كلمات اغنية قنوع مكتوبة

كلمات الاغنية التي كتبها قونو حيث يعتبر الفن السعودي من ابرز الفن الراقي بالدرجة الاولى ويتميز به عبد المجيد عبد الله بعد كثرة اعمال الشعر الروماني مثل كما تعتبر اغنية كونو من اشهر اعمال الامبراطورية الرومانية و اعجابها في المملكة العربية السعودية تحديدا و في منطقة الخليج بشكل عام.

من هو عبد المجيد عبدالله

لاحظ قدراته الموسيقية والمسرحية لأول مرة من أستاذه إبراهيم سلطان الذي رافقه بعد ذلك إلى مدينة جدة حيث قدم عدة أغاني منها طلال مداح وعبد الحليم حافظ لأول مرة في حياته. وكذلك غناء الأغاني لأصدقائه وهو في الثالثة عشرة من عمره. ذهبت إلى حفلة في نادي الاتحاد السعودي لأول مرة ، ثم التقيت بمجموعة من مؤلفي الأغاني الذين تعاونوا معهم سابقاً ، وسجلت عدداً من مؤلفي النشرة الإخبارية التلفزيونية بما في ذلك النغمة. “واحدة” (عندما يريدون ذلك) ،

كلمات اغنية قنوع مكتوبة

ما ابي شي انا جدا قنوع ما ابي الا انت وكلك لو سمحت مابي امولا وترف مابي اغلا مناسبات مابي كاسور وتحف وتحفني وتشريني مازاهر انت عندي اغلي من كل ماس انت اجمل مصير ما ابي كلك عهاسو و شوق وانت بالحب صديق ممتلي شوق في زمان كل اشعق يشهد الله انك اسعدتني جيت واحيتني وسار قلبي بخير انسى انساك وخلاس قدر تجادلما ابي شي انا جدالما ابي شي انا جدا قنوع ما ابي لا انت وكلك لو سمحت مابي امولة وترف مابي اغلا الجواهر مابي كاسور وتحف ولا تقدر اغلى مازاهر انت ماس انت اجمل مصير وقرك ما ابي كلك عهاسو و وقتون وانت بالحب صاديق يشهد الله انك اسعدتني واحيتني وسار قلبي بخير انساك جيت وخلاس ولا حما انا لا عمري حلس موقع تقدر تجادلوبعلوم المقالة التي قدمناها لك من موقع الجناينة ، ومن خلاله تعرفنا على كلمات الأغنية ، وكذلك عن مؤلف الأغنية الفنان عبد المجيد عبد الله.