والخربشات التي نقدمها لك.

1- نظف الجدران بالماء والصابون

وهِيْ من أسهل الطرق التي يمكنك استخدامها عَنّْد تنظيف الجدران وغالبا ما تكون النتيجة جيدة، إذا كانت الرسومات فاتحة ولا تنتشر على الحائط، لأنها تعتمد على نوع الطلاء، لأن أنواع الطلاء تتأثر عَنّْ طريق الماء والصابون، يمكنك استخدام هذه الطريقة على النحو التالي

  • صب كَمْية من الماء وقليل من سائل الغسيل عليها.
  • امسح الحائط أولاً بقطعة قماش وحاول فرك البقعة برفق.
  • ثم خذ إسفنجة وانقعها فِيْ الماء والصابون وامسح بها الحائط.
  • جهز قطعة قماش نظيفة وامسح بها الحائط لإزالة الماء والصابون.
  • 2- نظف الحائط بالممحاة

    هذه الطريقة آمنة لكنها تتطلب مجهُودًا منك، وتستخدم أيضًا فِيْ حالة الخربشات الخفِيْفة والقلم الرصاص، لأن هذه الطريقة لا يمكن استخدامها فِيْ حالة الخربشات إذا كانت بالحبر أو قلم التحديد.

    عَنّْدما تستخدم الممحاة لفرك المنطقة بالرسم، يمكنك القيام بذلك عدة مرات حتى تتخلص من الرسم بالكامل، ثم يمكنك مسح الحائط بقطعة قماش مبللة.

    3- استخدم صودا الخبز لإزالة الخربشات

    هذه الطريقة فعالة جدًا فِيْ إزالة الأوساخ بسرعة من الحائط، لكنها قد تؤثر على اللون. لاستخدام طريقة التنظيف هذه، يمكنك اتباع الخطوات التالية

  • اخلطي ملعقة كبيرة من صودا الخبز مع ملعقتين كبيرتين من الماء.
  • ضع المزيج على مكان الرسم الذي تريد إزالته، يمكنك استخدام قطعة قماش نظيفة لمسح الرسم من الحائط أو استخدام إسفنجة.
  • إذا كانت الرسومات على الحائط منتشرة على نطاق واسع، كرر ذلك عدة مرات للتخلص من جميع الرسومات الموجودة على الحائط.
  • 4- طريقة معجون الأسنان لتنظيف الجدار

    هذه الطريقة من أسهل الطرق التي يمكنك استخدامها عَنّْ طريق وضع كَمْية صغيرة من معجون الأسنان على البقعة التي تريد إزالتها.

    ثم اتركي المعجون على الحائط لمدة عشر دقائق ثم امسحيه بقطعة قماش مبللة بالماء مع الحرص على فعل ذلك برفق ولكي تلقط العجينة على البقعة فقط.

    5- استخدم الكحول لتنظيف الجدران

    وتعد هذه الطريقة أيضًا من أسهل الطرق، وذلك عَنّْ طريق نقع قطعة من القطن فِيْ الكحول – ثم وضعها فِيْ مكان الرسم أو النقش وانتظار انتقال الكتابة من الجدار إلَّى القطن.

    سيتعين عليك تكرار هذا عدة مرات حتى تتخلص من كل الرسومات على الحائط، هذه الطريقة تعمل أيضًا على إزالة الرسومات على الجدران من الأثاث.

    كَيْفَِيْة إزالة الألوان

    التنظيف سهل إلَّى حد ما عَنّْدما تكون الرسومات المرسومة على الحائط أو الأثاث بالقلم الرصاص، ولكن هذا ليس هُو الحال إذا كانت الرسومات ملونة، فقد يكون من الصعب إزالتها بسهُولة، لذلك هناك بعض الطرق لاستخدامها لإزالة الألوان، و هُو

    استخدم الخل

    يحتوي الخل على حمض الأسيتيك الذي يفكك الألوان بالتفاعل الكيميائي الذي يسببه. يتم استخدامه من قبل

  • ضع فرشاة أسنان غير ضرورية فِيْ الخل غير المخفف.
  • ثم افرك البقعة التي تريد التخلص منها إذا قمت بعملها برفق، خاصة إذا كنت تستخدم الخل على الحائط حتى لا تتسبب فِيْ تقشر الدهان على الحائط.
  • امسح الحائط بقطعة قماش مبللة بالماء.
  • كَيْفَ تتخلصين من الطباشير الملون

    البيت الذي به أطفال لا يخلو من بعض الرسومات الموجودة على الجدران من جميع الألوان، وقد تكون الأم أكثر انزعاجًا عَنّْد عمل هذه الرسومات بأقلام الشمع، متخيلة أنها لا تستطيع إزالتها، لأن طرق التنظيف التقليدية قد لا تعمل. بهذه الألوان ولكن هناك عدة طرق للتخلص من أقلام التلوين بسهُولة.

    كَيْفَِيْة استخدام المايونيز لإزالة الخربشات على الأولاد

    هذه الوصفة لإزالة الخربشات من الحائط هِيْ إحدى الطرق التي لا يعرفها الجميع، وتعتمد على المايونيز، حيث يمكنك وضع كَمْية معينة منه على المنطقة النظيفة وتركها لبعض الوقت حتى تصبح سارية المفعول. على الجدار.

    بعد ذلك، امسح المايونيز عَنّْ الحائط بقطعة قماش جافة، ثم انقع قطعة أخرى من القماش فِيْ ماء دافئ مع القليل من الصابون السائل وامسح مكان الرسم.

    استخدم مجفف لإزالة اللحية الخفِيْفة

    تتمثل إحدى طرق اكتشاف كَيْفَِيْة تنظيف جدران خربشات الأولاد فِيْ استخدام مجفف ضربة، حيث يمكن إلقاء المجفف فوق المنطقة التي توجد بها الرسومات حتى ترتفع درجة حرارتها وتذوب الألوان. من الحائط أو الأثاث، ثم امسح الطلاء بإسفنجة أو قطعة قماش نظيفة.

    كَيْفَِيْة إزالة بقع الطعام عَنّْ الجدران

    يصعب إزالة البقع من الطعام أو الشراب، فهِيْ تترك تأثيرًا على الحائط، لكن يمكنك التخلص من هذه البقع بالطريقة التالية

  • أحضر كوبًا من الأمونيا، وربع كوب من صودا الخبز، ونصف كوب من الخل، ويفضل استخدام خل التفاح.
  • امزج المكونات فِيْ ثلاثة لترات من الماء.
  • امسح البقع بغمس قطعة قماش فِيْ الخليط وامسحها على الحائط.
  • كَيْفَِيْة استخدام مثبت الشعر لإزالة أقلام التحديد

    يمكن إزالة ألوان قلم التحديد، التي يصعب على الجميع إزالتها، عَنّْ طريق رش كَمْية كبيرة من مثبت الشعر على المنطقة التي توجد بها الرسومات، ثم مسح البقعة بقطعة قماش مبللة بكَمْية كبيرة من الكحول.

    استخدم الأسيتون للتنظيف