خواطر حب مزخرفة منوعة وروعة

الحب هُو عطاء حقيقي للعديد من المشاعر والأهُواء. وصفها الكثيرون بأنها حالة معقدة من التصورات المسؤولة عَنّْ الحالات الجسدية والنفسية للسلوك البشري وتظهر فِيْ العديد من الصفات الرومانسية التي تؤدي إلَّى السعادة والتفاؤل وحب الحياة. يتم إنتاجها من قبل القلب دون تدخل العقل ومن وقت لآخر تنتج العديد من المشاعر المتغيرة مثل الحزن والملل. تتنوع المشاعر للتعبير عَنّْ الحب، من خواطر غرامية مزينة بعدة ألوان من الورد ومعانيها ورائحتها الذكية، فتجد الورود الحمراء التي تعبر عَنّْ الرومانسية والعاطفة والحب، الورود الوردية التي تعبر عَنّْ الحب والحنان والرغبة، الورود الصفراء، التي تعبر عَنّْ المشاعر الدافئة والورود البيضاء التي تعبر عَنّْ الحب البسيط الهادئ، كل وردة تعبر عَنّْ نوع من مشاعر الحب والحب والمسئولية والولاء والصدق، مما يعطي الكثير من الثقة، فعَنّْدما نحب يجب أن نكون حذرين ونحب بصدق هُو الخيار الذي يختاره القلب، الحب.

10 أفكار حب ورغبة وغزل، مكتوبة ومصورة

احبك يا حبي

أفكار حب رومانسية مزخرفة

نحب البعض ونشعر بهذا الحب فِيْ جمال ونقاء قلوبهم

**************************

بعض المشاعر لم تُقال .. إنها أفضل من رسم الحروف والجمل المتوترة .. بعض المشاعر هِيْ ابتسامة .. دمعة .. نظرة .. وربما دقات قلب .. بعض المشاعر ********** * **** **** ******** وفِيْ أول لقاء بينهما، عَنّْدما قالت سلام .. تعجب وقال “وعليك حب ورحمة الله فِيْنا. قلوب و نعمة منه على هذا الوجه و السلام عليكَمْ لما تركت فِيْنا ****** ************************* *********** **** عَنّْدما تدق على باب قلبك .. لا تتسرع فِيْ فتحه .. متأخر قليلا .. من يحب بصدق أنك لن تتعب منه. الانتظار ومن يقرع من أجل المتعة لن ينتظر! ********************* أعشقك وسأكتب بكل اللغات. . ليس لأنني أريدك أن تعرف أنني أعشقك! ولكن ليعلم كل من يتنفس على وجه الأرض أنني أعشقك

أفكار حب حزينة حول الهجر والانفصال

كلمات رومانسية

خواطر حب متنوعة

حتى نهاية حياتي … ستبقى فِيْ قلبي … قِصَّة حياتي وقِصَّة حبي ستكون سرّي الكبير … الذي لا يعرفه أحد، ولا حتى أنت ستبقى أغنيتي اني اغني فِيْ حب العشاق قصيدة من شعري انشرتها للتعبير عَنّْ رغبتي سيبقى حبك فِيْ داخلي … حتى تمر الحياة **** ************** * ****** لم يكن حبي لك خيارًا بل قدرًا، حتى رأيت نفسي أقع فِيْه دون تفكير ثانٍ. أحببتك وأحببت كل شيء عَنّْك .. ولن ينتهِيْ .. * * ********************* أتذكر أول لقاء بيننا يا سيدتي … كان جسدي يرتجف من خجل شديد أحببتك وقلبي مجنون. عَنّْدما رأيتك لم تستطع ساقاي تحملني ورأيت الحب من عينيك يتدفق مثل طفل يخرج من الرحم. حملته ووضعته على صدري. لقد أصبح أكبر من الهرم … لقد وعدت نفسي بأنك ستكون أميرتي. وسيف العهد على الألسنة يقسم. ******************************** أقسم لك مولاي أني أحببتك .. بقلب طفل بريء يخاف من افتقادك .. ومع نوم عاشق خجول لا يحب غيرك .. ومع الاستسلام رجل أكبر سناً كفى من هذا العالم معك من نساء غيرك.

خواطر حب جميلة، أفضل 20 فكرة جميلة عَنّْ الحب والحب

قلب

خواطر حب روعة

أفتقدك عَنّْدما يمر الوقت ولا أستطيع رؤيتك أو حتى أتنهد بصوتك، أعيش كل طقوس الرغبة التي تدين بشكل جنوني وغاضب وتحتاج إلَّى البحث عَنّْ أي عذر واهٍ، أي ** *** أسمع صوتك ** ** ***** *** سأحبك إلَّى درجة إفسادك، لذلك لا تعود إلَّى الحب بعدي **************** ***** ********* وإذا سألت عما أحبه فسأقول صوتك يداوي مئة بتعيش فِيْ قلبي *********** ***** ***************** ****** وكوختي الجنة بجانبك والقصر بدونك مثل فضاء مهجور ***** **** *************** عَنّْدما تستيقظ، فهِيْ أنثى سوف ترضيها بكلمة. الحب من المشاعر التي تحفز الإنسان على تحسين إنتاجه، فما أجمل الشعور عَنّْدما نجد ما يحبنا ويهتم بنا فِيْ كل تفصيل من شؤوننا، فالحب لا يقترن بمشاعر الندم، إذ حتى تتوازن وتحقق الأخذ والعطاء. يساعد على تحقيق النجاح والتطوير. لا يرتبط الحب المطلق بالإنسان. وهُو اسم نوع من الحب فِيْحمله الخير لصاحبه. كَمْ من الشعراء أحبهم، وقدموا لنا أجمل وأحلى القصائد والأبيات الشعرية، مرتبة ومقافِيْة، والتي تحمل فِيْ سطورها معاني كثيرة حسنة. اعجبني من خلال موقع الاحلام وانتظر المزيد من الاخبار والقادة المختلفِيْن منا.

اقرئي ايضا خواطر حب للزوج، اجمل عبارات حب وحنان للمتزوجين